وكالات – اقدمت فتاة بدرب الفقراء في الدار البيضاء على قتل والدتها خلال الايام الاخيرة بعدما منعتها من الخروج من المنزل، وقد انهالت على امها بالسكين، وادعت فيما بعد ان لصوصا هاجموا المنزل بقصد التمويه على المحققين.

وحسب «دنيا الوطن» افادت مصادر امنية بان خدوشا كانت في وجه الفتاة ساعدت المحققين في فك لغز جريمة قتل الأم.

واضافت المصادر نفسها، ان الفتاة اصيبت بالصدمة بعد ارتكابها جريمتها البشعة في حق امها، ورفضت الحديث الى الشرطة، قبل ان تخبرهم في محاولة منها للافلات ان اشخاصا هاجموا المنزل وحاولوا سرقته، الا ان والدتها منعتهم، ليوجهوا لها طعنات قاتلة، بينما عاينت الشرطة جروحا في يد الضحية وخدوشا في وجهها، الامر الذي دل على ان الأم قد قاومت قبل مقتلها على يد ابنتها.

وقد عثرت الشرطة على السكين «اداة الجريمة» مخبأ تحت احد الاسرة بالمنزل حينها ازدادت الشكوك حول احتمال تورط الفتاة في قتل والدتها، واستبعاد فرضية الهجوم من قبل الغير، كما صرحت في بادئ الامر للشرطة.

لكن الخدوش التي كانت في وجهها كشفت الحقيقة وقد اضطرت امام اسئلة المحققين الى الاعتراف بالجريمة، حيث تم اعتقالها وايداعها السجن في انتظار احالتها على قاضي التحقيق للاستماع اليها حول الاسباب الحقيقية وراء مقتل والدتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. يا الله شو صاير في ناس بلا دين ولا ضمير ما بقى في ناس تستحي من ربها يللي ما بيخفى عليه شي…. كل يوم قتل وذبح ونحر وكل انواع الأجرام وبشاعته…. وصلت معكن انو الواحد يقتل امه يللي ربتو وتعبت عليه وكبرتو هيدا جزاءها بالآخر ….. تفههههه على هذا الزمن كلها اخبار يقشعر لها البدن…. يا ربي تحمي ماما ويخلليلي ياها ويطول عمرها يا نور عيوني يا ماما روحي فداكي يا ست الحبايب….

  2. درب الفقراء اتعس درب في كازا فقر مدقع وجرائم تقشعر لها الأبدان بصفة يوميه…رغم مداهمات الشرطة المستمرة ..داخل هذا الدرب مفقود والخارج مولود…

    1. الأخت طنوجة هل انتي عايشة في هد درب باش عرفة فيه الجرائم التي تقشعر لها الأبدان وتتكلمي أيضاً عن الفقر خليتنني وكأنني اتفرج على فيلم لهيد شكوك. طنوجة الا تتكلمي عني الفقراء بهدا الأسلوب في دروب فقيرة خرجو منها علماء وأطباء و مهندسين ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  3. الله يرحم الوالدة المسكينة … الله وحده العالم بحال البنت وعذاب ضميرها اكيد هي الان تتمنى الموت … الله يساعدها ساعة غضب الله يلعن الشيطان

  4. زينة الحياة الدنيا تحولت الى قاتله ٠٠عفوك ورضاك يا رب

  5. الى جنات الخلد باذن الله الجنة تحت اقدام الامهات هادي بلا ضمير البنت

  6. منعتك من الخروج فقتلتيها لما تذخلين السجن ستجربين طعم الحرية لي كنت فيها حتى وانت مسجونة ببيتكم
    لا حول ولا قوة الا بالله

  7. قتلت تلت أمها لانها منعتها من الخروج فهل كانت خارجه الى المسجد ام للصياعه اترك الجواب لكم

    1. لا تتركوامعانا يا لويرداوي خذوا معاك في سكتك بالله عليك
      يعني لي يروح المسجد يعمل هذا العمل

        1. انا لاباس وابني وزوجي لاباس شكرًا على السؤال اخي
          رمضانك كريم وكل عام وانت بخير والعايلة بخير أيضاً وان شا الله بالمغفرة

          1. أمين اختي وأنشأ الله تكوني في قمت السعادة ٠ وخليكي من اخبار نورت عن الخليج !!!!!!

          2. هههههه اش معنى الخليج ما عندي عداوة مع اي مكان بس الانتقاذ احيانا لبعض البشر فقط

  8. لا حول و لا قوة الا بالله….اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة…اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *