بينما تتصفح احدي السيدات مواقع التواصل الاجتماعي، كانت المفاجأة الصادمة لها التي لم تكن تتوقعها، حيث تفاجأت بخبر تصفية زوجها “المختفي قسريًا” منذ 4شهور برصاص قوات الشرطة بأسيوط.

وأثناء متابعتها لمنشور لإحدى صديقاتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تصفية الشرطة لثلاثة أشخاص بمحافظة أسيوط، اكتشفت “أم حمزة” بالصدفة رحيل زوجها محمد سيد حسن زكي من محافظة بني سويف.

وكان زكي أحد ثلاثة أعلنت وزارة الداخلية عن تصفيتهم وهم بالإضافة إليه: علاء رجب أحمد عويس مقيم محافظة بني سويف، عبدالرحمن جمال محمد عبدالرحمن من محافظة المنيا .

لم تصدق “أم حمزة”، نبأ مصرع زوجها، فردت بذهول: “انتي بتقولي اي”؟!، قبل أن تختفي تمامًا، فيما انهالت تعليقات التعزية لها.

ووفق الصفحة التي أعلنت أسماء الثلاثة، فإنهم كانوا مختفين قسريًا منذ4شهور .

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان أن رجال الأمن بأسيوط، اشتبكوا مع عناصر “خلية إرهابية” كانت تختبئ في منطقة الجبل الغربي بين مركزي القوصية ومنفلوط، وقتل 3 عناصر أثناء الاشتباك.

وصرحت الوزارة بأن معلومات وردت للواء عاطف القليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، وقطاع الأمن الوطني والأمن العام، بقيادة اللواء ناصر حريذ، مساعد المدير لقطاع مصلحة الأمن العام، بوجود عناصر إرهابية مختبئة بالجبل الغربي.

وأوضحت، أنه تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع جميع القطاعات وتم الدفع بقوات الأمن ومجموعات قتالية برئاسة قيادات مديرية أمن أسيوط، وعلى رئيسهم اللواء أسعد الذكير، مدير الإدارة العامة لمباحث أسيوط، وحال وصول القوات لمكان الخلية الإرهابية أطلق الإرهابيون النار على القوات التي بادلتهم إطلاق النيران، وتمكنت من قتل 3، وعثر بمكان الاشتباكات على أسلحة متعددة وطلقات نارية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ام حمزة؟! أسيوط؟!
    شيري انتي. فيييين ؟؟؟؟؟؟ طمنيني عنك يا رب ما تكون انتي انا مش فاكرة انتي من اي بلد في مصر وبقالك مدة مختفية ادخلي طمنيني بليز

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *