تنبأ مفسر أحلام بإسلام أشهر لاعب كرة قدم في العالم وصلاته في الحرم وذلك اثناء تفسيره لرؤيتين له.

وقال خلال مقطع فيديو :”جاءتني رؤيتين، الأولى عن أشهر لاعب كرة قدم في العالم، يصلي في حرم مكة، والرؤية الثانية لنفس اللاعب يصلي في حرم المدينة.

وأشار إلى أن تفسير الرؤيتين يعني إسلام أشهر لاعب كرة قدم في العالم، وسيكون لإسلامه أثر كبير في العالم.

وأضاف:”يا بخت الذي سيكون سبب في إسلام هذا الرجل، ما هي إلا مسألة وقت وسيعلن إسلامه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يارب رونالدو
    اللهم اهديه للاسلام بس يكتب علي جورجينا الاول

  2. ههههههه خزعبلات الوهابية
    هو على أساس اسلام صحيح اذا أسلم وصار وهابي
    بشبشب و دشداشة للركبة و علمتوه التطرف و الطائفية و التفرقة ؟؟
    وحشيتوا راسه عن الشيعة و إيران !!
    و صنعتوا منه وهابي داعشي إرهابي وعلمتوه انه
    حلال قتل الشيعة ؟؟؟
    يخيبكم

    1. الله يستر لايحكمون عليه اعدام !
      جيمس بيكر قال لطارق عزيز بأنه سيعيد العراق الى ماقبل الصناعه ، أجزم أنهم قد أعادوهم بفضل الحاكم الجعفري الى ماقبل ذلك بمراحل .

  3. مرة أخرى
    أما بالنسبه للنج سطينيه فيبدو أنها قد أشفقت على حال هذا اللاعب ، فهو طوال عمره يعبد الثا لوث وتريد أن تقوم بترقيته ويعبد ١٢ الها جميعهم يرزقون و يشفون و يسمعون كل العالم بوقت واحد و يستجيبون الدعاء !

    1. بس احقاقا للحق وليس دفعا عن الدب الداشر المخدرات في السعودية سببها اليمنيين اللي بيهربوا القات وانواع تانية
      خصوصا في الجنوب زي جيزان مثلا

  4. أبو سلمان الأمير الشاب ورجل المرحله ، تكالب عليه الشرق والغرب للنيل منه واسقاطه فأسقطهم واحدا تلو الاخر وما كان منهم إلا أن يطلبوا وده صاغرين .
    الله يعزه

    1. وقد فعلوها في ٤٨ عندما شاركوا مع اليهود وغدروا بالمقاتلين العرب بشاهدتهم هم .

  5. مقاطعك انقعيها واستحمي فيها
    المرتزقة و الخونة معروف من خلفهم و من يدفع
    لهم و منهم بنورت 😉 المتسولين عشاق الريال و الدولار ههههههه
    عادي اي واحد رخيص أو رخيصة بس يشوف الفلوس تزغلل عيونه و مستعد يقول كل المطلوب منه ههههه هكذا نماذج رخيصة تبيع نفسها و أهلها و وطنها .
    يعني خونة و لا يأخذ بكلامهم و يستشهد بكلامهم غير الخونة من نفس طينتهم و الهدف معروف .
    يلا روحي استحمي الحاخام يعقوب ينتظرك

  6. هذا المقال يفضح المهـلـكة الســلولية و كيف تجند العملاء و المرتزقة ب العالم الافتراضي
    من يذكر ما فعلوه مع غادة عويس ؟؟
    👇🏻👇🏻👇🏻
    اغتيالات افتراضية… كيف جنّدت السعودية “مرتزقة” إلكترونيين ضد الصحافية غادة عويس؟

    عام 2020، استهدف المؤثرون الرقميون في الولايات المتحدة صحافية تقيم في الخليج عبر الإنترنت. وتخضع واحدة من هؤلاء المؤثرين حالياً للتحقيق في مكتب التحقيقات الفيدرالي، ومن المرجح أنها قد تلقت أموالاً من أحد الأمراء السعوديين بسبب تغريداتها على “تويتر” في انتهاك محتمل للقانون الأميركي. في حين يؤدي آخرون دور المحامي والمستشار والصحافي ولديهم علاقات محتملة مع كيانات أجنبية.

    في 9 حزيران/ يونيو 2020، أعادت شارون فان رايدر، المقيمة في فلوريدا، نشر تغريدة على “تويتر” لصورة سيدة تجلس في حوض استحمام ساخن. وقد انتشرت الصورة المسربة، التي تم الحصول عليها عبر اختراق هاتف هذه السيدة، وتم تعديلها بطريقة مضللة، لكي تبدو السيدة في الصورة عارية في بعض الحالات. وجه آلاف المستخدمين المرتبطين بالسعودية إهانات معادية للمرأة. ولكن من هي هذه السيدة التي كانت هدف هذه الحملة المسيئة؟

    هي الصحافية المخضرمة في قناة “الجزيرة” غادة عويس، والتي استضافت في برنامجها معلقين مرموقين في الشرق الأوسط وكانت الحوارات حادة.

    اتسمت هجمات فان رايدر على الإنترنت بالقسوة، فقد وصفت عويس بأنها “كاذبة، باعت [نفسها] للإرهابيين لتحصل على سبق صحافي”، وعملت في “شبكة تلفزيونية تبث معاداة السامية”. فضلاً عن أنها أشادت علناً بالأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

    قالت عويس في مقابلة مع “فوربيدن ستوريز”، “كان مستغرباً أن تقوم مواطنة أميركية لا تتحدث اللغة العربية… ولا تعرفني… بنشر التغريدات عني ليلاً ونهاراً”.

    واتضح لاحقاً أن فان رايدر حصلت على أموال مقابل تغريداتها المؤيدة للسعودية، وفقاً لتحقيق أجرته صحيفة “دي تسايت” الألمانية. فقد التقت فان رايدر الأمير السعودي سطام بن خالد بن ناصر آل سعود، في دبي في نيسان/ أبريل 2019، لتبدأ هجماتها على عويس عبر الإنترنت، كجزء من مجموعة صغيرة من المؤيدات لترامب.

    👇🏻👇🏻👇🏻

  7. كشفت الوثائق الرسمية التي اطلعت عليها منظمة “فوربيدن ستوريز” وشركاؤها أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) فتح تحقيقاً في أنشطة فان رايدر، بهدف الكشف عمَّن مولها وما إذا كانت قد انتهكت القانون الأميركي. وقالت فان رايدر في شهادتها عام 2022 أمام مجموعة من المحامين الألمان، إنها تلقت أموالاً من وسيط بالنيابة عن الأمير آل سعود للتحايل على قانون “تسجيل العملاء الأجانب” (FARA). وينص هذا القانون الأميركي على أنه يتعين على أي شخص مقيم في الولايات المتحدة يهدف إلى التأثير في الرأي العام الأميركي لمصلحة كيان أجنبي، مثل الأمير السعودي، التسجيل لدى وزارة العدل وتقديم تقارير عامة. وعدم القيام بذلك يمكن أن يُشكل انتهاكاً للقانون الفيدرالي ويؤدي إلى توقيع عقوبات الغرامات والسجن. (وقد تم التأكد من مزاعم فان رايدر من خلال شخص كان حاضراً في الاستجواب. في حين لم يستجب مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل لطلبات التعليق).

    قد يمتد نفوذ الأمير آل سعود في الولايات المتحدة إلى ما هو أبعد من الحملة الرقمية ضد عويس. فقد قالت فان رايدر في تصريحها إنها حضرت اجتماعاً عام 2019 في ميامي دفع خلاله الأمير السعودي ما يقرب من 175 ألف دولار نقداً، عبر وكيل، لمواطن أميركي قريب من الأوساط اليمنية. وأضافت فان رايدر أن الهدف من دفع هذه الأموال هو تمويل أنشطة عبر الإنترنت تهاجم أهدافاً، من بين أمور أخرى، يطلق عليها اسم “المشروع الإعلامي” أو “مشروع تويتر”. (غيَّرت فان رايدر سابقاً روايتها للأحداث المتعلقة بـ”المشروع الإعلامي”، ورفضت التعليق. في حين لم يستجب الأمير آل سعود لطلبات التعليق).

  8. مسنه تبيض صفحة اليهود وتدعي أنهم لم يغتص بوا أرض فلسطين بل الفلسطينيين هم من باعوهم وتقول أن العرب هم سبب مشاكلهم !
    بمثل هذه العقلية تم تنشئة أجيال طويله ناقمه على العرب وتتمنى زوال بلدانهم من أمثال النج س طينيه وغيرها ممن انحرفت بوصلتهم عن الصهاينه وكرسوا عداءهم على الدول العربيه .

    1. ههههه يسعدها الحجة عارفة كيف تجلدكم
      يا عربان يا بعران هذا جلد متعمد لأنها على ما يبدو عارفة من زمن النكبة وما قبلها حتى
      مين سبب الي احنا فيه
      و هي قالت اليهود و ما قالت الصهاينة
      الحجة ذكية عرفت توصل الرسالة و تحرق ابو الي خلفوكم يا وهابية 😂😂😂
      حتى لو اختلف معها لكن أفهم سبب كلامها
      يعني مثلاً جماعة ناطوري كارتا Neturei Karta اليهود اشرف ملايين المرات منكم يا بعران
      👍🏻 👍🏻👍🏻
      و اذا مش عارفة مين يا ام صنانة روحي ابحثي عنهم و ثقفي نفسك
      وفعلاً والله
      (( الأعراب أشد كفراً و نفاقاً )) 👌🏻👌🏻👌🏻

    1. رغما عن انفك هههههه وليضهرن الله دينه على الدين كله .
      كويس انك سميت نفسك باسم كعب بن الاشرف ، راح احكي لك قصته : فهو ابن يهودية ، كان يشبب بنساء المسلمين ، فراح له بعض شبابنا يوم ذاك فوضعوا سيوفهم في عانته ههههههههه يعني عملوه كفتة في الموضع الصح هههههههه سالحقك به كمدا . ههههههههههه

      1. كعب بن الاشرف هذا يوم وصله خبر ان الامام علي وحمزة عليهما السلام قتلا ابو هند وعمها واخاها وابن زوجها ….. وانتصر المسلمون في بدر ، صار يلطم هههههه ويقول شعر يرثي به قتلى المشركين ، ويقول معقولة الملوك تقتل ؟؟؟!!!
        وما كان داري ان الشباب راح يلحقونه بهم ههههههههه لانه كان يسب الاسلام ويعتدي على مسلمات !
        وكان مما قاله شعرا يبكي على المشركين :

        كعب بن الاشرف هذا يوم وصله خبر ان الامام علي وحمزة عليهما السلام قتلا ابو هند وعمها واخاها وابن زوجها ….. وانتصر المسلمون في بدر ، صار يلطم هههههه ويقول شعر يرثي به قتلى المشركين ، ويقول معقولة الملوك تقتل ؟؟؟!!!
        وما كان داري ان الشباب راح يلحقونه بهم ههههههههه لانه كان يسب الاسلام ويعتدي على مسلمات !
        وكان مما قاله شعرا يبكي ويلطم على المشركين :

        طحنت رحى بدر لمهلك أهله ولمثل بدر تستهل وتدمع
        قتلت سراة الناس حول حياضهم لا تبعدوا إن الملوك تصرع
        كم قد أصيب به من أبيض ماجدذي بهجة يأوي إليه الضيع

        لكن ما كان عارف انه راح ياتيه الدور ويصير كفتة ههههههه لا وفي المنطقة الحساسة ههههههه

  9. محتوى التعليق اعلاه نزل مكرر شكلو تحذير ههههههههه ومصيرك اسود يا جزمة ههههههه اقصد يا كعب .

    لابأس اكرره ههههههههه

    كعب بن الاشرف هذا يوم وصله خبر ان الامام علي وحمزة عليهما السلام قتلا ابو هند وعمها واخاها وابن زوجها ….. وانتصر المسلمون في بدر ، صار يلطم هههههه ويقول شعر يرثي به قتلى المشركين ، ويقول معقولة الملوك تقتل ؟؟؟!!!
    وما كان داري ان الشباب راح يلحقونه بهم ههههههههه لانه كان يسب الاسلام ويعتدي على مسلمات !
    وكان مما قاله شعرا يبكي ويلطم على المشركين :

    طحنت رحى بدر لمهلك أهله ولمثل بدر تستهل وتدمع
    قتلت سراة الناس حول حياضهم لا تبعدوا إن الملوك تصرع
    كم قد أصيب به من أبيض ماجدذي بهجة يأوي إليه الضيع

    لكن ما كان عارف انه راح ياتيه الدور ويصير كفتة ههههههه لا وفي المنطقة الحساسة ههههههه

  10. يصادف اليوم الثامن والعشرون من صفر وفق الرواية الشيعية ذكرى وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ( هناك رواية اخرى عند بقية المذاهب الاسلامية تقول ان وفاته في ربيع الاول ( اي فرق ايام ) ومهما يكن فانها مناسبة اليمة.
    العراقيون الشيعة يحيونها في مدينة النجف ان عجزوا عن الوصول للمدينة المنورة حيث قبره الشريف ، مستذكرين رسول الله صلى الله عليه واله .
    وهو يوم تتجدد الاحزان فيه ( في اوروبا وامريكا يقال انه غدا يصادف الثامن والعشرون من صفر ) وليس اليوم حيث تجمع الروايات الشيعية والسنية على اختلافها انه مات شهيدا ، الرواية السنية تقول بسبب قيام يهودية بسمه من خلال شاة مسمومة قدمتها له بعد فتح خيبر سنة سبعة هجرية ،

  11. الصلاة والسلام على رسول الله واله الطيبين .
    اللهم اجعل جوامع صلواتك ونوامي بركاتك وفواضل خيراتك وشرائف تحياتك وتسليماتك وكراماتك ورحماتك وصلوات ملائكتك المقربين وأنبيائك المرسلين وأئمتك المنتجبين وعبادك الصالحين وأهل السماوات والأرضين ومن سبح لك يا رب العالمين من الأولين والآخرين على محمد عبدك ورسولك وشاهدك ونبيك ونذيرك وأمينك ومكينك ونجيك وحبيبك وخليلك وصفيك وصفوتك وخاصتك ورحمتك وخير خيرتك من خلقك نبي الرحمة وخازن المغفرة وقائد الخير والبركة ومنقذ العباد من الهلكة بإذنك وداعيهم إلى دينك القيم بأمرك.

    أول النبيين ميثاقا وآخرهم مبعثا الذي غمسته في بحر الفضيلة والمنزلة الجليلة والدرجة الرفيعة والمرتبة الخطيرة وأودعته الاصلاب الطاهرة ونقلته منها إلى الأرحام المطهرة لطفا له وتحننا منك عليه ، إذ وكلت لصونه وحراسته وحفظه وحياطته من قدرتك عينا عاصمة حجبت بها عنه مدانس العهر ومعائب السفاح حتى رفعت به نواظر العباد وأحييت به ميت البلاد بأن كشفت عن نور ولادته ظلم الأستار وألبست حرمك به حلل الأنوار.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *