عثرت قوات الأمن العراقية، على جثة الطفلة زهراء بعد يومين من اختفائها في قضاء الميمونة بمحافظة ميسان جنوب العراق، فيما القي القبض على زوجة أبيها بتهمة ارتكاب الجريمة.

وقال قائد شرطة المحافظة العميد نزار موهي في تصريح، إن “القوات الأمنية تمكنت اليوم، من اعتقال امرأة قامت بخطف وقتل ابنة زوجها”، مشيرا إلى أن “القاتلة قامت بإخفاء الجثة داخل المنزل”.

وأضاف إن “تلك القوات اعتقلت القاتلة بعد 48 ساعة من تنفيذ جريمتها”، لافتًا إلى أنه “بعد التحقيق مع زوجة الأب (القاتلة) اعترفت بجريمة خطف وحرق الطفلة للانتقام من الزوجة الثانية”.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لجثة متفحمة موضوعة في كيس قالوا إنها تعود للطفلة زهراء بعدما قتلتها زوجة أبيها وشوتها بالتنور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    هيدي اسمها زوجة اب اذا بدنا نحكي بعيدا عن دين واخلاق وو..
    اليوم هون عثروا على جثتين صبي ٣ سنوات وأخته ٥ سنوات في المنزل ابوهم الحيوان ذبحهم وجرب يذبح نفسه (ما مات)…

  2. الله يحرقها دنيا واخرة على هالحقد اللي بقلبها .كيف قدرت تقتل وتحرق صفلة صغيرة بهالشكل الفظيع ..شفت صورللطفلة وهي متفحمة بتبكي ..ربي يرحم هالصغيرة ويصبر امها …بعمرها زوجة الاب ما بتورد على جنة الا القلائل من كتر قساوة قلوبهم واجرامهم
    عزيزتي محايدة ..الله يعيننا على هالوقت اللي وصلناله ما عاد فيه رحمه كل يوم بتسمعي العجب عن قتل ناس لولادهم او اهلهم او اخواتهم صرنا بأخر الزمن ..ربي يعفي عنا وينور بصيرتنا
    تحياتي الك ولأحمد

    1. الله يرحم هالطفله مسكينه شو هالإجرام الدنيا آخر وقت
      وقليل اللي كتبتيه نور فيها صحيح زوجه الاب والله يعيننا عالى هالوقت
      وقلال اللي فيه بقلوبهم رحمه ست منعرفها ربت بنت زوجها ومش مبالغه الناس بتشهد لها تربيتها وحنوتها عليها والحمدالله بس كبرت اللبنت كافأتها على تربيتها وما قصرت بحقها ..

      1. يسعدلي صباحك بلو ..النموذج اللي جبتيه يا بلو يعد من النوادر لأنه 99.9 من زوجات الاب فاقدين الرحمة والانسانية خاصة لما بيجيبوا ولاد بيصيروا شياطين على الارض
        اذا بحكيلك عن زوجات اب انا شخصيا بعرفهم بضيعتنا وبعرف قصصهم لتقولي بيستاهلوا الحرق والدبح على قساوة قلوبهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *