انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم لعشرات الجثث من وفيات فيروس كورونا المستجد في إيران .

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الكوادر الطبية بمستشفى في ” قم ” الكثير من الجثث الموجودة على الأرض أو على حاملات من المعدن .

وقال مصور الفيديو في تعليقه على المشهد : ” لا يوجد مكان للجنائز .. هناك العديد من جثامين ضحايا كورونا وقد بقيت لأكثر من 6 أيام هكذا معروضة لعدم توفر ظروف الدفن المناسبة  ” .

وتابع : ” الحكومة الإيرانية تتستر على حجم الكارثة وتقول لا يوجد شي يدعو للقلق .. المصيبة كبيرة أكبر مما تتصورون أو تسمعون من قبل السطات الإيرانية ووسائل الاعلام .. يموت يوميا العشرات في المدينة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لا اله الا الله ..لا حول ولا قوة الا به…
    الى جهنم وبئس المصير لكل مسؤول او فرد يتستر عن ذلك ولكل من يشد على ما تقوم به سلطات المجوس …
    وفي لبنان بناية متل ما هي بسكانها في شارع هادي نصر الله في الضاحية عندهم العدوى إيجابية (بسبب البواب يلي ابنه كان مسافر الى ايران )!!ويلي بزعل وبيقهر انو عناصر الحزب كانوا عم يضغطوا على الناس انو كلشي اوكي وما في شي يدعو للقلق!!!فقط البارحة طلع الحزب بيان انو اي حدا راجع الى لبنان ان يحجر نفسه ١٥ يوم!!!!!
    اين دولة لبنان يا عيبشوم !!كيف ما بوقفها الطيران بشكل مؤت بس لاحتواء الامر !!!…
    الضاحية معظمها عندها الوباء الان (والمطار عنا العمال فيه معظهم من هناك او شبيحة الحزب (لانه تحت سيطرته فعلياً)…يعني اده الانتشار عم يكبر ويمتدد ؟؟؟!!!! ونحن في لبنان ما عندنا أية خطة طبية فعلية على مستوى حكومي !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *