تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن حادثة اعتداء رجل تركي على طفل أردني الجنسية ووالدته في مدينة ” مرسين ” التركية .

الأمر الذي أثار غضبا كبيرا في الشارع الأردني وتدخل السفارة الأردنية في أنقرة ومطالبات بالتحقيق في الأمر .

ويظهر في مقطع الفيديو الطفل الأردني البالغ من العمر خمسة أعوام وهو يقف بجانب والدته ويتحاوران مع سيدة تركية وأطفال يقفون بجانبها في محاولة منها لحل الخلاف بين الأطفال .

ثم يصل الرجل الذي يقوم بصفع الطفل بقوة ويسقطه أرضا .. كما قام بدفع الأم بطريقة عنيفة وطردها من المكان .

وأعلنت وزارة الخارجية الأردنية بقيامها فور علمها بالحادث بالتواصل مع السلطات التركية المختصة والتي بدورها القت القبض على المعتدي الذي يخضع الآن للتحقيق .

وأن السفارة الاردنية في انقرة تواصلت مع ذوي الطفل وتعمل على تقديم الدعم والمساندة لهم في هذا الحادث .

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الأتراك شعب قاسي..!! حتى وإن كانت في ملامحهم جمال إلا أنه جمال ناشف كالصخر!! ليس به إحساس ولا أي تعبير.. هم تعودوا على مدار عقود طويلة على إستعباد الناس والتعامل معهم بعنجاهية كاذبة.. الغريب أنهم خارج بلدهم كالحمل الوديع.. خانعون مستلسمون كالحمل الوديع.. لابد من معاقبة هذا المعتدي لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات..!!

  2. وقاحه وقلة ادب الاتراك مثل الايرانيين الصفويين لايحبون العرب
    طبعا لا اعمم على الاتراك بكاملهم ولكنني اعتقد جازما ان كل الصفويين يكرهون العرب وربما نسبه كبيره من الاتراك يتشاركون مع الصفويين في كره العرب

  3. صباح الخير للجميع …الله يشل ايده شو لئيم وحقود مستقوي على ولد صغير وامه ولاد عم يلعبوامع بعض او يتقاتلوا حتى حاطط عقلك بعقلهم منيح قبضت عليه الشرطة ورح يحاسبوه لهالملعون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *