أ ش أ- أعلن مكتب ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكى باراك أوباما أنه فتح حسابا رسميا على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعى بمناسبة بلوغ زوجة الرئيس التاسعة والأربعين من عمرها.

ويقوم فريق ميشيل أوباما بإدارة هذا الحساب، وعندما تقوم زوجة الرئيس بكتابة الرسائل بنفسها ستوقعها بأحرف اسمها الأولى.

وتدعو الرسالة الأولى عبر الحساب رواد الإنترنت إلى توجيه التمنيات للسيدة أوباما بمناسبة عيد ميلادها واحتفالها مع زوجها الرئيس الأمريكى بذكرى مرور 20 عاما على زواجهما.

وقد احتفل الرئيس الأمريكى وزوجته بعيد ميلادها، الليلة الماضية، فى حفل خاص أقيم فى مقهى “ميلانو” بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كنت فاكره حماده عزو بس اللي بيحتفل بعيد ميلاده و هو على عتبة الستين

  2. مادة الكولاجين توجد في صور مختلفة في الجسم هي المادة التي يعتمد عليها نسيج الانسجة الضامة في الجسم وتدخل في تركيب معظم الانسجة في الجسم وقد يصاب البعض بسبب امراض وراثية بنقص في احد هذه الانواع من الانسجة الضامة مما قد ينتج عنه مشاكل صحية مختلفة مرتبطة بالعظام والمفاصل والجلد وغيره وعند من يعانون من نقص مثل هذه المواد لا يوجد علاج او نوع معين من الاطعمة لتزيد من انتاج الجسم للمادة لأن الامر متعلق بصورة مباشرة بالوراثة اي ان الجسم ينقصه الانزيمات التي تعمل على صناعة احدى انواع مادة الكولاجين ولا يمكن ان يعاد تصنيعها بصورة مباشرة عند من يعانون من هذا النقص.

    و بسبب نقص مادة الكولاجين بالجلد الذي يؤدي إلى ارتخاء العضلات الدقيقة بالجلد نتيجة نقص وارتخاء ألياف الكولاجين وفقدها لمرونتها مما يؤدي إلى حدوث هذه التجاعيد ومشاكل البشرة..

    كاطعمة وفيتامينات :لم يوجد لغاية هاللحظة اي اكتشاف لنبات او فيتامين يزودنا بالكولاجين ..وانما يوجد فيتامينات واطعمة لمشاكل الجلد عامة الناتجة عن نقص الفيتامينات..كالفراولة والجزر والخيار ..يعني طب بديل…
    اما التجاعيد فمشكلتها بقلة الكولاجين …وهو غير متوفر بالاطعمة وانما يتكون داخل العظام فالجسم هو المزود الاول والاخير ..
    ولكن……تم مؤخرا التزويد بتلك المادة عبر الحقن حيث ان العلماء تمكنوا حديثاً من استخلاص مادة الكولاجين من جلد الأبقاروالخراف حديثي الولادة مع معالجتها في التصنيع الصيدلي لتتوغل في جلد الإنسان في أماكن التجاعيد حيث تحقن كمية صغيرة منه من طبقة الجلدالداخلية فتحل محل الأنسجة المفقودة وتنمو أيضاً الخلايا الجديدة حول الكولاجين المحقون في أماكن التجاعيد فيعود للجلد شبابه السابق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *