مع موافقة المزيد من الحكومات على قوانين الزواج لمثليي الجنس، يأمل المسؤولون في مكسيكو سيتي في اجتذاب حصة من سوق السياحة الجديدة، المتمثلة في وجهات شهر العسل لعرسان من مثليي الجنس.

فقد وصل أول زوجين بموجب القانون الأرجنتين الذي سمح لمثليي الجنس بالزواج، إلى المكسيك هذا الأسبوع في رحلة مدفوعة النفقات، كجزء من حملة جديدة من جانب الحكومة في مكسيكو سيتي، لجذب المسافرين مثلي الجنس.

أحد ملصقات حملة السياحة لجذب المثليين

ويقول اليخاندرو روخاس، وزير السياحة في المدينة، “نأمل أن يأتي العديد من الأزواج الجدد من مثليي الجنس، من جميع أنحاء العالم، لقضاء شهر العسل من هنا.”

وفي يوليو/تموز، افتتحت مكسيكو سيتي مكتبا جديدا يهدف إلى تقديم الخدمات للسياح مثليي الجنس، يصفه المسؤولون بأنه الأول من نوعه في أمريكا اللاتينية.

وافتتح المسؤولون المكتب الجديد عن طريق قص شريط يحمل ألوان قوس قزح، والتي أصبحت شعارا لمثليي الجنس، ويقول روخاس إن هدف المكتب هو جعل مكسيكو سيتي الوجهة الأولى للمثليين في أميركا اللاتينية.

ويقول خافيير كوراليس، أستاذ العلوم السياسية في كلية امهيرست في مساتشوستس، ومؤلف كتاب “السياسة خلف النشاط الجنسي،” إن “أمريكا اللاتينية في الوقت الراهن فيها بعض من أكثر المدن الصديقة لمثليي الجنس في العالم النامي.”

ولا يزال الشذوذ الجنسي مسألة خلافية في كثير من أنحاء المكسيك، مع دفع السياسيين المحافظين باتجاه قوانين تحظر زواج مثليي الجنس في ولايات عديدة بعد أن وافقت مكسيكو سيتي على قانون الزواج للمثليين في العام الماضي.

وتعارض الكنيسة الكاثوليكية في البلاد بشدة القانون الذي أقرته مكسيكو سيتي، ودخل حيز التنفيذ في مارس/آذار الماضي، وسمح أيضا للأزواج مثليي الجنس بتبني أطفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هول المكسيكيين عم بينزلوا من سيء لاسوأ ، وانا اتوقع انهم راح يكونوا هم والبرازيل اول البلاد في العالم ياللي راح يدمرها ربنا وراح تلحقهم الارجنيتين ثم بقية الامريكتين .

  2. شباب عندي الكم موضوع احسن
    عندما يصل ضوء القنطوري الى أعيننا يكون قد مر عليه في الطريق 4.34سنة . اي أننا نراه على حالته التي كان عليها منذ 4.34سنة .وأذا انفجر
    النجم مثلا الآن فائننا لن نعرف ذالك الابعد أن يصل الينا ضوء الانفجار,أي بعد مرور 4.34 من السنين

    تخيلو يرعاكم الله

  3. إن شاء الله يروحوا ويجتمعوا كلهن هنيك ويكون مصيرهن متل مصير أسلافهن من قوم لوط ويختفوا عن الوجود بليلة وحدة باذن الله تعالى

  4. إن شاء الله يروحوا ويجتمعوا كلهن هنيك ويكون مصيرهن متل مصير أسلافهن من قوم لوط ويختفوا عن الوجود بليلة وحدة باذن الله تعالى انشرواااااااا بقى

  5. الله يخسفهن كما خسف قوم لوط من قبلهن ويجعلهم عبرة لمن لا يعتبر امين ===الله يغضب عليهن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *