قالت نجمة التعري والممثلة الإباحية الأمريكية الباكستانية الأصل، ناديا علي إن هناك في صناعة سينما التعري من يمارس العنصرية بأبشع صورها، إذ كانوا يُصرون على أن ترتدي الحجاب وهي تصور أفلامها الفاحشة .

جاءت اعترافات ناديا علي (27 سنة ) في مقابلة مع موقع ” ديلي بيست” الإخباري بمناسبة توبتها وافتتاحها صالون تجميل، الأسبوع الماضي، في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

وكانت ناديا امتهنت التعري لمدة سنة، إذ استغلوني بتوصيفي أنني “نجمة التعري المسلمة”، وهو الامر الذي جعلني أتلقى تهديدات بالقتل، كما أفادت.
وأشارت ناديا إلى أن اعتزالها التعري جاء بضغط من أمها وشقيقتها، علمًا أنه كان صدر قرار في الباكستان بمنعها من دخول البلاد.
وأعربت ناديا عن الندم لخضوعها لمن أسمتهم بالعنصريين الذين كانوا يصرون على ارتدائها الحجاب، إذ ” صوروني مرة في مشهد لواط مع شبيه للرئيس دونالد ترامب”.

وقالت إن الصالون، الذي افتتحته الأسبوع الماضي، يتخصص بإطالة شعر النساء بخصلات متعددة الألوان، وهي مهنة تدربت عليها وحصلت على شهادة تؤهلها لإدارة محل متخصص بشأنها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يبدو انه نورت شعرت بغيابي هههههههههههههههههههه فاخذت على عاتقها اعطاء دروس وعبر للتلاميذ الخلابيص عن النكاح , فالمواضيع اليوم كلها تبع النكاح , شكرا نورت بس عندي ملاحظة يجب التركيز على المفاصل ههههههههههههههههههههههه الاساسية في دروس النكاح , وتجنب استعمال كلمة جنس واباحية , شنو فيها تستعملون كلمة نكاح التي وردت في القران الكريم ؟؟؟؟ , وتشكل الكلمة بحد ذاتها معلم بارز هههههههههههههههه من اعمدة اللغة العربية , فالرجاء من نورت استعمال كلمة نكاح بدل الالفظ الخادشة للحياء مثل جنس واباحية ههههههههههههههههههههه ما باقي الا تدخلون في العميق ؟؟؟؟ اغلب القراء مراهقين ومراهقات في اعمار الخمسين , هههههههههههههههههههههههههههه عيب يسمعوا الالفاظ التي تستعملوها .

  2. راح اغيب شي يومين او ثلاثة , لنشغالي هههههههههههههههههه في الكيكي , في وحدة اشترت سيارة حلوة سبورت اليوم ومصرة اعمل الها فيها كيكي هههههههههههههههههه ارجو الاهتمام بالتلاميذ في غيابي .

  3. اوووووف اوووووف اووووف انا زهقت منك والله
    يلا في داهية ?

  4. المسلم يثق بكلام الله
    يقول تعالى فيسورة البقرة

    (وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *