ذكرت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن عائلة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن تكسب ثروة طائلة من خلال تأجير منزل تملكه في منطقة «بل آر» الراقية في الولايات المتحدة لتصوير أفلام إباحية.
وذكرت الصحيفة أن 5 أفلام إباحية على الأقل صورت في المنزل الفخم الذي يضم 9 غرف نوم و10 حمامات، والذي كان يملكه في السابق منتج فيلم «ساحر أوز» أرثر فريد. ويسكن في جوار المنزل بعض أشهر نجوم هوليوود مثل النجمة ليز تايلر والمغنية أفريل لافين. يذكر أن عائلة بن لادن غادرت الولايات المتحدة بعد اعتداءات 11 سبتمبر، أما المنزل الذي تبلغ قيمته 26 مليون دولار فهو مسجل باسم شقيق بن لادن الأكبر، ابراهيم محمود بن لادن. وأشارت الصحيفة إلى أن فيلماً ابحاياً اسمه «تعليم آلي» صور في المنزل العام الماضي، وهو الخامس من نوعه الذي تصوره شركة ويكيد بيكتشرز للأفلام الاباحية، وقد أكدت هذه الأرقام شركة آل أي فيلم، وهي الهيئة التي تسجل جميع تراخيص الأفلام الممنوحة في مدينة لوس انجلوس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫175 تعليق

  1. عيني ابو يوسف, اشو بن لادن تارك الامريكان اللي بكل دول العربية وماسك بالامريكان اللي بالعراق, وياريته صايدهم شرّه عالعالم

  2. بغداد الروح عزيزه وهم ما يدخل الجنه لا تضحكي عليه هههههههههه

  3. سكتي يا ماريوس انا مقهورة 🙁 هم رح يتربعون بالجنّة واحنا هالشكل قاعدين, انتظري
    بس دقيقة
    رح البس حزام ناسف وقبله آكل منسف

  4. عادي الكل ماشي ورا الموضة……….؟!
    وبعدين متل ما بيقول خلوس الله يزكره بالخير الشغل مو عيب……….
    ((ما رح قول شي لانه فهمت انه مغلق))
    هع هع.

  5. على فكرة
    ليس كل من يعلن انه من القاعدة فهو من توابع او معارف بن لادن بعد ظهور القاعدة استغل الكثير من المجرمين هذا الاسم للشهرة ولجلب الانتباه والاهمية فقط

  6. اذا كان قتل الابرياء والاطفال والشيوخ بتفجير انتحاري نفسه فيهم هو الجهاد في سبيل الله ،اذا ما هو العكس اي ضد الله في نضرهم .ان اسامة بن لادن لو كان مجاهد حقيقي كان سيفجر نفسه بالعدو ليكون قدوة لجماعته .

  7. ومين سمعك يا سماسم هذا الكلام قلناه من الصبح، بس نعمل إيه خليهم هيك الله يهدي الجميع ،

  8. may……m3afen msh m3afneh….hehhehe……..e5sees…men tareqet ketabtak o klamak ash3or enak gay…..walah msh b3’lat ao hek bs jad b7ky……r u ? come on man……tell the truth cuz u don’t scare of anyone …doesn.’t matter what the topic is ? am i right?

  9. عبد الله العربي
    اتقي الله
    من ارعب ومن خوف
    هل حطم سجون اسرائيل وغوانتانامواوالعراق وحرر من فيهم هل اوقف حرب غزة بتهديده اسرائيل
    ماذا فعل ؟؟؟ لصالح المسلمين
    ان كنت تقصد تفجيرات 11 /09 فا ن كان فعلا هو من فعلها وانا اشك فقد جاءت بالدمار للعرب والمسلمين واصبح مشكوك فيهم ويعاملون بطريقة … هذا غير الابرياء الذين ماتوا في التفجيرات وهم عزل مع العلم ان كثير مضاهرات تقوم لصالح المسلمين تاتي من الغرب
    ثم انا اصلا اشك بوجوده

  10. ان اسامة بن لادن كان تاجر مخدرات في افغانستان كان يزرع المخدرات ويرسلها الى الغرب كان يقول نحن نزرعها لكي نقضي على الكفرة والافلام الاباحية ليست بعيدة عنه من حيث الربح وكذلك زيادة الفساد بين الكفرة .لان الذي يجعل الشبان يفجرون انفسهم بين الابرياء لن يكون بعيدا عن تلك الاشياء.

  11. بارك الله فيك يا اخ عبدالله شي واحد أنا استغرب من بعض إلي عم يستخفو بعقل الشيخ أسامة دعني أقول لكم نعم هو من زلزال أمريكا للاسف أمريكا وأسرائيل جعلونا نصدق بأنه لا يوجد عقل عربي قادر على فعل مثل هذا ودعني إجيب على سؤل الذي يقول للحين كيف أمريكا (على اساس أمريكا قدرة على فعل أي شي) لم تقبض على بن لادن والمجاهدين الذين معه فدعني أذكركم بهذا الحديث عن أبي العباس عبد الله بْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:” يَا غُلاَمُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الأمة لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ رُفِعَتْ الْأَقْلاَمُ وَجَفَّتْ الصُّحُفُ”

  12. لو كان اسامة بن لادن مجاهد حقيقي ولا يضحك على اتباعه لماذا لا يفجر نفسه في الاعداء ليصبح قدوة لهم ويؤمنوا برسالته اكثر .لا ادري كيف يؤمنون اتباعه برسالته حينما يرسل الشبان بتفجير انفسهم ليقتلوا الابرياء والاشرار معا . ما ذنب الابرياء ليقوم هؤلاء الاشخاص بقتلهم اليس فيهم ضمير الا يخافون الله

  13. يا عم ماجد …. اسامه هو القائد … ولايمكن أن يوافق أي احد من المجاهدين على خسارته …. هو يتمنى ذلك ولكن الألوف من المجاهدين يفتدوه بأرواحهم ….

    .
    واعلم إنه لا يجبر أحد على القيام بعلميات استشهادية … بل هي اختياريه
    والجميع دون أستثناء يتدافعون للقيام بهذه المهام لنيل شرف الشهاده

    أن حب الشهاده شئ ربما لا تشعر به ولا ولن ولم يدخل قلبك أبدا
    فلايمكن أن يجتمع في القلب حب الدنيا وحب الأخره

    كلنا سوف نموت آآآن أو آآجلاً أو عاجلاً ….ربما في أي حادثه سياره أو قطار أو حتى مرض مفاجئ ..لا أحد يخلد

    .
    المهم ..لقد أكتشفت أخيراً ..أنك لا تستطيع أن تقنع نفوس لايعمرها الإيمان في قلوبهم أو عقول ملئ بالشهوات والرغبات أو قلوب مريضه

    .
    فأدعوا الله ان لاتكون انت واحد من هؤلاء…. وان ينير بصرك وفؤدك
    لترى الحق حق فتتبعه ..وترى الباطل باطلاً فتبتعد عنه

    اللهم أجعل الحياة لنا ذيادة في كل خير ..وأجعل الموت راحة لنا من أي شر
    وأحسن ختامنا ..حتى نلقاك بوجوه ناضره ضاحكة مستبشره
    ولانكونمثل الوجوه التي عليها غبره مسوده من كثرة ذنوبهم فمرضت قلوبهم وماتت وهم أحياء

  14. عبد الله العربي
    ××××××××× استغفر ربك على كلامك ….
    كلامك كلو كفر × كفر

    فأدعوا الله ان لاتكون انت واحد من هؤلاء…. وان ينير بصرك وفؤدك
    لترى الحق حق فتتبعه ..وترى الباطل باطلاً فتبتعد عنه

    لك صار الارهابي مثل … قاتل الناس بدون سبب مثل … سفك الدم صار مثل
    يا دين قال هذا كلام

    وان ينير بصرك وفؤدك
    لترى الحق حق فتتبعه ..وترى الباطل باطلاً فتبتعد عنه

    ان اقتل الناس … اعمل عمليات تخريب … افجر نفسي …. اسرق اطفال
    هذا هو الحق

    اذا هذه هي افكارك … يعني عندك استعداد تصبح ارهابي … لازم تفتخر … راح تصبح شهيد وتدخل الجنه من اوسع الابواب … بلتوفيق

  15. الى ماجد: لماذا أجدك في هذه المواضيع لا تعلق باسمك الحقيقي بل باسم ماجد.
    اريد أن اقول لك انك انكشفت و عرفت من تكون، كن شخص مسؤول و علق باسمك الحقيقي و اظهر وجهك الحقيقي لأصدقائك في نورت، أما تغيير الاسم لعبة قديمة أكل عليه الظهر و شرب يا ماجد يا مسكين.

  16. اكلكم هي الجنه صار ازدحام بيه بعد شكد توسع للارهابين

    اتعروفون هوايه صارت هاي الموضه ههههههههه هلايام

  17. ليش مين يلي بيقرأ تعليقات لهدا الحقود النكرة يلي وصل في رسولنا الكريم الا كل حاقد لئيم مثله.
    بالله لو احد يعرف مين يعلق باسم ماجد يوضح لنا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *