تخلّى مواطن مصري عن مشاعر الأبوة، واتّخذ القسوة والاجرام حليفيه، اذ انه أقدم على ذبح ابنتيه بمدينة الحوامدية في الجيزة وألقى بجثتيهما في الشارع.
وفي التفاصيل ان الشرطة المصرية عثرت على جثتي فتاتين في العشرينات من عمرهما مذبوحتين ومصابتين بعدة طعنات، وقد تبين أن الجثتين لشقيقتين وأن والدهما هو من قام بذلك.
وقبضت القوة الأمنية على هذا المواطن للتحقيق معه ومعرفة سبب قيامه بذلك، فادعى قتلهما لشكه في سلوكهما، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لازم القوانين في هذه الحالة ان تكون اكثر تسامحية في البلدان العربية الاسلامية خاصة , يعني اب او زوج يتأكد انه البنات ماشيات بطال (بادلة وبراهين طبعا) ان يطبق عليهن حكم الشرع, وعلى قوانين الدولة لا تكون صارمة معاه , فمثلا خلال المحكمة يطلق سراحه , في الحبس يكرم من قبل المساجين , وهو الي يحصل في اغلب السجون العربية, فالمحكوم بقضايا الشرف يحترمه المساجين كثير , ويحطوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملك عليهم ……. فتسامح القوانين العربية مع من يرتكبون ما تسمى جرائم الشرف ضروري للحد من الانحرافات والبلاوي الي تصير ورادعة للساقطات, فمثلا لو ابوها لمايا خليفة او ميريام كلينك , منطيهم بالبونية او شي شلوت يعملهم عاهات , ما كان شفنا بلاويهم وعارهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما تزعل منظمات الدفاع عن النوكاحيات او تزعل ايفانوكا ههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا شي يخصهم , المهم انو احكام ما يسمى جرائم الشرف تخفف جدا في دولنا اذا كانت حقيقية طبعا …….. مادام الدولة ما قادرة او ما تريد تطبق حكم الشرع, فخليها تتغافل عن ردة فعل الاباء والازواج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى يكون هذا رادع للي تريد تمارس نوكاح على كيفها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلو تغافلت الدولة او قوانينها مخففة لمن يقوم بالانتقام لشرفه , راح يصير رادع قوي للبنات من الانحراف وتصير عدنا مليون مايا خليفة ومريام كلينك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويقوموا يمشوا على العجين ما يلخبطوه .

  2. الله أكبر لا إله إلا الله
    الأخ جلمبو ذكرت السكاكين إمبارح
    شوفت الغبي سمعك وراح عملها بصحيح
    اوووووووووف

  3. اهلا سماح ههههههههههههههههههههههههههههه
    لازم الزوج او الاب يكون حازم في امور الشرف مو فقط مع البنت لكن مع الولد ايضا والا الدنيا تخرب اكثر مما هي خربانة , طبعا لو في وسائل وقاية اكيد احسن من استعمال السكاكين هههههههههههههههههههههههههههههه يعني زرع ثقافة العفة والسلوك المستقيم احسن بكثير من السكاكين , لكن اخر الدواء هو الكي.

    1. الكي يالطيف هههههههه
      الحمد لله إنك مش والدي
      باين هذا الغبي الي قتل بناتو بالسكين كان قدوته اب يستعمل الساطور

  4. شك في السلوك يعني مش متأكد؟؟؟!!!
    طبعا القوانين مع الذكر العربي كلها كم يوم ويطلع !؟
    ب اي حق يذبحهم؟ وين شاف ؟ وين الشهود الي بالشرع مطلوبين ؟؟
    وين مخافة الله قبل كل شيء ؟؟
    يا أمة ضحكت من جهلها الامم
    لو في أنصاف لكانت نسبة كبيرة من ذكور العرب يستحقون القتل على مبدأ
    الأب فقط لمجرد الشك !! لان ذكور العرب يمارسون الزنا وامور وسخه كثيرة
    وين العدل؟؟؟
    الله ما فرق بين الذكر والأنثى بالعقاب على الزنا والعقاب لا يتم الا بعد شهادة الشهود؟!
    هل من يطبق شرع الله ؟؟؟ لا طبعا
    كلها عادات وتقاليد متخلفة جعلت الأمة متأخرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *