انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة تسجيلات مصورة على الإنترنت تصور المحجبات كعاهرات، يقمن علاقات جنسية بشكل فج مع الرجال، الأمر الذي يستدعي وقفة حاسمة من المسئولين .

المثير في الأمر أن هذه الأفلام تتضمن سيناريوهات تروج لزنا المحارم، والتقليل من قدسية وحرمة القرآن الكريم، مما يغذى مشاعر الكراهية والتعصب بين الغرب والمسلمين.

من ناحية أخرى قامت بعض المواقع بتخصيص أبواب كاملة للصور والتسجيلات العربية والإسلامية، فتظهر في التسجيلات امرأة ترتدي الحجاب، وربما تظل ترتديه طوال مدة عرض “الكليب” بالكامل، لأسباب غير معلومة، بينما تبدأ بعض الأفلام بامرأة تقوم بإشعال البخور وقراءة آيات قرآنية قبل ممارسة الزنا مع عدد من الشباب الذين يتناوبون عليها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫93 تعليق

  1. لو لم يجد هؤلاء اصحاب تلك المواقع المنحرفة غير الاخلاقية من يشاهدها من الشباب العرب وخاصة في بلاد يصل الكبت فيها الى اكثر من مئة في المئة ، لما صنعت تلك الافلام في الاصل !!! عندما يأتي العيب من اهل العيب ، فانه لا يعتبر عيبا !!! لكن من يشجع على هذا العيب من اهل البلاد التي من المفروض انها تحافظ على الاخلاق فيها ،، وبعضها يمنع حتى قيادة السيارات للنساء ، هنا يكون العيب … !!! الحمد لله ان تلك المواقع محجوبة لدينا تماما ….

  2. matchrfin haboba .ana men naw7i fes haboba 31 sana yalah dkhlna f 31 hhhhhhhh matfd7onich ok w7amla b bniwta 7ta ana

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *