صدر حكم بسجن موظفة مصرف ألمانية 22 شهراً بعد إدانتها بتحويل مبلغ 11.5 مليون دولار أميركي من حسابات زبائن أثرياء إلى حسابات نظراء لهم من الفقراء.
وقال محامي الموظفة، التي أشار إليها محاميها توماس أوم بإسم “داي روبن هود بانكرين”، لصحيفة “الغارديان” أن قراراً أصدرته محكمة في بون بحبس موكلته 22 شهراً مع وقف التنفيذ بعد إدانتها بتحويل المبلغ إلى حسابات مودعين فقراء خلال الفترة ما بين عام 2003 و 2005. ولم تقتطع الموظفة أي مبلغ من هذه الأموال لنفسها.

bank1
وكانت المتهمة تعمل في فرع مصرف صغير داخل بلدة وتعرف معظم زبائن البنك، وأن معظم أصحاب الودائع المالية الكبيرة لم يمسوها منذ سنين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هذى إخت روبن هود بس هى متطوره أكثر من أخوها .
    لو محوله كم مليون ( عيديه ) للعبد الفقير !!

  2. عادة في البنوك اذا مرت فترة خمس سنوات أو اكثر على حساب ما بدون أن يتحرك لا سحبا او ايداعا ( الا الفائدة السنوية التى تودع في الحساب من قبل البنك ) فانهم يفصلون هذا الحساب عن الحسابات الاخرى ويسمونه في البنوك ( دورمانت اكاونت ) أي حساب غير متحرك ،،، ولا يتحرك منه فلس واحد الا اذا جاء العميل بنفسه وعمل اجراءات فك لهذا الحساب وكأنه يفتح حسابا جديدا …. الظاهر ان البنك هذا التى سرقت منه الموظفة مبلغا كل يوم، حتى اصبح ملايين،، ، بنك( تعبان) ولا يستحق ان يُسمى بنكا، لأنه لا يتبع ابسط اجراءات السلامة .وسوف يضطر لدفع النقود لاصحابها ، ولن يكون في امكانه اتخاذ اجراء ما بحق التى وضعت المبالغ في حسابهم …

  3. أنا فكرت بنفس يلي قاله الأخ البلدوزر أخت روبن هود,,,, لو يطلعلنا ببلادنا شي روبن هود وأخته

  4. بالامس نمت على إل 5 صباحا واليوم صحيت على إل 8.نسيت المنبه وانا لما استيقض لا استطيع ان انام مره اخرى

  5. نور ما احب القهوه.شربت كاست عصير برتقال اكيد راح تصحيني والان اخليكي.نهارك سعيد

  6. بأمان الله ياعبووووووووود
    برنامج vista مو منيح أبدا هلكني ها الكمبيوتر من عند الصبح مو من شي قليل مرت أخي أستغنتلي عنه وقدمته هدية ألي أتاري كان عم يعمل معها نفس المشاكل,,,!!
    فجأة لوحده بيفتح مليون صفحة وبيضل عم يفتحهم لحتى سكر الكمبيوتر وأرجع شغله مرة تانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *