أيدت محكمة الإستئناف الإداري بالمنصطقة الشرقية الحكم الإبتدائي الذي أصدرته المحكمة الإدارية سابقا بالخصم من راتب موظف بالشئون الصحية لإرساله رسائل خادشة للحياء من جواله لجوال زميلته تحت ذريعة أنها رسائل دينية وتثقيفية.
وكانت موظفة بالشئون الصحية في إحدى محافظات المنطقة الشرقية قد تقدمت بشكوى ضد أحد زملائها لإرساله رسائل مخلة بالآداب عبر تطبيق الواتساب.
وبحسب صحيفة “المدينة”، فلقد تم التحقيق في الشكوى من قبل القسم المختص بالشئون الصحية والاستماع للشهود والذين أكدوا صحة الواقعة، وكان من بينهم فنية في المختبر والتي أكدت أنها اطلعت على جوال زميلتها وشاهدت رسائل صادرة من المتهم تحتوي على ألفاظ بذيئة ومخلة بالآداب منتهية بعبارة “ولا حول ولا قوة الا بالله..والله يستر على الجميع” وتم بناءا على ذلك معاقبة الموظف بالخصم من راتبه.
ولم تنتهي القصة عند هذا الحد حيث تقدم الموظف بتظلم للمحكمة الإدارية بديوان المظالم يطلب من خلاله إلغاء العقوبة ، حيث زعم بأن الرسائل لم تكن مخلة ولكنها رسائل دينية وثقافية واجتماعية.
ورفضت محكمة الإستئناف تظلم الموظف وأيدت الحكم السابق بالخصم من راتبه لأنه تواصل مع زميلته بأمور لا علاقة لها بالعمل

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يخرب بيت اهلك كيف رسائل دينيه وهي مُخله بالاداب ليكون تُريد تشرحلها كيف الخلوه الشرعيه وركزلي على الشرعيه لكي لا احد يفهم غلط , لا بارك الله فيكم دمرتو الدين يا ابو ثقافه دينيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *