قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس الأول إن عبوات مياه تسمى تجاريا (زمزم) وتنسب لمياه زمزم في المملكة العربية السعودية تباع بطريقة غير قانونية للمسلمين في شرقي وجنوبي لندن ولكن تحليل عينات منها أثبت أنها تحتوي مادة الزرنيخ.
وأشارت «بي بي سي» الى أن مياه زمزم هي مياه مقدسة للمسلمين، لكن العينات التي تم تحليلها، ثبت فيها تواجد بعض المواد الكيميائية الخطرة.

ويستطيع بعض الزوار للأراضي الحجازية إحضار عبوات من مياه بئر زمزم الى بريطانيا ولكن ليس استيرادها لأغراض تجارية.

وقالت «بي بي سي» إن المياه المشبوهة يتم بيعها في بعض المحلات التجارية في واندزورث في جنوب غرب لندن وابتون بارك في شرق لندن وفي لوتون في بيدفوردشير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله اكبر
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ليش يغشو الناس حسبي الله ونعم الوكيل
    ..

  2. بما انهه غش يسري في دمائهم ليش ما جابولهم ماء الحنفية بدل ما يجيبولهم ماء مسموم الله لا يتربحهم هناك فرق بين الغش العادي و الغش اللي تيجي من وراه الكوارث

  3. نصابين يعرفون يستغلون نقطة ضعف المسلمين من خلال دينهم !
    هم أثبتوا علميا بأن ماء زمزم لا يمكن أن تكون مياه أسنه ولا يمكن تعيش فيها بكتيريا ومفيده صحيا للانسان ! ولا تحتوى على أملاح معدنيه مضره ومنها الزرنيخ ؟
    فأكيد فيه ناس نصابه تحاول تستغل العاطفه الدينيه عند البعض !

  4. مياه زمزم لا تعالج بأية مواد تعقيمية لأنها جارية هاذه كذبة فاذحة و مئامرة دنيئة ضد الإسلام و هاذا كله لتشويه مكة المكرة لعنة الله علا من تئامر ببيع هاذ المياه و لعنة الله علا من سماها هاذ الإسم الشريف منذ قرون عديدة و الحجاج يشربون من بئر زمزم و لم يحصل أي تسمم هاذه المياه ليست من مكة المكرمة يا رب متئ ترين يوما في أعدائنا متئ

  5. تعرفي أختي true-algerian فكرت بنفس الشيء. اعتقد أن الموضوع أكبر من غش بغرض الربح المالي و لكن مؤامرة أخرى لتشويه صورة الإسلام و لكن, و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين.

  6. هذه احدي دسائس ومكر الغرب والصهيونية العالمية وحقدها علي الاسلام والمسلمين ، ومحاولة تشوية صورة كل شئ له علاقة بالاسلام ، ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    ماء زمزم ما طاهر زللال نقي من كل الشوائب التي تضر بصحة الانسان ، وهي صالحة للشرب في كل زمان ومكان ولا تتغير خواصها الكيميائية والفيزيائية الا بفعل فاعل وباضافة مادة تزيد علي 10% من كمية الماء الاصلي وهذا ما اسبتته المعامل الغربية ،
    والجدير بالذك ان الغرب باكمله عكف اكثر من ستون عاما لدراسة مياه زمزم التي اختص الله بها مكة المكرمة دون غيرها من بقاع الدنيا ، ولما ثبت عندهم ان زمزم شفاء ودواء لكثير من الامراض المستعصية ، وتروي وتشبع في نفس الوقت وتغني عن الطعام لفترة طويلة ، وهي معجزة من معجزات الاسلام كما القران الكريم وجدوا انه لا مجال للطعن في اصلها او فائدتها فقالوا انها ملوثة ، وذلك بعد ان لم يفلحوا من الاستفادة منها حتي انهم طلبوا من السعودية تزويدهم بكميات لسقي جيش الاحتلال في العراق ولكنهم فشلوا بعد ان فشلت كل المحاولات لتصدير الماء لغير المسلمين وهذه واحده من معجزات ماء زمزم التي لم يجدوا لها تفسير منطقي وعلمي حتي الان.

    زمزم للمسلمين فقط اما الكافرين فلا يمكنهم الاستفادة منها وتتغير خواصها الي مياه عادية بمجرد ان تنتقل الي حيازة الكافرين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *