أعادت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” نشر الصورة التي نشرها الموزع الموسيقى ” أحمد إبراهيم ” عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” تجمعه بالفنانة ” أنغام ” .

وهاجمت مي العيدان في تعليقها على الصورة أحمد إبراهيم فكتبت قائلة : ” أحمد إبراهيم يصالح أنغام بصورة وكاتب لها حقك عليا .. أهم شئ إن معتبر المتابعين أخلاقهم إنهم كلاب .. يالله عموما السفيه يشتم الباشا ” .

حيث كان أحمد إبراهيم قد كتب في تعليقه على صورته مع أنغام : ” حقك عليا أنا يا ست الستات .. تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب سيبك منهم ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شيء واحد اعلق عليه فقط !!! نحن زعلانين ان اطفالنا يتكلموا انكليزي مع بعض و معنا ، مع انهم من مواليد بريطانيا و طول حياتهم عايشين هناك !!!!

    اما الذين لا افهمه ، كيف لاولاد عرب مولودين في بلد عربي و يعيشون فيه و يتكلمون انكليزي !!!!!!

    ما هو المغزى من ذالك ؟ والله عندي اشوف كم دماءهم ثقيلة هؤلاء الاطفال عندما يتحدثون غير لغتهم !!! فعلا يقززني كلامهم و اشكالهم !!!!!

  2. كاكا دلشود الكوردي ، ولماذا فقط شيء واحد تعلق عليه ؟؟؟؟ خليهم شيئين هههههههههههههههههههههه هو أنت راح تدفع من جيب سروالك حاجة ههههههههههههههههههههههه ولا تزعل نفسك كثير بعدين يقع السروال مال انتي هههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *