هل يمكن أن ترى مثل هذا المشهد في أي مكان؟ ، دعك من أن النادلة قد وبخت رئيس الوزراء البريطاني ، لكن الأعجب أنه شخصياً يقف في الطابور للحصول على كوب من القهوة.
فقد وبّخت نادلة تعمل في مقهى بمدينة بليموث رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لتجاوزه طابور الإنتظار، حين أراد أن يطلب فنجاناً من القهوة.


وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس) إن نادلة المقهى شيلا توماس ردّت على كاميرون بغضب بأنها منشغلة في خدمة شخص آخر وعليه أن ينتظر في الطابور، حين أراد أن يطلب القهوة.
وأضافت أن رئيس الوزراء البريطاني إضطر للإنتظار في الطابور لمدة 10 دقائق، قبل أن يقوم مساعدوه بالذهاب إلى مقهى مجاور لطلب القهوة وكعك محلى له.   ونسبت الصحيفة إلى شيلا قولها إنها “لم تكن تعرف أن الرجل كان رئيس الوزرء حين تجاوز طابور الإنتظار لطلب القهوة”.
وأضافت النادلة أنها “وبّخت كاميرون ، لكنه كان لطيفاً للغاية  “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. هذه هي الديمقراطية الحقيقية…هنيئا لكي يا بنت لندن ببريطانيا العظمى التي لا تغرب عنها الشمس لأنها أعرق الديمقراطيات في العالم…ناس تحترم القانون مهما كان منصبها…وبخته النادلة و رغم ذلك كان لطيفا معها…اسمح لي ارفع لك القبعة…

    1. روي عن احد الصحابه قوله عند عمر بن العاص ” ‏”‏تقوم الساعة والروم أكثر الناس‏”‏‏.‏” فقال له عمرو‏:‏ أبصر ما تقول‏.‏ قال‏:‏” أقول ما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم‏.‏ قال‏:‏ لئن قلت ذلك، إن فيهم لخصالا أربعا‏:‏ إنهم لأحلم الناس عند فتنة‏.‏ وأسرعهم إفاقة بعد مصيبة‏.‏ وأوشكهم كرة بعد فرة‏.‏ وخيرهم لمسكين ويتيم وضعيف‏.‏ وخامسة حسنة وجميلة‏:‏ وأمنعهم من ظلم الملوك ” ——

      هذه بريطـــــــــــــــــــــانيا العظمى ..

      1. هذه هي بريطانيا العظمى

        (المشهد الأول )…

        اعلام وفضائيات وصحافه تنقل على الهواء وتصور مشهد إنقاذ قطة من حريق بالدور العشرين
        مطافي ورجال انقاذ وشرطة وجمهور غفير يتابع بطولة هولاء الرجال في اقتحام النيران داخل الشقة
        وخروجهم وهم يحملون القطة بعناية فائقه
        ( ياسلام على دول ناس…صحيح قمة الرحمة والانسانية )
        انتظرو المشهد التاني

        1. (المشهد التاني )
          رجال ونساء عجائز ( متشردين ) ينامون بالشوارع في ملابس قذرة تحت رحمة البرد وعصابات المجرمين وشاربي الخمور والمخدارات
          أين أبناء وبنات هؤلاء …أين الرحمة في قلوب أبناءهم وبناتهم وهم لايعلموا عنهم شئ أو ربما القوهم في دار المسنين .

          نجد ان هناك من يهتم بكلبه أو قطته وتتبرع لها بميراثها وطبيب خاص لهم …..وهم لايدروا شئ عن اباءهم أو أمها التي ولدتها …. ( وقل ربي أرحمهما كما ربياني صغيراُ)

          1. المشهد الأخير ….
            مظاهرات في اوربا من أجل الرفق بالحيوان أو اساءت معاملتهم
            وهم يشاهدون اطفال تموت تحت الأنقاض ونساء تغتصب ورجال تعذب قبل الموت ….
            ولكن قلوبها الحنونه لا تشفق عليهم ….. ولا تتألم على الاطفال مثل ما تتألم على إساءة معاملة الجيوانات ..

            هذه هي قلوب اوربا وبريطانيا العظمى

    2. وي مريومة عرفتي احيانا أقول مع نفسي ربما رُفِع الاسلام من المسلمين ووُضع في الغرب دون ان يعلموا ذلك… للاسف كل النماذج الجميلة نجدها لديهم: تواضع، عدالة، طيبة، ابتسامة، عدم التجاوز على حق الغير، الاحترام ………. والليستة طوييييييييييييييييييييلة

  2. hada mawjoud ya mariam fi koli dowal el raghbia ila dowalna el 3arabia moch 3arfa imta hatitrayar 3a9liyithom.allah yihdihom

    1. رمضان مبارك كريم عليك يا سعاد…فين غادة تدوزيه هنا و الا في الغربة؟؟

  3. مسرحية  ديمقراطية —  نحن  نعيش  معهم  ونعرفهم   —  يتضاهرون  باالديمقراطية في  بلدانهم  و  هم  اكبر  الدكتاتوريين  

  4. عدنا في بلدنا الا مشيتي البلدية يعني la commune كتلقا ي مشكلة كبيرة غير معا الشوش مكي دخلك لعند ألقايد باش يعطيك العقد ازدياد حتى تعطي الشاويش 200 درهم الا جئت نحكي على الشا ويش و القائد مغا نكمل حتى 2020

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  5. raghiba bent london btifhami maghribi tkounich maghribia we ahna mani3rafch .hhhh sa3at bijini ihsas anik maghribia hhhhh ya 3afrita

  6. وما معنى أن يقف رئيس وزراء بريطانيا وقف في الطابور .. ثم ذهب إلى مكتبه ووقع قراراً بغزو دولة أخرى واحتلالها وقتل مئات الآلاف من أهلها وتشريد الملايين لمجرد شبهة امتلاكها أسلحة دمار شامل تبين فيما بعد انها كذبة … وما فائدة أن توبخ نادلة رئيس الوزراء ثم يمضي إلى مكتبه ليوقع على معاهدة تُبيح لقوم هم شذاذ آفاق ليأتوا ويطردوا شعب آمن من أرضهم ويقيمون دولة ليس لهم حق فيها ..؟!!
    ما معنى ان يكون رئيس الوزراء بهذه الصفات ثم يأمر جيوشه باستعمار دول ويسوم أهلها سوء العذاب ؟؟؟

    1. عزيزي مأمون كل دوله معنيه بمصالحها الاقتصاديه والسياسيه و الدينيه ان لزم الامر …له الفخر بانه لم يقتل شعبه ولم ينكل فيه و يجعل العالم يتفرج على مجازره في اطفال و كبار السن ..

      1. صباح الخير يا زينة .. ما أدراكِ أنه لن يقمع شعبه ( إن لزم الامر ) .. وهل أفهم من كلامك أنك تُبررين احتلال الدول وقتل وتشريد أهلها لمجرد شبهة أو كذبة ؟؟
        كما أن مُعاناة شعب ذلك الحاكم الطاغية ستزول بزوال هذا الطاغية عاجلاً أو آجلاً .. بينما شعب كالشعب الفلسطيني مثلاً ونتيجة لوعد بلفور ( البريطاني ) لا زالت مستمرة منذ أكثر من نصف قرن ..!!

        1. walla ya ma2moun ma3ak 7a2 ! kello temsil bi temsil ! 3melin 7alon ennon fiyon a5le2 w henni b3ad 3an l 2a5le2 kell l be3ed ! w ba3den kell haida di3ayet ta ywarjo enno howi mni7 !

    2. وجهة نظرك صحيحة يا مأمون و رأيك صائب…و لكن هذا لا يمنع من أنهم على الأقل يتعاملون بطريقة ديمقراطية مع شعوبهم و يطبقون القوانين ..لأن هناك دائمااا محاسبة في انتظارهم إذا خالفوا القانون!

      1. اهلا أختي مريم .. كي دايرة ؟
        تعاملهم مع شعوبهم بديمقراطية وتطبيقهم للقوانين لا تبرر لهم استبعاد الشعوب الأخرى .. ولا يجعلهم عظماء بل عنصريون ..!!

        1. مأمون كلامك صح…أنا دائما بتعلم منك…و كل اللي قلته صحيح و لكن بس حبيت اقول إنه هو على الاقل أحسن من بشار…لان هذا البريطاني إذا طالبته الشعوب بالاستقالة فوراااا سيقدم استقالته و يضعها على مكتبه و ينصرف دون أي نقاش…أما الاسد فانت أدرى مني بما يفعله الآن فقط لان قسما من شعبه أراد التغيير…المهم انت كيفك و كيف أحوالك؟ و رمضان مبارك عليك إن شاء الله ينعاد عليك بالصحة و السلامة و إن شاء الله الوضع يصير أحسن و نسمع اخبار طيبة عنكم بإذن الله…و ما تنساش تديني وصفة الكنافة رمضان على الابواب و بدي اتعلم احضرها…

          1. رغم أن الموضوع يا أختي مريم ليس مقارنة بين بشار ورئيس وزراء بريطانيا .. لكن ليس هناك مفاضلة بالإجرام .. فليس هناك مجرم أفضل من مجرم .. من قتل شعبه هو كمن قتل شعب غيره ..
            أما بالنسبة للوضع عندنا فهو للأسوأ .. وكل الشكر لك يا مريم على سؤالك الدائم .. الله يجزيكِ الخير ..!!

          2. بالنسبة للكنافة فانا أعرف طريقة الأكل أعرف طريقة التحضير … وهي بالتاكيد غير قابلة للتعليم هههه ..

  7. الشعب البرطاني يحب طابور في كل مكان تشفهم صافين مش زي الفوضا اللي عنا

  8. اي هون عنا ببريطانيا الكل متساوي بالحقوق بنوقف بالدور بالنظام ٠

    1. 2awlik iza eja howi 3ala lebnen byou2af bil saff w byentor ghayro metel l mhazbin ? ! open your eyes ! lamma baddon ya3emlo di3ayi la cha5ess deghri bisir malek smalla 3leh !

  9. هذه هي بريطانيا العظمى

    (المشهد الأول )…

    اعلام وفضائيات وصحافه تنقل على الهواء وتصور مشهد إنقاذ قطة من حريق بالدور العشرين
    مطافي ورجال انقاذ وشرطة وجمهور غفير يتابع بطولة هولاء الرجال في اقتحام النيران داخل الشقة
    وخروجهم وهم يحملون القطة بعناية فائقه
    ( ياسلام على دول ناس…صحيح قمة الرحمة والانسانية )

    .
    (المشهد التاني )
    رجال ونساء عجائز ( متشردين ) ينامون بالشوارع في ملابس قذرة تحت رحمة البرد وعصابات المجرمين وشاربي الخمور والمخدارات
    أين أبناء وبنات هؤلاء …أين الرحمة في قلوب أبناءهم وبناتهم وهم لايعلموا عنهم شئ أو ربما القوهم في دار المسنين .

    نجد ان هناك من يهتم بكلبه أو قطته وتتبرع لها بميراثها وطبيب خاص لهم …..وهم لايدروا شئ عن اباءهم أو أمها التي ولدتها …. ( وقل ربي أرحمهما كما ربياني صغيراُ)

    المشهد الأخير …. مظاهرات في اوربا من أجل الرفق بالحيوان أو اساءت معاملتهم
    وهم يشاهدون اطفال تموت تحت الأنقاض ونساء تغتصب ورجال تعذب قبل الموت ….
    ولكن قلوبها الحنونه لا تشفق عليهم ….. ولا تتألم على الاطفال مثل ما تتألم على إساءة معاملة الجيوانات ..

    هذه هي قلوب اوربا وبريطانيا العظمى

  10. صحيح انهم اخذوا منا المعاملة الاسلامية ولكنا نسينا العمل باسلامنا واخلاقنا والرحمة بشعوبنا فالظلم وعدم الرحمة والعمل باداب ديننا واخلاق نبينا هي شيمة الحكام وظلم الرعية رغم معرفتهم باداب الحكم المشهور عن عمر بن الخطاب متى لستعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا 0ولا ننس دعوته لعمرو بن العاص وابنه الذي ضرب القبطي المصري ليقتص منه 0فاءين نحن الان من هذه الحرية الاسلامية 0ولذلك يجب علينا ان نقراء هذه الاية التي امرنا به 0الم ياءن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ولا يكونواكالذين اوتوا الكتاب من قبل فطال عليهم الامد فقست قلوبهم وكثير منهم فاسقون 0

  11. الحديث عن احتلال دول اخرى هو منطقي ولكن ودون تبرير فهم يفعلون ما يروه مناسبا لشعبهم ففي الوقت الذي اعطى فيه هذا الرئيس قرارا باحتلال دولة اخرى تراه داخل بلاده يقف بالصف للحصول على القهوى ويشتم اذا خالف ويذهب لعمله على البسكلات في الوقت الذي تجد في آخر صفحة من الباسبور البريطاني عبارة نقاتل لاخر جندي من اجل حامل هذا الجواز اما في دولنا النفطية ترى الرئيس يسكر الشوارع عند المرور ومرافقيه يدهسون كل من في الطريق وينهبون ويسرحون ويمرحون واذا لم يعجبهم احد يضعونه في العصارة فيدخل رجل من جهة ويخرج عصير من الجهة الاخرى وهم في الاصل خداما لتلك الدول الخارجية وهم من يسهل الحصار ويساعد فيه على شعبهم وفي اخر صفحة من الباسبور العربي تجد عبارة اذا ضاع هذا الباسبور فصاحبه يعرض للمعاقبة القانونية والاجمل من كل ذلك انهم يدعون الاسلام،كفانا تطبيلا كالاهبل الذي امسك طبلة

  12. و دون أن ننسى بأن رئيس وزراء بريطانيا طلع جنتلمان جدااااا و لطيف مع النادلة و هي توبخه…على الأقل أحسن من بعض –الناس- إذا وجهت له نقدا أو عتابا أو خالفته الرأي …يرد عليك بكلام بذيء غير لائق يستحي منه حتى الحجر الذي لا ينطق..

  13. kalamk sah ya mariam homa 3ala el a9al byihtarmo ba3dom we fih 9awanin mochadada.we ahna la bnihtarim la ba3dna ba3d wala righna.we notalibhom bi ihtiram wa el 3adl eli ihna mabintaba9och

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *