تخلص نجار فى كرداسة من شقيقته، بعد أن قام بسكب الماء المغلى على الجزء الأسفل من جسدها، والتعدى عليها بالضرب بآلة حادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب سوء سلوكها، تم القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه للواقعة للتخلص من عار شقيقته التى لطخت سمعة العائلة.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى المقدم ضياء رفعت رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أهالى كفر حكيم يفيد باكتشافهم مقتل فتاة، فانتقل ضباط المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لفتاة تدعى “رضا.م.أ” (16 سنة) ملقاة على الأرض داخل إحدى الغرف بمنزلها، ومصابة بعدة كدمات فى الجسم والجزء الأسفل محروق بماء مغلى.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة، للتوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه، ومن خلال جمع التحريات، تبين أن المجنى عليها كانت كثيرة الخلاف مع شقيقها الذى يعمل نجارا، ويقيم معها فى نفس المنزل.

ورجحت تحريات المباحث أن يكون شقيق الضحية هو مرتكب الواقعة، فتم القبض عليه، حيث انهار المتهم “رمضان.م. ن.نجار” (27 سنة) أمام رجال المباحث، واعترف بارتكابه للواقعة.

أفاد المتهم فى اعترافاته، أنه تناهى إلى سمعه أخبار عن سوء سلوك شقيقته، وبالرغم من معاتبتها أكثر من مرة إلا أنها لم تكف عن ألاعيبها الشيطانية، الأمر الذى جعل الجيران يتجاذبون أطراف الحديث عن سوء سمعتها مما لحق العار بأسرتها، فاختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من شقيقته، حيث أحضر كمية من المياه ووضعها على النار حتى ارتفعت درجة حرارة غليانها ثم سكبها على شقيقته، مما تسبب فى حدوث العديد من الحروق لها، ولم يكتف بهذا العقاب، وإنما انهال عليها ضربًا بآلة حادة كانت بحوزته حتى سقطت جثة هامدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ابن الحته يتكلم عن الشرف وهو مشبك نص معلمات القهوه … يتحرى و يحاكم وينفذ الحكم و كأنو مافي لا قوانين ولا محاكم … قال شرف قال …شرف على روحك عزرائل يا مجرم!

  2. الورته محرزه الهيئة يلا راحت من الدرب بنت مراهقه بدل ما يدير بالو عليها٠٠٠

  3. الشغلة بدها عملية فرز و ثلاث ارباع الحسبة باكياس و في البحر على طول

  4. ولا حــــــــــــول ولا قـــــــــــوة لنـــــــا إلا باللَّــــــــــــه—ولا حــــــــــــول ولا قـــــــــــوة لنـــــــا إلا باللَّــــــــــــه—ولا حــــــــــــول ولا قـــــــــــوة لنـــــــا إلا باللَّــــــــــــه—ولا حــــــــــــول ولا قـــــــــــوة لنـــــــا إلا باللَّــــــــــــه

  5. يا لطيف شو هالاجرام !
    معقول شو هالناس ما فيه بقلبهم رحمة !حسبنا الله ونعم الوكيل بهيك أخ لسه البنت صغيرة ممكن بالنصيحة والحكي الله يهديها ووين أمها من كل هادا ؟؟

  6. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شو عم يصير بهالايام ولك كلو قتل قتل قتل معقووووول يا الله ليش غضبان علينا 🙁

  7. الله يرحمها ويغفر لها
    آسفة آسفة
    لكن
    بعض البنات تستاهل الحرق
    والشباب كمان

  8. الله يستر ياااااااااااااارب
    شو صاير لا العالم يارب دخيلك
    كيفك اختي حياتي

  9. لا حول الله ما حكاية الجرائم لي تزداد كلي يوم؟أكيد في سر يا في المية يا في الهوا على رأي عادل امام
    الله يحفظ

  10. كل الهجمات عم تشن بالمغلي هل ايام الهيئة رخصان سعر الغاز!!
    الله لا يوفئك شو جموسة حرام بعدها طفلة بعدين ما شفت شي بعيونك يالي يبعتلن قلع،أوف شوفي قلوب قاسية شنو هاذ شنو الريايييييل هاذي ،وحووَوِوَوِوَوِوَوِش جِطيعة،احبش  يا بعد عمري

  11. العمى على التخلف .. كل الجرائم ترتكب باسم الشرف .. وهو يمكن دايح على حل شعره .. لو تتبدل القوانين ويلقي القاتل اقصى عقوبه ماكان الغير يعملها .. اكيد راح يطلع برائه او سنه حكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *