قام رجل نيوزلندي بقتل شقيق زوجته وسار في جنازته وحمله جثمانه قبل أن تكتشف الشرطة تورطه في الجريمة وتوجه له اتهاماً رسمياً.

و قالت شرطة نيوزيلندا إنها توصلت الجمعة لحل لغز واحدة من أكثر قضايا القتل التي شهدتها البلاد غموضا ، عندما اتهمت مزارعاً بقتل زوج شقيقته.

المعروف أن إيوين كيري ماكدونالد (30 عاما) كان صهر الضحية سكوت جاي (32 عاما) والذي كان يعمل مزارعا قبل أن يلقى حتفه جراء طلق ناري أصابه وهو يقود سيارته عائدا لمنزله في مدينة فيلدينج (155 كلم شمال ولينغتون) قبل ثمانية أشهر.

جاي الذي كان يحظى بحب كل المحيطين به بحسب أصدقائه ورفاقه في العمل، كان إشبين ماكدونالد خلال زفافه على آنا شقيقة جاي، وكان ماكدونالد أحد من حملوا تابوت جاي خلال جنازته، بالإضافة إلى أنهما كانا شريكي عمل في مزرعة ألبان مملوكة لأسرة جاي.

وذكر موقع “ستاف” الإلكتروني الإخباري أن كيلي أرملة الراحل التي كانت حاملا في طفلهما الثاني وقت مقتل الزوج، خرجت من محكمة بالمرستون نورث ديستريكت، وهي مضطربة وبدا عليها الأسى لدى ظهور زوجها ماكدونالد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هما مش قالوا بالمثل
    يقتل القتيل ويمشي بجنازته
    النيوزيلندي ده ماكدبش خبر لما سمع المثل
    قتل القتيل ، ومشى بجنازته
    ومش بعيدة كان عاوز يأخذ العزاء فيه كمان

  2. قام رجل نيوزلندي بقتل شقيق زوجته وسار في جنازته وحمله جثمانه قبل أن تكتشف الشرطة تورطه في الجريمة وتوجه له اتهاماً رسمياً.

    ضريف هاذ المجرم قام بالواجب لأخر لحضة

  3. ■True-Algerian
    انت هنى والدنيا مقلوبة في نعيي زوجك يا ختي مترسينا على بر انت ترملتي ولا ايه الحكاية انت بتعلقي هنى وفموضوعك لاالناس قلبهم عليكي ومتاثرين وناس بتعزي وناس بتكدب الخبر وانت ولاهنى بصراحة كدا انت غلطانة

  4. هو ظن بانه بهذا الفعل وهو تقبل العزاء في قريبه والمشي فيجنازته سوف يُبعد اعين المباحث الجنائية عنه ويستبعدونه من المشكوك بامرهم !!! هو ليس قاتل فقط ! بل قاتل غبي ! والمشكلة الاكبر في انه يظن نفسه ذكيا !!!

  5. وذكر موقع “ستاف” الإلكتروني الإخباري أن كيلي أرملة الراحل التي كانت حاملا في طفلهما الثاني وقت مقتل الزوج، خرجت من محكمة بالمرستون نورث ديستريكت، وهي مضطربة وبدا عليها الأسى لدى ظهور زوجها ماكدونالد.
    مين قتل مين اناااا مش فاهمه حاجه؟”؟

  6. ■katia
    هو مات من أكثر من أسبوع أو بالأحرئ يوم 29 مارس و مبارح سئلتني مونيا و قلتلها الخبر بكل التفاصيل ليش حبيتيني نقعد حزينة عليه طول العمر أنا شايفة إن السنين الي قضيتها في معاناته كفتني حزن و حسرا علا حالي و علا ولادي الله يرحمو و يحسن إليه مش عيزا آخد عزئ فيه لأن المفاجئات الي سابلي تكفيني لأصبر عليه و الإستقبال الي استقبلوني أهلو به يوم الجنازة كان شيء مذهل إبني الكبير يبكي و عمامو يقولولي بعد ما ترتاحي إلحقينا في غرفة حماتك لأن المامي عايز يعرف إيه تركة أخونا

  7. هو أصلا كان ميت من أكثر من خمسة سنين و كنت أعتني بيه و بالبيت و الولاد و الشغل وكل البلاوي كنت انا الأب و أنا الأم و أنا المحاسب و و و

  8. ترو الجريان واقيلا زعفتي مني انا وراس ولادي نيتي كانت غير الخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *