العربية.نت- عرضت السجلات الطبية للزعيم النازي أدولف هتلر للبيع في مزاد علني في دار “الإسكندر” للمزادات في ستامفورد في ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية. وكشفت السجلات المعروضة للبيع، وفقاً لما نقلته صحيفة “السفير” اللبنانية، أن هتلر كان يتعاطى الكوكايين، ويأخذ 28 دواء في الوقت ذاته، بالإضافة إلى حقن لزيادة الرغبة الجنسية.

وتتضمّن السجّلات 10 صور أشعة لجمجمة هتلر ونتائج تخطيط أمواج الدماغ وصور لداخل أنفه. كما تتضمّن 47 صفحة مجمّعة من ستة أطباء رئيسيين عاينوا هتلر، وكان كلّ منهم متخصصاً في مجالات علاجية معينة، إضافة إلى 178 صفحة تعود إلى 12 حزيران العام 1945 جمعها الطبيب إروين جيسينغ الذي عالج هتلر حتى العام 1944، والذي اعتقلته القوات الأمريكية التي وضعت يدها على هذه السجلات.

وكتب جيسينغ في تقريره أن هتلر كان يتنشق الكوكايين لتنظيف جيوبه الأنفية ويهدّئ حلقه، وأنه حين بدأ يطلبه اضطر الطبيب لتخفيض الجرعة له. كما كان يتناول حوالى 28 دواء في الوقت ذاته، من بينها حبوب مضادة للغازات تحتوي على الـ”ستريكـــنين”، وهي مــادة سامّة سببت له اعتلالاً في الكبد والمعدة.

وقال أحد أطباء هتلر، ويُدعى تيودور موريل، إنه كان يأخذ حقناً للرغبة الجنسية، وكتب في السجّلات إن “موريل” يعتقد أن هتلر لم يكن يميل كثيراً نحو النشاط الجنسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هتلر ماقتل اليهود لانهم يهود!!
    هتلر اراد دوله شعبها كلهم من الازكياء والمثقفين والمخترعين وكان بوقتها اليهود بيتزوجو من بعض كتير بحكم دينهم وكان عندن نسبه اعاقات وعاهات كتير (عدا عن انهم بهائم ورجعيين وبارازيت يعني طفيليات يعيشون على ظهر غيرهم) وما بيفيدو المجتمع بشي بلفطره فقرر يطهر الدوله من العجايز والمعوقين….
    الكل بيفكر انو بيكرهن لانن يهود وهيدا شي غلط!
    عقبال ما نطهر القدس منهم

  2. معقووووووووووووووووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لأاااا …مش معقوووووووووووول….أو يمكن يكون معقوووووووووووووول….بجد مش معقووووووووووووول….لو معقووووووووووووووووووووول يبقى أكيد مش معقووووووووووووووووووووووووول….المعقول يصير مش معقول لو الخبر ده معقووووووووووووول…و اللي مش معقوووووووول يصير معقوووول لو الخبر ده معقوووووووووووول….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مريووم وش صار لك حبيبتي ؟؟
      وتراحتى أنا مو مصدقه ابدا

      1. هههههههه نايس كيوت لأن الخبر فعلا فاجأني و ما توقعته…معئول هتلر بكل جبروته يطلع أسير شمة كوكايين مش معئوووووووول…

        1. مرة قرأت في مجلة -و الله أعلم- بأن نابليون بونابرت بكل جبروته و قوته كان بيخاف من الفئراااان…يعني كان مرعب البشر و بيعمل حملات عسكرية ضد بلدااان كثيرة…. و في الأخير يطلع حتة فار مسكين يخوف نابليون…مش معئوووول…

          1. فعلا مش معقووول
            بس عارفه أعتقد مافيه أحد مايخاف من الفار 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *