أثارت الإعلامية المصرية ” آيات عرابي ” موجة عارمة من الغضب عقب نشرها لتغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع ” تويتر ” تشمت فيها من وفاة المطرب الشعبي المصري ” شعبان عبد الرحيم ” الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء .

فكتبت آيات عرابي في تغريدتها : ” هلاك شعبان عبد الرحيم صاحب أغنية ( بنحبك يا سيسي ) .. خليه ينفعك ” .

وهو الأمر الذي دفع الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي للهجوم بالرد عليها من بينهم الفنان المصري ” صلاح عبد الله ” الذي نشر تغريدة له عبر حسابه على موقع ” تويتر ” مستنكرا ما تحدثت به آيات عرابي .

فكتب قائلا : ” شفتها صدفة وياريتني ماشفتها وقلت أشوف الردود والحمد لله شفتها .. إنتي مش مننا يا آيات .. مش إحنا اللي نشمت في الأموات حتى شوفي التعليقات .. مبحبش الكره لكن بكرهك يا آيات ” .

كما نشر رجل الأعمال المصري ” نجيب ساويرس ” تغريدة له هاجم فيها بقوة الإعلامية آيات عرابي واصفا ما قالته ب ” الوساخة ” فقال : ” فيه وساخة أكتر من كده .. لا شماتة فى الموت ياعديمة الأخلاق و التربية ” .

كما جاءت أيضا تعليقات وردود أفعال المتابعين مستنكرة ومعترضة على ما صرحت به حول وفاة شعبان عبد الرحيم ومؤكدين أنه لا شماتة فى الموت ولا يجوز إلا الرحمة على الموتى .. فيما تحدث البعض عن إنها مريضة نفسية وأنه لا يجب إعطائها أكبر من حجمها الحقيقى .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *