تعرضت كنيسة أمريكية مناهضة للمثليين جنسيًا لاعتداء من قبل أحد الناشطين الشواذ ردًا على رسالة وجهتها الكنسية، فسرها بعض الناشطين على أنها دعوة لحرق المثليين.

قالت الشرطة في منطقة ويلمينجتون بولاية كارولاينا الشمالية إنها تبحث عن رجل متهم بالهجوم على كنيسة “سي غيت كوميونتي”، المناهضة للمثلية الجنسية.

وأبلغ شهود الشرطة بأن المهاجم طويل القامة كان يحمل مطرقة هشم بها واجهة الكنيسة واللافتة الخاصة بها، ثم غادر في سيارة من طراز فورد.

وجاء الهجوم بعد أن فضت الشرطة تجمعًا للمثليين الجنسيين خارج الكنيسة؛ احتجاجًا على رسالة أصدرتها الكنيسة قالت فيها “إن الله لا يكره المثليين.. لكن يكره نمط الحياة المنحرفة.. توبوا أو احترقوا”.

ووضعت الكنسية تلك الرسالة على لافتة كبيرة على مدخل بابها، وهو ما اعتبرته منظمة ويلمينجتون، وهي جماعة تدعم حقوق المثليين جنسيًا، رسالة من الكنيسة “تدعم الكراهية للمثلية الجنسية،” بينما قالت الكنيسة إن الرسالة “ليست عدائية وليست موجهة لأحد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اف الله ستر, بس قريت هجوم على كنيسة عبالي بالعراق
    اللهم اجعل النار بردا وسلاما عالعراق في رمضان وكل وقت

  2. متاكدين ان هؤلاء المايعين حرقوا الكنيسه !!! يعني مارموها بكلينكس مثلا ؟؟ او تجمعوا بالعشرات امام الكنيسه وقالو احنا نكرهكم نكرهكم نكرهكم !!

  3. سلام يا ساهر

    شاكو ماكو؟
    شلونك؟

    تعليقاتك مثل العاده شي غير شكل
    *_________*

  4. وعليكم السلام سعاد ياهلا وغلا .. انا بخير ياطيبه ربي يسلمك ويخليك …

  5. اليهود في العالم . وخاصة في الولايات المتحدة يحاولون دائما تخريب الشعب الامريكي ، وحثه باستمرار للابتعاد عن الدين والكنيسة باي شكل ، ومساعدة المنحرفين والمنحرفات والدفاع عنهم بكل الطرق … الكنيسة لم تخطئ ، ولم تنتقد الشواذ مباشرة لانها تعلم انها ستفتح على نفسها نارا وحربا من اليهود وانصارهم من الشواذ !! ولكنها لا تستطيع السكوت تماما ، وما قالته ما هو الا تحذير للشواذ حسب معتقداتها الدينية ، ولكن حتى هذا ممنوع عليها ان تقوله …. لن يرتاح اليهود حتى تصبح امريكا كسدوم وعامورة !!!!!

  6. اليهود في العالم . وخاصة في الولايات المتحدة يحاولون دائما تخريب الشعب الامريكي ، وحثه باستمرار للابتعاد عن الدين والكنيسة باي شكل ، ومساعدة المنحرفين والمنحرفات والدفاع عنهم بكل الطرق … الكنيسة لم تخطئ ، ولم تنتقد الشواذ مباشرة لانها تعلم انها ستفتح على نفسها نارا وحربا من اليهود وانصارهم من الشواذ !! ولكنها لا تستطيع السكوت تماما ، وما قالته ما هو الا تحذير للشواذ حسب معتقداتها الدينية ، ولكن حتى هذا ممنوع عليها ان تقوله …. لن يرتاح اليهود حتى تصبح امريكا كسدوم وعامورة !!!!!

  7. متاكدين ان هؤلاء المايعين حرقوا الكنيسه !!! يعني مارموها بكلينكس مثلا ؟؟ او تجمعوا بالعشرات امام الكنيسه وقالو احنا نكرهكم نكرهكم نكرهكم !!
    LOOOOOOOOOL
    haaaaaaaaaa
    haaaaaaaaaaaaaaa
    haaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  8. الشواذ واعوذ بالله منهم موجودين في مكان من العلم
    هم ليس متبعين لااي دين ولا دخل للاديان بهيك مواضيع
    يعني ناس شاذه خارجه عن القانون

  9. هذا هو الفرق بيننا وبينهم نحن مسلمون لا نجامل احد في الدين معظمهم يكره الشواذ ولكنهم يجاملونهم حتى لا يقتلوا او يقولوا عنهم متخلفون وخوفا منهم ((((((((الحمد لله على نعمة الاسلام))))))))))))) هذا هو الفرق بعينه المسلم لا يخشى في الحق لومة لائم ادام الله بينهم الكره والبغضاء الاّ المؤمنين منهم حفظهم الله برعايته وكفاهم شرورهم………… آمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *