نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية تفاصيل اللقاء الذي أجرته ” سامانثا ماركل ” شقيقة ” ميغان ماركل ” على شبكة ” NewstalkZB ” في نيوزيلندا والتي هاجمت فيه شقيقتها بشكل عنيف .

حيث تحدثت سامانثا ماركل حول علاقة ميغان بوالدها بالإضافة إلى القرار الذي اتخذته شقيقتها وزوجها الأمير هاري مؤخرا بالتخلي عن مهامهما الملكية والإنفصال عن العائلة المالكة البريطانية والذي تسبب في إحراج أسرتها وخاصة والدها .

فعلقت على ذلك قائلة : ” إنها لا تشعر بالندم بشأن ما سببته أفعالها من حزن وأسى لأسرتها .. فبكل أمانة لا أعتقد إنها أبدت أي اهتمام لعائلتنا ولأفراد العائلة الملكية ” .

كما تحدثت سامانثا حول والدها وعلاقته بميغان وما فعله من أجلها والتي دعتها إلى الاعتذار من والدها بسبب ما تفعله وعدم تواصلها معه فقالت : ” لقد منح والدي لميغان حياة رائعة ولا يجب عليه التذلل للتحدث معها .. تبا لسمعتها فهي بحاجة لأن تتصرف بنضج وتفعل ما هو صحيح ” .

وتابعت : ” بدون والدي كانت ستصبح نادلة .. فهي مدينة بالاعتذار للكثيرين ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بدون حظها كانت ستصبح و ستصبح ولكن حظ ميجان قوي جدا في كل مراحل حياتها يوجد من يتسخر لخدمتها و خدمة مصالحها و يضيف لحياتها ما هو افضل و ارقى سبحان الله
    كل هذا الكلام وكل هذا الانتقاد لن يعود على ميجان ماركل الا بالكثير من الشهرة و التعاطف أحيانا و الشعبية ! استريحي يا سامانثا في كل الأحوال اختك غير الشقيقة هي الفائزة

  2. الأمير هاري ليس الأول والأخير بالتخلي عن لقبه او مكانته في الحكم الملكي !! الأمير أحب ميغان وهيه كذلك ! لم تطمع بلقب او كنز بريطانيا ولا جنسيه ! والأمير يعلم بانه سوف لن يصبح ملك بعد مئة عام ههههه! ميغان إنسانه بسيطه أحبت وتزوجت وارادت ان تعيش حياتها بعيده عن البروتوكولات !! ليس عيب في ذلك!! أما علاقتها بشقيقتها ووالدها هذه حياتها الخاصة ! وسوف تثبت الأيام كان لقرارهم بترك المملكة سبب قوي ما دفعهم لفعل ذلك !! عيشوا حياتكم ميغان وهاري بسعاده !!

  3. يا حرير . أنت لا تعرف المراة الأمريكية .. فكل لي عملته ميغان خبيث و تقصده و كل ما قال عنها البريطانيون صحيح. انها خبيثة .. أقول هذا و انا متوءكدة. انا شخصيا عشت نفس التجربة حيث واحدة أمريكية عربية دمرت العائلة وي عملت بالضبط زي ما عملت ميغان. انها فاءقة الذكاء و الخبث .

    1. أخت إيمان !! ميغان ماخربت أي شيء ! مجرد رادت تعيش حياتها مع زوجها بالطريقه التي اتفقوا عليها ! وما نستطيع نقارن حاله حصلت لشخص مع الأخرى ! لكل شخص ظروفه ! وراح تظهر الأيام كان اكو سبب قوي جعل هاري وميغان يتركون المملكة !!اعتقد خبث كيت ووليام من جعلهم يتركون !!

  4. أولًا هذه ليست شقيقتها هذه اختها من ابوها وتاني حاجة العنصرية الملكة شقروفة هي من تآمرت على ميغان وعلى هاري وقالت العنصرية شقروفة إليزابيث ان هاري ليس ابن ابنها لانه لون شعره roux ?‍? ?? وان ديانا كانت مع علاقة مع رجل تاني وهو أب هاري والقصص طويلة أما عن ميغان لما كانت في القصر الأشباح وشرب الشاي اللي سلق لها القلب والمعدة جاتها dépression المسكينة ما خرجت منها غير بالكشايف شقروفة العنصرية إليزابيث في بريطانيا لا تقولوا انهم عندهم الحرية والديمقراطية أبداً الشعب يخاف من الشقروفة والصحافة أيضًا كلهم ضد ميغان العنصريين وفي الآخر هربت وجرات من وراءها هريرو الكبير وهريرو الصغير وقالت الانجليز والملكة الله يخد فيكم الحق يا المعفنين يا وكالين الفصوليا البيضاء بمطشة ديال الحك انتهى الفيلم تحياتي لحرير الجميلة وللجميع
    القادم اجمل

    1. هههههههههههه القادم اجمل ضحكتيني من كل قلبي هههههه، تعليق رائع ، حتى من تنتهي من تناول الطعام الملكه لازم الكل يتوقفون عن الطعام حتى لو ميتين من الجوع هههه ! راح نسمع في المستقبل كلهم كانوا ضد ميغان كانت ذكيه وقالت لهم لا اريد جنسيه ولا الكنز اللي سرقوا من العالم !!
      سلام للحلوه القادم اجمل

  5. الى البنت القادم اهبل والى البنت صوفاية المعزة هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    علي الطلاق من الشعب الأمازيغي المكافح هههههههههههههههههههههههههههههههه ما انا عامل معاكم نوكاح متعة حتى لو قتلتم انفسكم ههههههههههههههههههههههههه ولن اسمح لكم بدخول بريطانيا العظمى أبداً ههههههههههههههههههههههههههههه جليلين الحيا ، تحكون على جلالتها ؟ يحميها لشبابها ههههههههههههههههههههههههههه ومين هذه ميغان ؟ وحدة طرطورة سلفوعة ما تسوى فلسين ، قاطعة لرحمها عاقة لأبيها ومستعرة منه ، وقاطع الرحم في الإسلام ممنوع صحبته لانه ملعون في كتاب الله ، فهذه لن تتوفق مادام بقت هكذا، وكل هذه الفرص راح تصير عليها وبال واستدراج ، كأنه ما كانت تعرف في برتوكولات في القصر الملكي والحياة هناك تختلف ؟؟؟ راحت خدعت الأمير وخربته على جدته واهله وأخوه ، ما كان لازم نوكاح دائمي كان يكفي نوكاح مؤقت ومع السلامة هههههههههههههههههههههههههههههه نحن في بريطانيا محتاجين للأصول الإنكليزية الملكية العريقة ، فاكثر من مية مليار دخل سنوي سياحي يدخل بريطانيا من وراها , فبلا كلام منك ليها ههههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو !! مين صوفاية المعزه !! انت اعرف بالمعيز اللي حاملين طاسة الطحين ويبيضون بحالهم ! بعدين بريطانيا مو مسجله باسمك!! تحكي عن قطع الأرحام هههههه نكته ! راجع حساباتك ! وروح التهي بالمتعة اللي دوختنا بيها قال مسكوف وتزحلق ونكاح ومتعه وسيكار كوبي ! زومبي تسلم عليك !! لاتتدخل بتعليقاتي مره ثانيه !!

  6. حرير.. انا لا أقارن بس صدقيني ميغان مش سهلة أبدا أبدا و لها ادوار كبيرة في تخريب العائلة. انا لست ضدها بس لما تشوفي تاريخ البنت و الأدوار الي بتعلمها بتعرفي انها مش سهلة. ميغان طموحها حد عالي و وصلت بسرعة ، مش عيب أبدا .. بس الطرق الي استعملتها و استغلالها للناس فضيع. ما تنيسي انوا هاري اهبل وي عرفت تلعب عليه. اخوه ويليام كتير عاقل و رزين. بس ميغان اخدت كلشي وي مش عاجبها و لا حاجة وي كمان فرقت. صديقين هي لم تحب هاري بس حبت انوا من العائلة الملكية . الإنجليز مش حمير، لما سارت تعمل حالها تبع البيئة و هي لبسها بملايين دولارات ملايين مرات اكثر من كيت.. كمان ميغان بتحكي إلى الناس حافظوا على البيئة وي هي رايحة جاية في طيارات. إنسانة منافقة وي انا بعرف نوعيتها كويس.. حبت تعمل عليهم براءة بس كمان هما مش اغبيا. الملكة حبتها وي سمحت لهاري يتزوجها مع انها هي لا عاءلة و لا شئ.. بس ميغان دايما نفسها هي وي بس.

  7. آخت إيمان
    هناك كثير من المشاكل التي حصلت ولازالت في العائلة المالكه! هاري ليس هو اول من تخلى عن لقبه والمملكه ! ادوارد الثامن تخلى عن العرش سنه 1936ايضاً ولم تخرب المملكة او العائلة ! الملكه صارمه جداً جداً في قراراتها الصرامه بعض الأحيان تدفع الإنسان للتذمر والتنمر ! الأمير هاري كان قد أعلن حتى قبل ان يتزوج بان له الرغبه في ترك القصر الملكي ! وصرح في احد اللقائات بان احسن فتره عاشها في حياته عندما كان في الجيش لانه ابتعد عشرة سنوات عن القصر !! حتى عندما تزوج الأمير شارلز من فتاة كانت جدتها صديقة الملكه خانها مع عشيقته الذي لم يتركها ابداً ، تزوجها فقط ماكنة تفريخ لتنجب له أولاد يورثون العرش !! ابن الملكه طلق زوجته اختها طلقت زوجها ! مع هذا لم تخرب المملكه !؟ شمعنى جت على ميغان الكل قالوا خربت العائلة ! مع المشاكل التي حصلت بينها وبين كيت ! اعتقد كيت تحمل من الخباثة اكثر من ميغان ! ألايام ستثبت ذلك !! على كل حال أتمنى لهم السعادة لما اختاروا ! هذه حياتهم !
    أرجو ان تقبلين رأيي إيمان !! فرصه سعيده للتحدث معك ! طاب يومك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *