منعت بعثة لبنان الرياضية إلى دورة الألعاب الأولمبية “ريو 2016” البعثة الإسرائيلية من الصعود إلى الحافلة معها للذهاب الى استاد “ماراكانا” الأسطوري حيث جرت مراسم الافتتاح، ما اضطر البعثة الإسرائيلية لانتظار وصول حافلة جديدة.
وقال أحد الرياضيين الإسرائيليين إنه “عار، المنتخب الأولمبي الإسرائيلي مُنع من الصعود الى الحافلة، بعد أن أدرك منتخب لبنان أنه مع منتخب إسرائيل، فتوجه المنتخب اللبناني ولا سيما رئيس الوفد، الى السائق وطلب منه إغلاق الباب. رئيس الوفد اللبناني سد بجسده باب الحافلة ومنعنا من الصعود بعد تدخلات لدى السائق لفتح الباب”.
ووصفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي أن ما حدث “خطير جداً”، مشيرة إلى أن الوفدان اللبناني والإسرائيلي كان يفترض أن يستقلا الحافلة ذاتها، والانتقال معاً الى استاد “ماركانا”، لكن اللبنانيين منعوا الوفد الإسرائيلي من الصعود إلى الحافلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شي عادي ،وانشاءالله دايماً هيك.
    ولماذا لم يؤخذ بعين الاعتبار ان الدولتين على عداء فلا يوضع الفريقين في نفس الحافلة…

  2. كل الدول العربيه على إتفاق مع إسرائيل من تحت الطاوله
    إلا لبنان شاء من شاء وابى من ابى نقطه.
    بيكفي إسقاطه ل17 ايار
    كل عمرك كبير يا لبنان غصب عن حاسدينك قبل كارهينك وحصرم بقلبكم
    لبنان باقي بحضارته وبتعدده بثقافته برقيه وتاريخه ومهما العزال قالوا ويقولوا شو ما يقولو ما همنا شو بيقولوا وخاصه وحده هون بيضل مضروب عا قلبها وقلبو من كل شي اسمه لبنان ..

  3. هنيئاً لنا بموقف بعثه لبنان للالعاب الاولومبيه
    موقف وطني مشرف بإمتياز انشالله عاطول

  4. توضيح إضافي من قبل رئيس البعثة اللبنانية الأولمبية “سليم الحاج نقولا” الذي إستضافته قناة “الجديد” عبر الهاتف لسؤاله عن تفاصيل الحادثة. روى “نقولا” ما جرى قائلاً بأن سبب منعه الوفد الصهيوني من دخول الحافلة هو أن عدد أفراد البعثة الاسرائيليه يفوق عدد المقاعد الفارغة… ونحن جايين للبرازيل لنعمل رياضه مش سياسة وما صوره الأعلام عنا شي مش مقبول ولا مزبوط أبداً”!
    ونحن بنتعامل مع كل الوفود الرياضيه المشاركه بسلام رياضى ولا نعادى احد.

  5. مممم اذا هيدا يلي طلع منه …
    يروح على عالحالة يكب نفسه ب نهر ابو علي يلي الزبالة فيه اكتر من المي???….يا ليته ما حكي بالمرة …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *