أصدر هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه بالسجن 15 عاما فى قضية مقتل المطربة البنانية سوزان تميم، بيانا جاء نصه: “أنا هشام طلعت مصطفى أؤكد على التقدير والاحترام الشديد للقضاء المصري، وتحديدا الهيئة الموقرة التى أصدرت الحكم برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة وفريق النيابة العامة، رغم الاختلاف القانونى فى الرأي الذى سيعبر عنه فريق الدفاع من خلال الطعن على الحكم أمام محكمة النقض باعتبارها المجال الوحيد الذى رسمه القانون”.

والتمس هشام في البيان من جميع وسائل الإعلام الالتزام بالضوابط والمبادئ المستقر عليها نقل وقائع القضية، وما صدر فيها من أحكام والأخذ فى الاعتبار أنه لا تزال فرصة أمام محكمة النقض التى ينصاع الجميع لأحكامها باعتبارها المحكمة العليا، وما يصدر عنها من أحكام يعبر عن عين الحقيقة ولا يمكن لأحد أن يناقشه.

وبحسب ما قال المستشار بهاء أبو شقة، عضو هيئة الدفاع: “إن البيان جاء بناء على رغبة شخصية من هشام طلعت بعد الزيارة التى جمعتهما يوم الخميس 30 ايلول لأكثر من ساعة ونصف”.

وقال أبو شقة: “أن هشام بدت عليه ملامح الصبر والإيمان و وأبدى له مدى ثقته في أن الله لن يخذله وأنه واثق من برائته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ايه كونك مرتاح للحكم ياللي راح يخليك تطلع من الحبس بعد سنتين او تلاتة على الاكتر بعد ما تكون عايش وكأنك في احد قصورك في الزنزانة ، بنقولك ايه في هيدي نحنا معك . اما حكاية البراءة فبلا ما تزودها وعيب انك تظن انه الناس اغبيا ، المفروض انت مؤبد والسكري اعدام .!

  2. مسالة البراءة اعتقد انه ليس مجالها الآن بعد ان تأكدت المحاكم التى حاكمتك تماما بانك المحرض ( ربما ليس الوحيد ) ولكنك كنت حرضت السكري على قتلها ! او على الاقل ارهابها لتعود لك هي والاموال التي صرفتها عليها ، !! اما انك مرتاح للحكم فمعك حق فالحكم مخفف جدا !!!

  3. مبرووووك ياطلعت …… كفاااااااااااره يا بيه …. الحكمــم عادل عادل عادل …..و بقي محاكماه ابوها الي ما رباها …… قتكووووو نيله اباء معفنين … انشر

  4. الله اعلم وين صارت الحقيقه بس ليله امبارح احد الصديقات بعثت مكالمه بصوت سوزان تميم وهي تحكي وتبكي وتصيح هو يهددني وسوف يعمل سو وسو وانا انقهرت عندما سمعت صوتها.

  5. يا الما يعني لما الحرامي يبكي نتعاطف معاه الست سرقت اموال الرجل وليست مبالغ هينه …لو ماسرقت ماهددها تستاهل.

  6. انا ضد العربي بس ايضا ضد المراه تلعربية المنحله اكثر انشر بيبي

  7. طلعت انا كنت اكثر الداعمين لك في الجرانين و المواقع الالكترونية ابعت لك رقم حسابي ازاي ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  8. يا الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله لو طلعت منها هنا وريني هتطلع منها هناك امام الديان كيييييييييييييييييييييييييييييييف يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *