تعرضت #امرأة_متحولة_جنسياً للضرب بوحشية من قبل مجموعة من البلطجية الذين جروها من منزلها وهاجموها بشكل مقزز، في موجة عداء تستهدف الناس الذين هم على هذه الشاكلة.

وقد تم جرّ المرأة، واسمها “دندرا دوس سانتوس” (42 عاماً)، من منزلها إلى الشارع، حيث قوبلت بالركل واللكم والضرب بالأحذية، كما ضربت بلوح من الخشب أمام الناس في مدينة #فورتاليزا بمقاطعة #سيارا_البرازيلية.

وأظهرت لقطات مروعة الواقعة ومناشدة المرأة وهي تطلب إنهاء #الهجوم_الوحشي، دون أن تجد آذاناً صاغية من المهاجمين.

وبعد أن سقطت على الأرض مغطاة بالدماء وهي تناضل من أجل الوقوف، قام المهاجمون برفعها في عربة يدوية وجرها بعيداً إلى زقاق خلفي، حيث تعرضت لمزيد من الضرب حتى الموت وسط هتافات وضحك الفاعلين.
التعرف على القتلة

وانتشرت اللقطات المروعة للحادث الذي أثار #الغضب بعد الإفراج عن الفيديو من قبل #الشرطة، الجمعة الماضي، بهدف المساعدة في العثور على القتلة المزعومين.

وقال مفتش الشرطة داماسينو الذي يحقق في حادث الوفاة: “تم التعرف على ستة أشخاص.. وقد عممت اللقطات لأول مرة بين مجموعة محددة حيث ساعد هذا في تصيد المجرمين”.

وذكر أنه “منذ أن بدأت الشرطة تعميم مقطع الفيديو توصلنا إلى منزل اثنين من الأشخاص الذين تم تحديد هويتهما، لكنهما لاذا بالفرار. وبشكل عام فإن التحقيق يسير بشكل جيد، ونحن ذاهبون للقبض على القتلة”.

استهداف متكرر و5 ضحايا

ويعتبر الهجوم الذي وقع في 15 شباط/فبراير الماضي، واحداً من أحدث الوقائع المقززة في البرازيل لاستهداف المتحولين جنسياً ومقلدي الجنس الآخر.

ووفقاً لشبكة ترانس التي ترصد هذه الحالات في البرازيل، فإن دندرا هي الشخص الخامس الذي يتم قتله في الشهر الماضي من هؤلاء الناس.

وقد أصدرت حكومة مقاطعة سيارا بياناً يدين هذه الحادثة ويحذر من أن القتلة سوف تتم معاقبتهم بأسرع وقت.

وجاء في البيان إن “حكومة سيارا تعبر بعمق عن إدانتها لأعمال العنف والتعصب والوحشية التي مورست ضد دندرا دوس سانتوس، ما أدى لوفاتها عن طريق الضرب الوحشي”.

وأكد أنه “ينبغي أن يكون الجميع على علم كامل بأن أجهزة الأمن العام للدولة قد حشدت كل طاقتها للتحقيق في الجريمة وسيتم معاقبة المسؤولين عنها”.

كما شدد على دعم الحكومة لحقوق الإنسان والمحافظة على السياسات العامة الحالية التي تؤكد التعددية والتنوع والتسامح وغيرها من القيم الأساسية للديمقراطية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. y3ny ana mou ma3 elmout7wlin jnsian
    bas hom malhom trkouha l7alha
    hwa sa7i7 mazar bsh3 wana ma bqdr ashuh el mthliin bas maarou7 l7wairhom
    len ana wen b 3ish fi elhom mkan hwa lho w y3ishoun w yshtghloub bih
    bas 7ram y3zbouha belnhaia hia ensan moutb3i bas ytkou elnas b7la

  2. جروها من منزلها و ضربوها
    حتى الموت !!! رجال ويضربون امرأة حتى الموت !!! هي متحولة جنسيا وانتم متحولون
    جنسيا كدلك لكن لوحوش
    بربرية مفترسة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *