أظهرت إحصائية خاصة صادرة عن وكالة الأحوال المدنية السعودية، أن اسمي “محمد” بين الذكور، و”حور” بين الإناث تصدرا قائمة الأسماء الأكثر تسجيلا بين المواليد في السعودية.

وأوضحت الإحصائية، بحسب موقع سبق السعودي، أن قائمة أسماء الذكور الأكثر شعبية بين المواليد في السعودية للعام الهجري 1438 (استمر من 2 أكتوبر/تشرين الأول عام 2016 إلى 20 سبتمبر/أيلول 2017) تتصدرها الأسماء محمد، وعبدالله، وعبدالعزيز، لتأتي بعدها علي، وفهد، وسلمان، وخالد، وعمر، وعبدالرحمن، وسعود.

وأضافت وكالة الأحوال المدنية أن حور، وغنى، وترف احتلت المراكز الـ3 الأولى بين أسماء الإناث الأكثر تسجيلا لدى البنات، وتضمنت هذه القائمة كذلك جود، ونورة، وسارة، وكيان، وفاطمة، ثم ريما، وجوري في بقية أسماء الإناث الأكثر شعبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تُعجبني أسماء يوشع ، إنمار و أورسالم لولد و لبنت روفان ….
    !!

  2. اسماء ذكور اللي جميلة ومحبوبة هي قدور كبور محا الكبير حدو ?‍♂️?‍♂️?‍♂️?‍♂️ والإناث الأسماء الأكثر محبوبة هي ضوية شعبية عاشورة حدهم الكبيرة ميلودة مباركة خرشوشة لاءحة طويلة ما اجمل هل الأسماء كيوت يعني على كيوت تقدمت بززززاف وليت تنقول كيوت ???? ??????القادم اجمل باْذن الله تعالى

  3. و في اسم الأكثر انتشارا في المغرب هو اسم لجين لي ولدت تتسمي لجين واحد المرأة كبيرة مسكينة بنتها ولدت بنت سمتها لجين المرأة الكبيرة مبغاتش تحفضلها هد الاسم سمتها جنجلان جاتها ساهلة لان هد المرأة الكبيبرة طباخة وتتعمل الحلويات وداءما خدمة بجنجلان ونفع وحدت حلوة والمسكة ???? القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *