ذكرت وسائل إعلام سعودية إن إيفانكا ترامب، والتي تزور المملكة العربية السعودية حاليا برفقة والدها الرئيس الامريكي دونالد ترامب، علمت سابقاً بأن مواطنًا سعوديًا قد أطلق اسمها على طفلته حديثة الولادة.

وحسب صحيفة “عكاظ”، فإن إيفانكا أبدت رغبة بمقابلة الطفلة السعودية إذا سمحت لها الظروف بمقابلتها.

وفي وقت سابق قال سالم العنزي والد الطفلة: إنه أطلق عليها اسم إيفانكا تيمنًا بتحسن العلاقات السعودية الأميركية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ياسلام الصوره تشرح القلب ايه ده كل ده في السعوديه ايه الانقلاب المفاجئ ياجدعان سعوديان ذكران وفي وسطيهم امرأه وبدون الزي الشرعي وفي بلد الحرمين لا ويتحادثان ويتباهيان ان لهم في السعوديه مثيله لفخامتها سيتجعلونها قدوه لها ايفانكا الصغيره ياسلام على الحنيه وطيبة القلب

  2. الذين لا يتقنون مهارات التعليق لعدم سعة أفقهم وتفكيرهم المحدود من الأفضل الا يتعبوا أنفسهم ويغثوننا بتعليقاتهم الماسخة التي لا تقدم ولا تؤخر وليعتزلونا وليذهبوا الى الجحيم لعلهم يتعلمون الأصول وحسن التدبير يا مال القطاعة. ألم يأن لهذا الشعب أن يرعوي ويتوب عن فجوره وغروره قاتله الله.

  3. ايه ده ايه يانورت في ناس يطردونا من موقع نورت هي نورت ملك للي اسمه ميشبهش بعض ولا ايه عل قول امام عادل في مسرحيه شاهد مشافش حاجه في ناس نسوا نفسيهم وفاكرين احنا عندهم في بلدهم او بالحرى بلد ترامب ونتنياهو لا ويقيمون بعد ويبعثون الناس للجحيم مع ان لا يستحق الجحيم سواهم

  4. ايفانكا بلباس محتشم لاينقصها سوى الحجاب ترامب حافظ الدرس هههههه

  5. هههههههههههه نفس الصورة تاني هههههههههه لا كده كتيييير أنا والله بطني وجعتني من الضحك مهزءين لأقصي حد واحد سعودي منتنننن يخلف بت يسميها علي اسم بنت ترامب!! بالذمة دول بني أدمين؟! والله حتي البهااايم غلبتوها يخرررب بيت كده هههههههه

  6. عندما تجد مثل هذه الصورة في امة ما ، وهي لامرأة مسلمة تريد بيع طفل من أطفالها حتى تعيش بقية أطفالها ، بينما ايفانكا تترك بصمتها في أقدس القداس أرضنا الاسلامية ، ارض الحرمين ، واسمها تسمى به بناتنا !!! ثم ترحل ومعها ٤٠٠ مليار دولار من اموال الامة حسب ما اعلن ا ما ما خفي وقد يصل مجموعه الى ٩٠٠ مليار ، فاعلم ان من فعل ذلك ومن يعينه او تعينه ولو بشطر حرف ملعون في الارض والسماء !!!!
    لو الملعون سلمان الاهبل وقع اتفاقية اقتصادية مع ايران لا يزيد حجمها عن اربعة مليار دولار ، ومصراحتها ومطارحتها المتعة وأرضاع الكبير لحلت المشكلة ولما جاع طفل يتيم تريد امه بيعه ليشبع إخوته .

  7. اين قلب ايفانكا من هكذا صورة ؟ كيف يهل لها ان تذهب بالجمل مع ما حمل ؟؟؟!! اين قلبها الرقيق الذي انكسر على اطفال سوريا وجعلت والدها يقصف سوريا وييتم اطفال سورين اخرين حتى يسعد قلب ايفانكا ويجعله ينبض من جديد ؟؟؟ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *