روسيا اليوم- الرجال معجبون طبعا بالنساء الذكيات. تعجبهم فيهن الآراء المتميزة والإستقلالية والإكتفاء الذاتي. الا انهم كثيرا ما يدخلون في جدال وخلاف معهن ليثبتوا تفوقهم ورجاحة عقولهم ووجاهة آرائهم. الرجال يطمحون بالفطرة الى التفوق على المرأة في الذكاء والفطنة. إنهم، كما تبين التجربة، يفضلون الزواج من نساء “غير ذكيات”.
فهل”يخاف” الرجال حقا من النساء الذكيات؟
وهل يصح القول ان ذكاء المرأة مصيبة في الحياة الشخصية اليومية؟
وهل ينبغي للمرأة ان تخفي رجاحة عقلها وتتظاهر بأنها غبية ساذجة اثناء التعامل مع الرجل؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. دراسة صحيحه نوعاً ما
    لكن الرجال اللي يغار من ذكاء شريكة حياته
    معناته ان داخله إحساس بالنقص
    و اذا شافها ذكيه
    و تتصرف احسن منه يغضب بشده و يفضل حرمه قفل مثله
    الناس متفاوتين بالذكاء ما فيها شي اذا فيه احد تفوق ع الثاني بشغله

  2. اهلا عزيزتي زهراء شلونك وشلون الامامير اتمنى تكونون بالف خير يارب .. صحيح الرجال يغارون من الزوجة الناجحة في عملها والذكية جدا انا متؤكدة لانه صارت امام عيوني
    بنت جيرانتنا تزوجت وكان زوجها بخيل قررت الزوجة ان تفتح محل صغير لبيع ملابس ولعب اطفال بمساعدة مالية من اهلها ولما نجح المحل بدأ الزوج يغار من زوجته ويطلع قهرو في اهانتها وضربها وحتى كان يسبها بكلمات خادشة والزوجة بنت ناس وطيبة وهي لحد الان معو وتتحمل بكل صبر اذيتو الله يكون في عونها

  3. دراسه فيها من الصحه بعض الشيء
    فهنالك نوع من الرجال من يُقدر ذكاء المراه وحكمتها لانها بالتالي ستساعد في سير كثير من الامور بسهوله وبعض الرجال من يفتخر كون زوجته او حبيبته على درجه عاليه من الذكاء لانها ستتفهم كثير من الامور التي تدور في الحياة .. اما الرجل الذي لا يحب ان تكون المراه ذكيه بل مجرد لعبه يسيرها كما يشاء لا رأي لها او كلمه فانصحه ان يجلس في قوقعته ويفكر ..المراه يجب ان تكون عقل قبل ان تكون جمال .. لان الجمال سيزول وسوف لن يبقى لها الا العقل الذكي المُدبر طبعا بمساعدة الرجل والتفاهم والاتفاق على امور كثيره .

    1. نادية شلونك ؟؟
      كتبت لك تعليق طويل وتحت التدقيق ههههه اجاوبك لما ارجع البيت.

      1. ياهلا بليلى
        الحمد لله انا بالف خير هههههههههههه راح انتظر الى ان يفرج حضرة المراقب على تعليقك .

  4. هلا نادية شلونك حبيبتي حبيت ااقول لك بعد شهر ونص راجعين للعراق بس اكمل هذه السنة, رفضوا طلبي لتكملة الدراسة في دول اخرى, و الحكومة العراقية أمنوا لنا رجوعنا واقامتنا في بغداد مع وظييفة والله كريم حبيت اسالك اذا عندك اهل في العراق تحبين ترسلين لهم اي شي غراض او اوراق مهمة او شي عندك ترا انا في الخدمة ووعد اسلمها لهم بايدي واقرأ جوابك بعدين لما ارجع البيت.

  5. الرجل يحب المرأه الي تلبد بطنه ! لو برفسوره في النانو تكنلوجي و ما تعرف تطبخ راح يكبها بالزبـــــــــــــــــــــــــــــــاله !

  6. لا اعتقد ان الرجل العربي يحب المراة الذكية سواء للزواج او الشغل معها
    كبرياؤه مسيمحلوش ههههه كل دقيقة معها تشعره بغبائه خصوصا لو كان ذكاؤه متوسط او أدنى
    بس لو كانت هناك امرأة فعلا ذكية و تحب حد و تريد توقعه في حبالها فهي تعرف هاته المعلومة حتما ستلغي ذكائها لحين إتمام المهمة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *