عاشت هندية عاماً كاملاً مع زوجها قبل أن تكتشف أخيراً انه… امرأة مثلها!
المرأة التي تدعى ميناتي خاتوا أوضحت ان «شاباً وسيماً» يدعى سيتاكانت روتراي تقدم لخطبتها قبل نحو 18 شهراً حيث اثار اعجابها واعجاب جميع افراد اسرتها بلباقته وكلماته العذبة.
وجرياً على عادات الزواج في الهند، فإن العروس سيتاكانت حصل من أسرة ميناتي على مهر قبل اتمام الزواج وهو المهر الذي اشتمل على سيارة ومشغولات ذهبية بالاضافة الى مبالغ نقدية وصل اجماليها الى أكثر من 600 دولار أميركي.


وقالت ميناتي خاتوا «بعد اتمام الزواج ساورتني شكوك إزاء زوجي الشاب بعد أن أصر على تفادي اي اتصال جسدي بيننا بذريعة انه قطع عهداً دينياً على نفسه بألا يجامع النساء»، مشيرة الى «ان الأمر استمر على ذلك الحال لمدة سنة كاملة».
وقبل بضعة أيام قررت ميناتي خاتوا أن تقطع الشك باليقين فانتهزت فرصة استحمام «زوجها» سيتاكانت فاقتحمت عليه باب الحمام حيث كان عارياً.
وتعليقاً على ما رأته لدى اقتحام الحمام قالت ميناتي «تحققت شكوكي عندما رأيت أنثى واقفة أمامي. كانت الصدمة مذهلة عندما اكتشفت انني قد تزوجت امرأة مثلي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. اهلين بام محمد الغالي اصغر امير في نورت
    كيفك لبناينه حبيبتي وكيفها صحتك ؟ والصغير كيفوا ؟ بلشتي تنقي ليه عروس ولا لسه؟

  2. هبالة شيئ لا يصدق,في حد في دنيا يضل مخبي نفسه سنة بحالها ما يبان جنسه لابس حضرته طقية إخفاء؟؟؟؟؟

  3. اقول هنديه العنبهوالبطيخه انفتحت بس طلعت فاهيه ..وأشك في أن الرجل امرأة قد تكون سحاقية اختارت هذه المسكينه وفشلت في الناتج. ولو كانت غير ذلك لراجعت مؤسسة طبيه أو طبيبا للتناسليه وطرحت مصيبتها حتى يستقرّوا بها ذكرا أم أنثى , واذا خالجكم شعور الحيرة فاسألوا لماذا أقدمت على زواج المسكينة هذه وهي تعلم حالها؟؟ ها .. لماذا إنّ في الأمر (إنْ)

  4. she or he is very clever if we believe that happened in the first place, cz in india the parents of the bride has to give an ongoing support through out the marriage, a house jewellery, car and a monthly allowance, so it’s a good deal

  5. هاي روبي هو اكيد كان وبعدو بمرحلة الشك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. اولا احب اوضح شئ بشأن موضوع الهنديه .. هناك في الهند ممنوع الطلاق .. لما تزوجت الهنديه من الهندي لم تعرف انه انثي مثلها …. لانه لو فعلا كان رجلا وارادت الطلاق منه فهو عندهم الطلاق ممنوع وفي الحاله دي .. من حقها الطلاق ورفع الدعوي وطلب التعويض لانه تزوير في اوراق مهمه ورسميه وضياع من عمرها سنه وده غير ان الاهل والاصدقاء عرفو قصتها … وفي هده الحاله اسأل السؤال لمازا تزوجت الهنديه من هنديه هل انتقام لشئ ما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *