أكدت مصادر أمنية فلسطينية أن مدعي الالوهية الشاب وليد حساين والمعروف على شبكة الانترنت باسم (وليد الحسيني) لا يزال محتجزا لدى الاجهزة الامنية مشددة على استحالة إطلاق سراحه وذلك لضمان امنه وخشية تعرضه للقتل على ايدي افراد اسرته.
وكانت الاجهزة الامنية اعتقلت حساين البالغ من العمر ستة وعشرين عاما أواخر تشرين أول الماضي من منزله في مدينة قلقيلية نظرا للإساءات التي وجهها الى الاسلام والاديان السماوية عبر صفحاته على الانترنت.

الفلسطيني وليد حساين

وطالبت منظمة هيومن رايتس ووتش ومراسلون بلاحدود مطالبتهما بالافراج عن حساين معتبرة ان “التعبير عن اراء غير شعبية او اهانة المسلمين لا تشكل سبباً للاحتجاز التعسفي” داعية الى “توفير الحماية لحساين بدلا من تقييد حريته في التعبير”. وقبل ايام ورد على صفحة مدونة حساين الالكترونية اعتذار جاء فيه: “أنا وليد حساين المعروف باسم (وليد الحسيني) على صفحات المدونة الالكترونية الخاصة بي (نور العقل) وكذلك على صفحتي في موقع (فيس بوك) للتواصل الاجتماعي اعتذر عما بدر مني بحق الاديان السماوية والإسلام بشكل خاص”.

واعتذر حساين عن كل المقالات والمواضيع المناهضة والمسيئة للاديان والاسلام والتي كانت منشورة على مدونته لانها “اساءت لمشاعر المسلمين والموحدين في جميع اقطار العالم ولما فيها من تهجم على الله عز وجل والقرآن الكريم وعلى الرسول صلى الله عليه وسلم والكتب السماوية”.

وطلب حساين من ذويه وعائلته واصدقاءه واهل مدينته وكافة المسلمين والموحدين في فلسطين والعالم مسامحته على كل ما بدر منه من اساءة وتهور “كان سببا في معانتهم طيلة هذه الايام” مبينا ان هذا الاعتذار “جاء بمحض ارادته ودون ضغط أو اكراه من أي جهة كانت”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الشيطان شاطر والظروف الي تعيشها الشباب الياس والاحباط
    والبطاله كل هذه العوامل تؤثر على النفس
    لكن الله يهديه ما دام اعتذر من الجميع
    ربنا غفور رحيم

  2. الله واعلم هل اعتذر من قلبه ويجب عليه التوبة والشهادتين مرة ثانية والله اعلم وخلي اهل الفتوى هم يلي يحكموا بوضعه

    لا حول ولا قوة الا بالله

  3. كذاب و منافق….الله يلعنو…..في حد يغير رأيه و موقفه بين يوم و ليلة ! جبان و غدار لما أحس بالخطر قال كلمتين …ولما يصير حر، يغير جلده و الله أعلم شنو يعمل بعد……هذا زمن الفتن و الكذابين و الدجالين…..حسبي الله و نعم الوكيل

  4. اذا كان هوة نفسه مدعي الالوهية الي كان على صفحات الفيس بوك
    الله لايسامحك ولا يرحمك ….
    لانه عمل العجايب والمشكلة ليست مع دين معين وانما قال هوة الله ويجب ان يعبد والعياذ بالله
    وهو مش صغير ولا قاصر لحتى نقول معليش مراهق وغلط هو رجل بالغ
    بل شيطان

  5. ادى اللى خدناه من امريكا. حرية الاديان و التعبير عن حرية الراى يقوم الناس اول حاجة يعملوها يشتموا فى كل الاديان السماوية. ليه ميعبروش عن رايهم بعيد عن الاديان و بكل احترام؟

  6. من الافضل لهيومن رايتس أن تطالب بإطلاق سراح المسلمين فى سجون غوانتاناموا والمعتقلات التى كانت سريه لانها أصبحت مفضوحه ( مصر /الاردن / بريطانيا/ العراق وبعض دول الخليج ) !!
    دون تهم رسميه مجرد إشتباه فى تهم لسنوات !
    لا نسمع بهذى المؤسسه الامريكيه تتدخل إلا فى شئون المسلمين مدعيه بحرصها على حقوق الانسان المهدوره فى بعض ولايات أمريكا نفسها !
    شخص يستحق الاعدام لتطاوله على الذات الالهيه ؟
    ماذا نتوقع من شخص يتطاول على الخالق فهل سيحترم المخلوق أيا كان ؟

  7. يجب ان يقطع راسة حدا حتى يكون عبرة لغيرة من الذين يتطاولون على الله عزل وجل وعلى الاديان السماوية لانة لو ترك امثال هذا فسوف يصير الاديان مسخرة لكل السقط واللغط و الانذال والاوباش امثال هولاء

  8. اخت nanaالشتم وسب الاديان هذة في نظر الغرب حرية الراي تجريح مليار انسان هى حرية اذا دان الغرب منزة عن النفاق فاتحداهم يكتبوا اوينتقدوا المحرقة اليهودية الهيلوكوست المزعومة؟

  9. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم, لعنة الله عليك دنيا وآخرة أذا ماتبت,
    مثلك لن يضر الأديان شئ
    أي نعم, أنا عنصرية ورجعية

  10. اطالب بقطع راسة حدا بلسيف….. والله لو الانبياء مثلك لكفرنا بهم …. استغفر الله … اقطعو يدية وارجله من خلاف .. و خلوه عبره لمن لا يعتبر ….. قال نبي قال … ناقصينا مجانين .. انشر حبي !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *