لفتت الشرطة الباكستانية إلى أنّ والدين قتلا ابنتهما حرقاً بالأسيد بعد أن شاهداها تتحدث إلى شاب أمام منزلهم في الشطر الذي تديره باكستان من كشمير.
وقال الضابط في الشرطة المحلية طاهر أيوب لوكالة الصحافة الفرنسية إنّ الوالد محمد ظفار كانت تساوره الشكوك حول ابنته انفو شا واستشاط غيظاً عندما رأها برفقة شاب امام منزلهم الإثنين الفائت.
وأضاف أيوب أنّ “ظفار أوسعها ضرباً ثم صب عليها الأسيد بمساعدة زوجته، أصيبت بحروق بالغة لكنهما لم ينقلاها الى المستشفى حتى صباح اليوم التالي، وتوفيت أمس”.
من جانبه، أكد الدكتور محمد جهنجير من مستشفى كولتي الحكومي الوفاة، وقال إنّ الفتاة وصلت المستشفى “في حالة خطرة جداً” ومصابة بحروق بنسبة 70 بالمئة.
واتصلت شقيقة انفو شاه المتزوجة بالشرطة وطالبتهم بالتحقيق في الحادثة التي وقعت في منطقة خوي راتا على بعد 140 كيلومتراً شمالي مظفر اباد عاصمة الولاية.
وقال أيوب “اعترف الوالدان وقالا إنه كانت تساورهما الشكوك حول علاقة غير شرعية لابنتهما بشاب”، وأضاف “فتحنا قضية قتل بحق والد ووالدة الفتاة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الله أكبر عليكم
    ما ح أقول وينكم من الدين
    بس ح أقول وينكم من الإنسانية
    تباً و تعساً لكم
    الله يرحمها و ينقم من أهلها
    قاتل الله الظالمين

    1. شلونك يا اختي مريم
      يا رب تكوني بخير
      والله خبر مؤلم و مفجع
      لا حول ولا قوة الا بالله

        1. تماموز والحمد لله مشكورة على السؤال
          حياكِ الله ناديه هههه سلمت عليك بثلاثة مواضيع ^_^

          1. ام منوله وبرهومي
            حياكي الله بكل بركاته وخيراته .. وانا تركت لك تعليق بالاول هههههههههه وبعدين رديتي .. يا احلى ام القطط .ز اللي خالتهم تحبهم وتبعث لهم بوسات لهم ولجاد اب ستار .

          2. تسلمي يا أحلى أخت
            الله يحفظك يا رب

            ^_^
            تحياتي لكم ستار اند سلوى
            شلونكم يا حلوين ^_^

  2. قبل فتره شاهدت فلم وثائقي عن قساوة الوالدين والازواج في باكستان يقشعر البدن منه لم اتحمل مشاهدة الفلم للاخر.. لانه كان بدرجة القسوه ما لا يتحمله انسان .

  3. ذنب هؤلاء الضحايا سواء في هاته القصة او قصص اخرى تذخل في نفس السياق في أعناق أهاليهم …..
    هذا ماهو خوف من الله من ان تنساق ابنتهم الى المعصية هذا خوف من البشر و نظراتهم لو ابنتهم انساقت إليها. (و يبقى الأمر دائماً افتراضي تحت حرف لو…)

  4. هذا هو الجهل بكل معانيه نحن في القرن 21 وعقول البشر لسة مغلوقة ل هذه الدرجة كل ما أقوله هو حسبيا الله ونعم الوكيل …..

  5. مرحبا الأخوه والأخوات جميعا
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    Do not belive every tell أي لاتصدق كل ما يقال لك
    .
    إنهم في الغرب دائما …كل حيناً وأخر ….يخرجوا علينا بقصة من ( باكستان أو افغنستان )
    تظهر لشعوبهم وللعالم ..مدى تخلف هؤلاء المسلمين ..,ومدى أستعبادهم وقساوتهم على النساء
    ثم نكتشف بعد مدى طويل …ان هذه القصص مختلقه وان هذه الصورة أخذت منذ عشرات السنوات
    لقبائل من الهنود الحمر … أو من البرازيل أو من غابات سفيانا المجهوله
    .
    إنها حروب اعلاميه …. للتركيز على أهدافهم …. وصناعة خبر يلفت النظر …حتى ولو كان 90% منه خطأ …. ولكن هذا هو جنون الأعلام والصحافه

  6. اخ سراج
    في هذه الدول لا زالت بعض القبائل متخلفه وهم ليس من الضروري ان يكونوا مسلمين لم يُذكر بانهم مسلمين فلماذا ندخل الدين في الموضوع؟؟.. وانا شاهدتُ بام عيني الفلم الوثائقي الذي اصابني غثيان منه عن الهند وباكستان .

  7. الى الأخ سراج
    يمكن كلامك صح … لكن لماذا لا يوجد في عالمنا العربي تكذيب لمثل هذه القصص .
    لماذا التكذيب يبقى هكذا شفاهيا من غير أدلة هل نحن معزولين عن هاته المناطق بما فيها الباكستان لماذا اول ما ينزل الخبر ما تروح فرق اعلامية مخصصة لزيارة هؤلاء الناس و تعمل معاهم تغطية صحفية و ينقلوا للعالم الحقيقة بعيونهم هم مش بعيون الغرب ؟؟؟؟؟ و لا هذا حرام خصوصا ان الأمر كما ذكرت قصده الإساءة الى المسلمين و هذا ليس بالأمر الهين .و خصوصا أيضاً هذا أمر متكرر .
    على العموم هذه فقط أسئلة و لا انتظر منك يا أخ الجواب لاني اعرف انك لا تملكه لا انت و لا انا و لا أي حد .
    و شكرا …… تحياتي .

  8. ya rabi taltefbina hadou pkst mahbile 3ala 3am mehachine ki kbir ki seghire houkme moute facile yahkoume houwa maztoule c pour sa yarmi la side zide yahregha ladine la mela ya rabi tenijina menhoum tenaji wladena men charhoume kafar hada machi dine wela sounate nabina 3alayhi afdel salam

  9. يا قلبي عليها ….هؤولاء الباكستانين وخصوصا البشتون العن قوم على الأرض يعاملون المرآة كأنها حثاله ..لدرجه صعب استعابها..أكثر قصه سمعتها مؤلمه هي تلك الفتاه الصغيرة الي زوجها واخوه جزعوا انفها واذنيها وخلوها تنزف في العراء حتى عمها رفض يستقبلها اضطرت انها تكابر حتى وصلت الى المستوصف وهي نصف ميته …. هذأ لا نها كانت فائقه الجمال …ومن غيرته اامريضه شوه جمالها ..المهم كانت أحسن من غيرها لا حكيتهأ وصلت الى العالم وتبنتهأ عائله امريكيه…اتصور ..وعولجت بترميم وجهها الجميل….

  10. اين إنسانيتهم قبل ان اقول حنيتهم, تخلف مخلوط بجهل على شوية فقر إكتملت المقادير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *