فرانس برس- شارك مئات الأشخاص في تكريم، في فلوريدا، أقامته، أمس الجمعة، عائلة الصحافي الأميركي ستيفن ساتلوف الذي قطع تنظيم “داعش” رأسه قبل أيام.

وقال والده ارثر سوتلوف، بانفعال شديد: “فقدت ابني وأفضل صديق لدي. أعرف أن مقتله سيغير العالم. أاريد التحدث من كل قلبي لكنه منكسر”.

وبين الذين حضروا التكريم في كنيس “بيت ام” في ميامي، السناتور الجمهوري ماركو روبيو وحاكم الولاية ريك سكوت.

وقرا أحد أبناء عمومة ساتلوف رسالة كتبها الأخير أثناء احتجازه كرهينة وأوصلها أحد زملائه الذين كان معه في الأسر لكنه تمكن من الفرار. وكتب سوتلوف: “اعلموا أنني بوضع جيد. عيشوا حياتكم بأقصى ما تستطيعون. وقاتلوا من أجل سعادتكم”.

وبعد أسبوعين على بث شريط فيديو عن قطع رأس الصحافي الأميركي جيمس فولي، نفذ “داعش” تهديداته وقتل ستيفن سوتلوف، الصحافي الذي اختطف في اغسطس 2013 في سوريا، كما بين شريط فيديو وزعته مجموعة “سايت” لمراقبة المواقع الجهادية. وأثارت هذه الصور موجة استنكار في جميع أنحاء العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مقتل ابني سيغيّر العالم
    >>>>>>>>>
    نسال الله ان يكون التغيير لمصلحة المسلمين …فالمسلمون بعد قرن من الهوان واكثر من نصف قرن من الاستيداد الامريكي بهم مباشرة او من خلال الصهاينة اليهود والصهاينة العرب /الحكام/ لم يعد لديهم ما يخسرونه ..لانه ينطبق عليهم المثل :”قال ياقرد سامسخك ..قال : اكثر من القرد ما مسخ الله !”

  2. وقال والده ارثر سوتلوف، بانفعال شديد: “فقدت ابني وأفضل صديق لدي. أعرف أن مقتله سيغير العالم. أاريد التحدث من كل قلبي لكنه منكسر”. … الله يكون بعونك ويصبرك ويرحم ابنك
    هذ حال الامهات العراقيات الثكالا .. والارامل .. والايتام .. والمعاقين بسبب الارهاب والحروب
    امهات لم يتحملن فراق فلذات اكبادهم ففقدن عقولهن
    الله يهين امهات قاعدة سبايكر 1700 شهيد قتلتهم داعش ببضع ساعات
    الله ينتقم من داعش وحسبنا الله ونعم الوكيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *