اتهم محمد المحروج، والد الراقصة المغربية كريمة المسماة فنيا بـ”روبي سارقة القلوب”، إيطاليا باستغلال ابنته، مؤكدا أنه يعيش على أموال المساعدات بدلا من مال ابنته الذي وصفه بـ”القذر”. جاء ذلك وسط تقارير أشارت إلى أن ابنته حامل وتستعد للزواج قريبا.

وقال والد روبي -في مقابلة مع صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية-: “ابنتي لو كانت إيطالية لما حدث ما حدث، لقد باعتها إيطاليا، وأنا لا أستطيع حتى أن أذهب لإحضار أولادي من المدرسة لأننا متتبعون، هي كانت تريد أبا غنيا وأنا رجل فقير” وفق تعبيره.

ويحاكم رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني بسبب علاقته بروبي بتهمتي “دعارة القصر وسوء استخدام السلطة”؛ حيث تتهمه النيابة بممارسة الجنس معها مقابل مال، عندما كانت قاصرا، علاوة على تدخله لدى الشرطة للإفراج عنها عندما كانت موقوفة بتهمة الشرطة.

“برلسكوني وغد”

وأضاف المحروج -في التصريحات التي نقلتها وكالة “آكي” الإيطالية للأنباء- “أنا لا أعرف شيئا، وبرلسكوني لم أره إلا في التلفاز، ولكن إذا كان هناك من يستغل ابنتي فهو وغد”، وفق تعبيره.

واستطرد والد الراقصة المغربية “لم آخذ مالا مطلقا منها، ولا أريد أن آكل أبدا من هذا المال القذر، ولا أن تعولني كريمة”، مشيرا إلى أن العائلة تتلقى مساعدات مالية من بعض الجمعيات الخيرية.

غير أنه استدرك مضيفا “هي ابنتي وقد بحثت عنها لمدة 5 سنوات منذ هربت، وما زلت أريدها بجانبي”.

وفيما يتعلق بالأنباء عن قرب زواجها من صديقها لوكا ريسوا، قال: “أفضل أن تكون زوجة عن أن تمشي هكذا؛ لكن كان يجب أن تستشيرني”، مختتما بالقول: “أنا لم أفهم هذه البنت أبدا”، وفق تعبيره.

جاء ذلك فيما قال مكتشف النجوم ليلي مورا: إن روبي حامل، وستتزوج من صديقها خلال الفترة القادمة.

وكانت أولى جلسات محاكمة برلسكوني قد عقدت في 6 إبريل/نيسان الماضي بمقر محكمة ميلانو “قصر العدالة”، وكانت مدة الجلسة 5 دقائق فقط، قرر بعدها القضاة تأجيلها إلى 31 مايو/ أيار الجاري؛ لعدم حضور طرفي القضية المحاكمة.

وأحالت النيابة مؤخرا 3 من رجال برلسكوني هم ليلي مورا ومدير نشرة أخبار القناة الرابعة التي يملكها رئيس الوزراء إيمليو فيدي، ومستشارة إقليم لومبارديا نيكولا مينيتي إلى المحاكمة، في القضية بتهمة تسهيل الدعارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. مبسوطه على حالها ,, مافي شرف بلا قرف ,,,بس ياريت تسكري المغاره اللي فاتحتيها في فمك

  2. البنات كسارات الظهور
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يهدينا ويهدي أمة محمد اجمعين

  3. الله يعين أبوها على العار لي جابتو ليه لو إنتبه لها جيداً لما هربت وهي مراهقة أما هي فحسابها مع ربها عسير مالم ترجع لربها ودينها وتثب عن أفعالها الله يهديها ويهدينا جميعا أشفق عليها وعلى أهلها واشفق على من يقول عنها جميلة

  4. هذه ثبحث عن شهرة ولا تعرف ان ثمنها سيدفع غاليا عندما تندم حين لا ينفع الندم الله يهديها ويهدينا الى الطريق المستقيم انا زعلان على الاب المسكين وأحمد الله ما أعطاني بنات رغم ان امي واخواتي وزوجتي بنات ولدي طفلين

  5. ■Om manal في أيار 9, 2011 | البنات كسارات الظهور
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يهدينا ويهدي أمة محمد اجمعين

  6. يالي المخلف البنات يالي شيال همهم للممات ربنا يستر اعراض كل الناس
    بس بصراحة مش عرفة شيفينها حلوة ازي فمها مثل الشكارة بس شكارة ال ز ب ا ل ة
    بس ابوها انا اقولو اللوم عليك تركت بنتك تكبر في مجتمع منحل غربي بدون حسيب ولا رقيب بس ربنا يعوض عليك وخد بالك على اولادك التنيين سترهم الله من عندو

  7. ستندم حيث لن يفيدها الندم~تحمل قبل الزواج~وفخوره بذلك لانها تضن بانها انتصرت على الجهل العربي والاسلامي .

  8. ونعم التربية التي ربيتها عليها … !!!! مهما تقول ففي النهاية الذنب كله ذنبك ، وقليل من الذنب على ابنتك … ثم اين كرامتك وانت تقول انك تعيش على المساعدات كأي متسول ؟!!!!

  9. ■Top Quality في أيار 9, 2011 | ونعم التربية التي ربيتها عليها … !!!! مهما تقول ففي النهاية الذنب كله ذنبك ، وقليل من الذنب على ابنتك … ثم اين كرامتك وانت تقول انك تعيش على المساعدات كأي متسول ؟!!!!
    تحياتي لك اخي العزيز ولكنك تحكم على الرجل دون ان تعرف حقيقة حالته

  10. السلام عليكم ,,,, بصراحه انا شفتها بنت مسكينه وفي اكتر من صوره تبان حزينه ,,,, ان شاؤ الله ربي يهداها ويفرج عليها ,,, لانه ما فيش ما اوسخ من الطليان

  11. العربية اتفه مما كنت اتصور

    يا اخواني…هذه الحشرة اعلاه ليس لها اصل, فلا يسمى محروقي او حذاء او بوابة في المغرب الا من لم يكن له اصل وليس لديه عرض يخشى عليه.

    يعني يا عرب كل مشاكلنا حلت والان لم تبقى الا روبي وهيفا ونانا?????

    سبحان الله ولله في خلقه شؤون

  12. part1: لم اكن اود التعليق على هذا الموضوع, ولكن من الواضح ان الصحافة العربية اتفه مما كنت اتصور

  13. اتهم محمد المحروج، والد الراقصة المغربية كريمة المسماة فنيا بـ”روبي سارقة القلوب”،…………….
    المفروض اسمه محمد المحرج من غير الواو بيكون اليق الو
    ما اجملك من روبي وانت بين الاياداي من راجل لراجل حتى في الصور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *