ذكرت وكالة “اسوشيتد برس” ان “المحكمة العليا في ولاية أركنساس الأميركية ألغت قانوناً كان يحظر على المعلمين إقامة علاقة حميمية مع الطلاب الذين لم يبلغوا سن الـ21″، لافتةً إلى ان “المحكمة إعتبرت ان الطلاب الذين قد بلغوا سن الرشد لهم الحق الدستوري في دخول علاقة جنسية مع الأشخاص البالغين الآخرين”.
وأشارت إلى ان “أحد القضاة عارض هذا القرار الذي تمتع بغالبية ساحقة في المحكمة معتبرا ان الأمر سينعكس سلباً على الوضع في مجال التعليم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وليس بعدكم يامعلمين التخلف والغباء والحقاره والنجاسه شي أبدا ..

    1. اي صح وصدقت والله بس اسمع مين قصدك المتخلفين احنا ام هما ؟ ما فهمت؟؟
      طبعا احنا اوافقك..هم يسهلون علي روحهم الحياه حتي يبدعون ويتقدمون بس احنا نصعبها حتي نتخلف اكتر … شوف هم صارو وين واحنا بعدنا نناقش لو الحرمه تسوق او لا حلال يمارس معاها بفتره الحيض لو لا لووووووول

      1. أولا انا بنت مو ولد والله العظيم
        لا أكيد هم ليه انتوا يعني ؟
        أصلا مافي مجال للمقارنه بينكم أبد ..
        انتوا انظف وأطهر منهم اكيد
        يكفي انا عرب ..

  2. انا شخصيا ضد هذا القانون .. لان بالتاكيد سينعكس سلبيا على الطالبه او الطالب ان لم تنجح العلاقه .. وبعدين الطلاب يذهبون لطلب العلم في المدارس .غلط مئه بالمئه .

  3. انا ماعندي مانع بهاذ الخصوص خاصة ان طالبات يومنا هذا بمليون مدرسة ( من ناحية**) والله الخوف على المدرسين

  4. استغفر لله العظيم دة معلم يعني قضوة ومثل اعلي
    وبعدين لهدرجة احنا اصبحنا كفار
    جهنم وبئس المسير

  5. هسه صدك طلع هل موقع اكبر موقع جذاب اني من نفس الولاية وماكو هيجي حجي فارغ ولتصدكون اي شي ينكتب بهل موقع — بس عيب عليهم ينشرون هيجي اخبار تافه وكاذبه بنفس الوقت — بس بشرفكم تصدكون بهيجي شي مو اكو هوايه عرب موجودين اهنا وتكدرون تتاكدون منهم وتسالون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *