أقدم عريس سعودي تم عقد قرانه على عروسه قبل أقل من شهر، على الإنسحاب مبكرا مفضلا طلاق العروس التي لم يدخل بها بعد بسبب معرفته بأنها إحدى صديقات إحدى الإذاعات، ومن المتصلات الدائمات على برامج الإذاعة المختلفة.
وقال العريس” بأنه لا يمكن أن يرتبط بأي فتاة تقدم على مثل هذا التصرف ولا يحتمل ذلك”.
وتابع العريس بالقول أن كل الصفات والمميزات التي يرغبها في شريكة حياته كانت في طليقته.
واضاف انه مرت عليه “أيام عصيبة وصعبة قبل أن يتخذ قرار الطلاق القاسي” لأنه لا يحتمل أن يعيش “مع فتاه كانت هوايتها الإتصال بالبرامج الإذاعية حتى وإن اقلعت عن ذلك”.
وقال بأنه فوجئ بأن طليقته إسم معروف في أوساط المتابعين للإذاعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه — اهل العقول في راحة واهل السعودية في براحة — ههههههههههههههه متخلفين جدا !!!!!!!!! انتخب الرجل هناك اكبر متخلف في العالم العربي ……………………. – انشر حبي

  2. واحد يطلقها في مجمع تجاري ومن مكروفون وواحد بسبب اذاعة
    شو اللاسيلكي عامل عمايله

  3. لم اجد في حياتي دولة فيها هذا العدد من الذكور يخافون من النساء هكذا !!! اي تصرف وحتى لو كان سليما هناك للمرأة يرعبهم ويُشعِرهُم بانهم سيفقدون رجولتهم لو سمحوا به ، ضعفاء ،،، لا يملكون اي ثقة بالنفس مقابل النساء ،،، والله هذه هي حالتهم النفسية هناك !!! هم لا يستقوون على النساء الا لأنهم يخافونهن !!!!

  4. بل قولوا مجتمع فيه النساء ارجل من الرجال ولذلك يخافهن الذكور هناك !!!!

  5. حبايبى هدو اللعب !!!!
    السعوديه قاره كامله فيها الزين وفيها الشين !!!!
    أنا أحييه أنه طلقها قبل ما يتزوجها ويحطم حياتها لسبب قد يكون تافهه فى نظر البعض ولكن فى نظره له أبعاد أخرى !!!!!!!
    وبنفس الوقت ألومه لانه كان يستطيع تغييرها إذا حسب كلامه بأنها تحمل مواصفات فتاة أحلامه ؟
    الله العظيم خالق الخلق غفور رحيم !! فلماذا الانسان لا يغفر ولا يرحم ؟
    الله أكبر شيخ بلدوزر صاير واعظ دينى !!

  6. الها وقت هلئ خليني بدون ما افتخر بعدين للحروب السياسيه
    بفتخر هلئ ماشي الحال

  7. chou 3amla ,momochkila tkoun tcharik fi baramij ida3ya w chou lichkal 9olo li lo hik kan zoji fasal neet wambahki fih hadi masalite ti9a lhmde lilh 3la ni3ma .zoji rajl motafahim wni3m bih .waftakhir ino iraqqqqqqqqqi.

  8. يا بنت لندن ويا بنت بريطانيا لا بارك الله في بيت أو بلد أنتم منه حقيقة انتما ليس إلا بنات مريضات ومتخلفات وربما نسبة الذكوره 90% من شخصيتكم وأشكالكم جايه على رجالي أكثر, على اي حال أنا لا أدافع عن الخليج والسعوديه بالتحديد وانما اقول لك كل بلد فيها العاطل والكويس وكل واحد ووجهة نظره يا متخلفه انت يا همجيه وكأنك رابيه مع حيوانات مثلك كيف يكون رأيك في خبر التدرس الجنسي في المدارس أتعتقدين هذا صح يا متخلفه يا جاهله لو هذا مبدأ صحيح كان في الدول الغربيه راح يمنعو هذه الفكره لما لها أضرارجانبيه اكثر من فائدتها يا غبيه والكلام موجه ايضا لبنت بريطانيا وبلاش تقليد اعمى لانكم مهما عملتم راح تبقوا في القاع..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *