دفعت الخلافات بين 4 أصدقاء فى منطقة الساحل بالقاهرة حول ساقطة جلبها أحدهم لممارسة الرذيلة معها، بصحبة اثنين من زملائه واستبعاد الرابع إلى مقتل أحدهم بعدما دخل فى مشاجرة معهم لرغبته فى المشاركة، وهو ما رفضه الثلاثة وطعنه أحدهم بمطواة أودت بحياته .

بدأت أحداث الواقعة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بالقاهرة من مستشفى الساحل يفيد باستقبالها محمد”27 سنة ـ ميكانيكى”، مصابا بجرح نافذ فى الصدر وتوفى قبل تلقيه الإسعافات الأولية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وكشفت التحريات أن المجنى عليه كان يتواجد بصحبة كل من سعيد “22 سنة”، وسيد “23 سنة”، ومحمد “21 سنة”، وجميعهم عاملون، داخل منزل الأول، وأن مشاجرة نشبت بينهم بسبب اعتراضهم على رغبة المجنى عليه فى مشاركتهم ممارسة الرذيلة مع ساقطة.

وأضافت التحريات أن أصدقاء المجنى عليه كانوا يجلسون فى منزل الأول وبصحبتهم ساقطة استعدادا لممارسة الرذيلة معها، وحضر إليهم المجنى عليه وعندما علم بأمر الساقطة طلب أن يشاركهم فى ممارسة الرذيلة معها، إلا أن الأول أبدى اعتراضه ورفض ليدخلا فى مشادة كلامية تعدى خلالها “سعيد” عليه بالضرب باستخدام مطواة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يفضحكم على أربع مفارق

    ما فضحكم وخلص ، صرتوا سيرة على لساننا بنورت ^_^

  2. الموضوع من اوله فسق وفجور واغضاب لرب العالمين ، ثلاثة يحضرون ( عاهرة ) للمارسة الرذيلة معها والعياذ بالله ، وبالتأكيد انهم متعاطين اما خمرا او مخدرات لعينة ، فماذا ننتظر بعد ذلك ؟ هو عقاب من الله لهم جميعا على الارض اما بعد موتهم فالله اعلم . تحدث هذه الحوادث في كل مكان وخاصة في بلد من يشتم المصريين فوق اسم عادي، حيث من المؤكد ان عندهم الفسق عادي في بلده،،، هذا لو كان يجرؤ ان يقول لنا من اي بلد هو .!!!

  3. الله يستر على الجميع ومانموت الا ونحن ساجدين استغفر الله العظيم واتوب اليه يارب تهدي الجميع وتجعلنا من اصحاب اليمين امين يارب العالمين

  4. الله يستر على الجميع ومانموت الا ونحن ساجدين استغفر الله العظيم واتوب اليه يارب تهدي الجميع وتجعلنا من اصحاب اليمين امين يارب العالمين
    lolo i like your comments

  5. يا عادى ما تقولنا انت من اى بلد، وتاكد اننا هانتطوع وننشرلك بلاوى بلدك فى نورت.
    مامون تعليقك عايزة افهمه. عايزة توضيح من فضلك.

  6. ربنا يحرقهم هم الاربعة بالمزة الى معاهم لكن بنسة الى مسمى نفسة عادى اسم غريب يدل على ضعف الشخصية ماعلينا اكيد لازم نكون قارينك يا حفيد كالكنعانيين روح شوف الاخبار التانية الى ماتت عشان حيأها و الظابط الى ضحى بنفسة عشان شرف بنت بعدين اتكلم يعنى دة دليل انك مستمى الخبر المناسب انك تعلق علية يا منافق بنسبالك انت سورى و اكيد فى عيوب كتير فى بلدك زى ما موجود فى كل العرب لكن مش حذكورها احتراما للسوريين الى هنا و الى بحبونا لكن انت هربت من سوريا و تنازلت عن جنسيتك عشان تاخد الجنسية الهولندية و دة كافى انة يبين شخصيتك و انك تكون مقهور من اسيادك الفراعنة و رحت بلد مليئة بالفجور و بتسب سيدنا محمد و الى تملك شارع الاحمر الى كلة فترينات و داخلها بنات عاهرة بتعرض نفسها لكل البشر مش لتلاتة او اربعة فانت يا نورمل عار على العروبة من اساسة و عندك حق تكون مقهور
    و يا ريت اشوفك كل يوم عشان اهزئك

  7. صديق وفى حب ينقذ صاحبه من إثم عظيم !!
    بعيدا عن الدين حتى لا يطلع لنا واحد من مشايخ أو طقه ويفتى ؟
    إذا أردت أن تعرف شجاعة وحب صاحبك لك جربه فى موقف مع إمرأه !!
    وستكتشف شخصيته ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *