عاشت عبير ذات القوام الممشوق وسط أسرة فقيرة، فالزوج لا يعمل بشكل منتظم ولا يستطيع ان يدبر المصروفات اليومية للبيت أو ايجار الشقة التي يقيمان بها، وجدت عبير الحل وقررت ان تبيع لحمها وتفتح شقتها علي البحري لراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية وبمباركة الزوج الذي كان يتفق مع الزبائن ويقبض، عاشا الاثنان حياة الضياع وحققا ثروة كبيرة من وراء هذا النشاط الإجرامي .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ “200 كم شمال القاهرة” قد تلقت إخطاراً بقيام سيدة بإدارة مسكنها لراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية، تم تشكيل فريق بحث تبين من تحرياته ان المتهمة عبير “36 سنة- ربة منزل” تدير مسكنها بمطوبس للأعمال المنافية للآداب وراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية 50 جنيها للزبون .

تنكر رجال المباحث في زي تجار واتفقا مع الزوج بمسكنه والذي يقوم بتشغيلها وقبض المقابل المادي نظير ممارسة الرذيلة مع زوجته وتم مداهمة الشقة حيث تم القبض علي اثنين من الزبائن أحدهما في وضع تلبس مع الزوجة والثاني ينتظر دوره حيث كان يقوم بإعداد سجائر البانجو والتوبس والحشيش، وتم التحفظ علي الملابس الداخلية للمتهمة والمتهم المتلبس والذي كان ينتظر دوره ومعه كمية من السجائر المحشوة بالبانجو والحشيش بالإضافة إلي مبلغ مالي كما تم القبض علي الزوج .

كما تم جرد المنزل وتشميعه بالشمع الأحمر وتعيين مالك العقار حارسا علي الشقة بدون أجر، وقررت النيابة حبس جميع المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيق .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. إنا لله و انا اليه راجعون إذا لم تستحى فافعل ما شئت اتذكر قصة بنت المانية محجبة سنها 13 سنه تنتقل من مدينة الى اخرى فى المانيا لان فى كل مدينة ترفض المدرسة قبولها لانها محجبة فسالها المذيع لماذا اذن لا تخلعى الحجاب و تنهى هذة الازمة فسالت البنت ذات 13 عام المذيع و قالت له هل تستطيع ان تخرج للشارع عاريا تماما فقال لها بالطبع لا فقالت هكذا اشعر لو خلعت الحجاب و شتات شتات بين عبير التى تمارس البغاء بلا حياء و بين الفتاه الالمانية التى هى فخر للمسلمين ولله فى كل مكان فالجوع و الفقر ليس سببا لممارسة البغاء و انما هو انعدام الضمير و الوازع الدينى ولو ارادت العفة لاعفها الله

  2. اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا
    وارزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه
    اللهم اكفنا بحلالك ياوهاب يا رزاق

  3. سلام عليكم يا شباب .. اقتربت العشر الاواخر من رمضان .. باقي ثلاثة ايام .. وتاتي ليلة القدر .. في اي ليلة من الليالي العشر الاخيرة … هل أنتم مستعدون ؟؟ أنها فرصة العمر للعتق والمغفرة

    أتدري لما سميت بليلة القدر ؟ لان قدرها غالي وكبير جدا عند الله ولأنها ليلة يقدر فيها ارزاق العباد للعام التالي ..

    أتدرون ما ثواب ليلة القدر ؟
    1- العبادة فيها خير من ألف شهر عبادة
    2- من قام ليلة القدر ايماتنا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه
    3- هي أكثر ليلة يعتق الله فيها الرقاب من النار
    4- أنها ليلة سلام ورحمة (سلام حي حتى مطلع الفجر )
    5- أنها ليلة اجابة دعاء فمن كانت له جعوة غالية فليجتهد في العشر الاواخر

    أرجوكم لا تضيعوا هذه الليلة .. اجهزوا من الان

  4. فهمنا انه انسان نذل وهي انذل منه ! لكن حقير لدرجة تقاضي خمسين جنيه فقط ؟ ! المثل بيقول لو سرقت اسرق جمل ، وهذا القواد وامرأته العاهرة يسرقان فارا ويا ليته حي كمانه ، الا ميت وفاطش ، الله يفطسكما في نار جهنم يا بعدا .

  5. اهلا حبيبنا ، حتى لو بيشتغل جملة ما راح توفي معاه الله يخسه هههههه.

  6. قال بيقول المثل اجتمع المتعوس على خايب الرجا…….الله يرجكن انتي واياه…..!!
    لا واحلى شي بمباركة الزوج هاهاهاهاهاهاها…….ركركو مفاصلك ان شالله…..!
    والله متل ما قال زين انه لو بدك تسرق اسرق شي محرز العمى شو هالغباء هاد……….بس شكلهن عاملين تخفيضات على نهاية موسم الصيف هاهاهاهاهاها………جاتكو القرف…..!
    هع هع مفرفس…..!

  7. انه يعني نورت حبيبتي شو رايك تتكرمي علينا وتفرجي عن تعليقي اللطيف الخفيف…….!
    هع هع مفرفس……!

  8. اسم الساقطة عبير…وهو اسم ليس خاصا بالمسلمين حاليا، واسم زوجها القواد الساقط غير مذكور، ولا نعلم ان كان مسلما او غير ذلك… فان كان مسلما بالهوية، فكلنا نعلم ان لا ذنب للاسلام في فعله المخزي … لان الطفل الصغير يعلم ان الاسلام يعتبر الزنا والدعارة من الكبائر… وان كان غير مسلم فلا استغرب منه فعل ذلك، بل اعذره لانه لا يريد خسارة الدنيا والاخرة… فحسبه جهنم الذي تنتظره لكفره… فلماذا لايتنعم بالمال الحرام في الدنيا؟؟!!
    ثم ربما كان دينه سكناجيا او زطيا مثلا يبيح له الزنا والدعارة..فليست كل الاديان تحرم في كتبها الزنا والدعرة ، وعليه فالمفروض ان نتوقف في الحكم على الموضوع حتى تتضح الحقائق اكثر!!!

  9. نورت بوج مين تصبحتي اليوم حبيبتي…….!!!……بس ما يكون اللي ببالي….!
    وحدي الله وافرجيلي عن تعليقي دخيلك عاد…….!!
    هع هع مفرفس…….!!

  10. ويا خاص جدا في أب 27, 2010 |
    المثل العربي المقبول اسلاميا قال:
    تجوع الحرة ولا تاكل بثدييها….وعليه فلا اظن ان المجرمة الساقطة في هذا الخبر او زوجها القواد … قد سمعا بالكرامة او الاسلام فعلا!!!

  11. عطيات ابو المنذر انا متفق في رايك ….انت تعرف اكتر واحد فين ….كلمك اكبر دليل علي انك انسان صحاب نفوذ اعتقد احنا معتمدين عليك اعمتاد كلي لمعرفه هويه ونور طريقنا كلم اصحابك الي انت بتشغل لحصبهم في المخبارت وعرفنا منفضلك

  12. فهمنا انه انسان نذل وهي انذل منه !
    وانذل من بطلي القصة حكام بلاد العرب والاسلام الذين قودوا على الامة كلها وتركوها حمى مستباحا امام كل غاز من دول الكفر… واسالوا عن ابي غريب
    وعن نجوى فؤاد التي رقصت لكيسنجر….واقرؤوا 200 يوم حول العالم لانيس منصور عن حفلات الكي بارتيز التي تبادل حكامنا زوجاتهم فيها مع حكام الكفر..واقرؤوا عن مئات الاحداث الذي تثبت ان اكبر القوادين في التاريخ المعاصر حكامنا الديوثين ولا استثني منهم احدا!!!!!!!!!!!!!!!

  13. سؤالك غير واضح يا من تسمي اسمك احمد…لطفا وضحه!!!

  14. يا احمد انا قلت”ولا نعلم”…اي انني لااعلم… فان كان عندك معلوماتك غير الواردة في الخبر فنورنا مشكورا!!

  15. أحمد عطيات يقول(وأن كان غير مسلم فلا أستغرب منه ذلك )
    العبارة تحتاج الى مراجعة يا أحمد . فكل الأديان السماوية ترفض الرذيلة وتحرم الزنا , فالأسلام حرم الزنا وحدد عقوبة مرتكبه والمسيحية حرمت الزنى أيضاً واليهودية كذلك وحكمهم للزاني مشابه لحكم السلام .
    لكن مرتكبي الفاحشة هم من الأفراد الذين ليس لهم وازع ديني بغض النظر عن انتمائهم وقوميتهم ودينهم . 

  16. سبحان الله نحن العرب المسلمون تفننا في الزنا واعطيناه الكثير من الاسماء وتعددت الاسماء كل مذهب من المذاهب الاسلامية اوجد اسم بديل للزنى فان كان بعض الناس قد وجد أسم المتعة فكثير من الناس وجدت المسيار والمطيار والعرفي والمنكار والمسياح والمصياف والمزيريج كل هذه الاسماء هي أسماء وضعت كبديل لكلملة الزنى وكثرت الملاهي وكثرت محلات الخمور وكثرت الديسكوات وكثرة الدعارة وكثرة النساء اللاتي أمتهن مهنة الدعارة والرقص سبحان الله أين الاسلام ؟ اين العلماء الحقيقين ليس عماء الدين وانما علماء الطب والرياضيات ومختلف العلوم ولكن لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله اني تركت الارض العربية والبلاد الاسلامية ولم أجد الهداية والطريق الحقيقي للأسلام والايمان بالله والنهي عن المنكر الا في الدول الاسكندنافية التي وجدت في سكانها الاسلام ولكنهم ليسوا مسلمين ولم اجد في المسلمين في الدول العربية الاسلام !!!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *