رويترز- قالت الشرطة الايطالية السبت إنها ألقت القبض على رجل انتحل صفة طيار مدني وسافر في مقصورة الطيار مرة واحدة على الاقل في مطار تورينو بعد ان استخدم بطاقات هوية مزورة وارتدى زي طيار.

ويزعم ان الرجل (32 عاما) والذي لم يعلن عن اسمه زور بطاقة هوية تفيد بانه طيار بشركة لوفتهانزا يدعى «اندريا سيرلو» إلى جانب صفحة على موقع فيسبوك تتضمن اصدقاء زائفين.

وقالت الشرطة انها انتبهت قبل عدة اشهر عندما قدم «سيرلو» نفسه على انه قائد طائرة إلى ضابط بالطيران المدني شك فيه لأنه بدا اصغر كثيرا في السن كي يتولى هذه المهمة.

وتعقبت الشرطة العسكرية الوطنية المشتبه فيه من الصور على حسابه على فيسبوك والتي ظهر فيها وهو يرتدي زي طيار ونظارات شمسية امام طائرات.

والقي القبض على الطيار الزائف في منطقة إنهاء اجراءات السفر في مطار تورينو يوم الجمعة.

وقالت الشرطة ان «سيرلو» سافر مجانا على رحلة واحدة على الاقل كطيار ثالث وجلس في مقصورة الطيار. وتحقق الشرطة فيما اذا كان قد سافر منتحلا شخصية طيار مرات اخرى.

ورفضت لوفتهانزا التعليق على ما اذا ما كانت احدى رحلاتها الجوية محل تحقيق وقالت ان المسألة بين يدي الشرطة.

واظهر حساب على فيسبوك يتتبع منه المستخدمون رحلاته ان «الطيار اندريا سيرلو» سافر من مطار ميونيخ إلى تورينو في 23 اكتوبر 2011.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ”يدعى «اندريا سيرلو» إلى جانب صفحة على موقع فيسبوك تتضمن اصدقاء زائفين”…………………….ههههههههههههههه عنداك غير يكون هاداك الايطالي اندريا اللي بغات تزوجني بيه ياسمينة،،، ياك اياسمينة دبرتي لي على نصاب،، هادي هي آخرة العشرة بيناتنا على نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. مريومه
      شلونك وشلون الوالد .. عساكم بخير
      ههههههههههههه شفت اسمك وقلت اكيد عندها تعليق يضحك .. فكرت بياسمينا لازم تظهر وتعطينا تفسير عن الطيار .

      1. شفتي يا ندووووش،،، سنة و ياسمينة مواعداني بأندريا ،،،، و في الاخير أكتشف إنه نصاب بالصدفة و على نورت،،، الخبر شفتو بعيني محدش قالي ((على رأي الفنانة لطيفة)) هههههههههههههههاي

        1. مريومه
          ههههههههههههه ما تخافي على ياسمينا اكيد عندها تفسير مُقنع .

        2. ههههههه اي مريومه ياسمينا اتفقت معي نعمل عصابه خطف ونطلب فديه ونصب وأنا ما عندي مشكله وانتي لازم تقبلي من دون اي تردد
          بعدين منها مشكله يعني نصاب حدا ذكي هههههههه المفروض تفرحي ههههه

          1. سوزي قولي لي وين ياسمينة تيجي تعطيني تفسير للي حصل ،،، أندريا الايطالي طلع نصاب لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ….قلبي الصغير لا يتحمل هذه المفاجأة غير السارة ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *