أثار مقطع فيديو لشابين من منطقة مكة يقومان بإحراق قطة، ردود فعل غاضبة كثيرة بين المشاهدين ومواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى قيام موقع “يوتيوب” بحذفه تماماً، بعد أن استمر بضع ساعات فقط، بحسب ما نشرته صحيفة “الشرق” السعودية.

ويعرض الفيديو، الذي رفع على اليوتيوب عن طريق برنامج “الكيك” مساء أمس الأول، قيام أحد الشابين بسكب الديزل على القطة وإشعال النار فيها، وقام الآخر بتصوير الحدث، بينما كانت القطة تصرخ وتحاول الهروب من موقع إلى آخر، إلى أن احترقت بالكامل.1

وتداول المغردون في تويتر الفيديو قبل حذفه بالكثير من الاستهجان والغضب، قائلين “حسبي الله ونعم الوكيل”، فيما وصف البعض الشابين بأنهما ليسا من البشر، كونهما يستعرضان قوتهما على قطة ضعيفة.

وكان الدكتور سعود كاتب، عضو هيئة التدريس في جامعة الملك عبدالعزيز قد طالب بتقديم الشباب وأصحاب المقاطع التي تحتوي على عنفٍ ضد الحيوانات للمحاكمة، وأن يتم اتخاذ موقف صارم حيال نشر العنف عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. طالما هو استعراض للقوة
    فشايف انهم يتواجهو بنفس الطريقة
    يسكب عليهم الديزل ويحرقووو
    ويورونا بقى شطارتهم

    حسبى الله ونعم الوكيل

  2. “حسبي الله ونعم الوكيل”
    انتم اشد من الكفار الله لا تربحكم!!!
    بدون رحمه ; و لا شفقة ! مع أن الاسلام نزل لرحمه الناس!!
    لا إله إلا الله محمداً رسول الله
    سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم!
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته!

  3. ياااااربي ….وحوش هذو لازم يحاكموهم لازم تكون عقوبة لمرتكبي العنف ضد الحيوانات او مغتصبين الحيوانات لااااااااااااازم …..

  4. حسبى الله ونعم الوكيل … هذا الحيوان الصغير لا حولة ولا قوة له كيف تطاوعكم قلوبكم على اذيته وحرقه … ان شاء الله ربنا يحرقكم بنار جهنم مثل ماعملتم بهذه القطة الصغيرة .. حزنت كثير عليها ومااقدر اتفرج عالفديو أكيد انا ايضاً اروح فيها اذا اشوف الفديو هه…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *