قال الإعلامي المصري يوسف الحسيني ، إن أفراد جماعة الإخوان يستحقون الموت “بصقاً”، مضيفاً أنها أقل طريقة لتقدير أفراد الإخوان عنده .

وأضاف “الحسيني” خلال لقاءه مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج”بدون مكياج” على فضائية “القاهرة والناس” ، أن بصقه على أفراد الإخوان في مطار نيويوك طريقة راقية في التعبير، حسب قول ،مضيفاً : الجزاء من جنس العمل ، ومن يطاردني فلن يجد سوى ما غضبه.

كما كشف الحسيني ، إنه رفض عرض الرئيس عبدالفتاح السيسي ليتولى منصب “محافظاً “، وذلك لعدم قدرته على توليه أي منصب رسمي في هذه المرحلة.

وأضاف “الحسيني ”  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عرض عليه ثلاث مرات منصب محافظ ،ومقابلةالمهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء ،لتولي المنصب والترتيب على أي محافظة لكنه رفض.

وأشار الحسيني إلى أن التكليف كان من السيسي رسمياً ، مضيفا:الرئيس لديه ثقه كيبرة فيّ”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ان كان السيسي يثق بامثالك فعلى مصر السلام .
    بعيداً عن الاخوان وانتقادك لهُم , يشهد الله انك اسوء اعلامي بمصر فانت اسوء السيئين وفرحت كثيراً بالبزق الذي حطل عليك من افواه الاحرار باحد مطارات امريكا .
    انت شخص من اعلام فاااسد واشخاص تااافهين .

  2. ما هذا الإعلام ؟!؟! و هل أمثال هذا يُعدّوا من الإعلاميين ؟!؟! و ما هذه الألفاظ السوقية و هل هذه ألفاظ يتفوَّه بها أُناس المفروض أنهم مُثقفين و يدخلون البيوت و يُمَثلون بلدهُم ؟!؟! إعلام بدو جنازة و يشبع فيها لطّم ، ثم ما هذه الهجمة المسعورة على الإخوان دون دليل أو تحقيقات ؟؟؟ و أخيراً ألم يكتفي السيسي بكون هؤلاء مطبلين له و يُرِيد أيضاً أن يضعهُم في مناصب حيوية و الأمّر و الأدهى أنهم يتعززون !!!! هزُلّت و رب الكعبة !!!!!

  3. شيئ غريب نفسي افهمه !
    كيف هؤلاء الاعلامين مع ثورة يناير ومع التغيير وهم بالاصل كانو اشد المُطبلين لمُبارك ونظامه !!!
    معادله صعبه

  4. لا والله انت اللي تستحق الموت بصقأ بوجهك وبالقنادر على رأسك ورأس اللي خلفوك يا صعلوك.

  5. انا يمكن ثلاثة ارباع حياتي قضيته بمشاهدة التلفاز العربي و شاهدت كل المواد التي تذاع بلا استثناء الا الكورة ، و لم اجد او اشهاد بحياتي اعلامين او موذيعين حقودين و نذلاء !
    الموذيع يجب عليه ان يكون محايد او ينقل كلام الناس و الشارع و لكن بدون انفعال و حقد و مهما كانت النتاءج …

    و الذي يقعرني بهذا المذيع، ان لغته التي يتكلم بها في برنامجه ٩٠٪ فصحة اي لغة عربية، اللغة النقية الصافية المحترمة التي عادةً تكون لغة المتدينين و المثقفين و لغة اسلافنا الاولين ، فكيف لهذا الهمجي الحقود ابن الشارع الهرمي ان ينطق بها بكل تلك الكلمات الناءبة !

    1. يعني قصدك محايد متل فيصل القاسم يللي بهللوا له
      مع أنو فيصل القاسم ما لح يكون أقل قذاااارة من هذا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *