قال الروائي والمفكر المصري “يوسف زيدان” خلال ندوة له في ساقية الصاوي أمس الأربعاء بعنوان “نحيب اليهود” ، ان اليهود يعانون من مشكلة الاضطهاد من الديانتين الاسلام والمسيحية ، وان هاتان الديانتان ذبحت الكثير من المنتمين الى الديانة اليهودية.

يوسف زيدان، مفكر وروائي مصري مرموق، حصل على درجة الأستاذية في الفلسفة وتاريخ العلوم، وصدر له حتى الآن أكثر من ستين كتابًا، نالت أعماله جوائز دولية عديدة: جائزة “عبد الحميد شومان” للعلماء العرب الشبان «الأردن»، جائزة المنظمة الإسلامية للعلوم الطبية «الكويت»، جائزة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في مجال الفقه الطبي وأصول فن تحقيق المخطوطات، ونالت روايته الأشهر “عزازيل” عدة جوائز عالمية منها جائزة البوكر العربية، وجائزة أنوبي، وجائزة بانيبال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طيب ماشي ،، ان شا الله تشوف لك يذبحك ويقدمك قُربان لليهود . يمكن قبل الجوائز كنت مُفكر وأديب ، لكن بعد الجوائز صرت خبل وبيكثر عليك النحيب .

  2. وين الاضطهاد من الديانه المسيحيه لليهود كأنه هالزلمة مو عايش بالدنيا ما كل الدول المسيحيه متحالفه مع اليهود وعلى راسهم امريكا . بالعكس ما حد شايف اضطهاد اكتر من المسلمين , حتى المسلمين صارو يتضطهدو بعض.

  3. مفكر واديب ولم يقرأ التوراة المزيفة العنصرية,من هناك تبدأ مشاكل اليهود مع بقية البشر ومن هناك نشأت مشكلة فلسطين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *