انتشرت تعليقات المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر، عندما نشرت إحدى القنوات العربية مقابلة مع ابنة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، زهوة.

وقد تناولت الكثير من التعليقات كيفية نطق زهوة للغة العربية، ومنهم من لم يؤيد المعلقين بآرائهم، من هذه التعليقات ما يلي:

– “السادة الكرام، أربعة أخماس مغتربي ريف رام الله ومدينتها في الولايات المتحدة الأمريكية ليسوا أفضل حالاً من زهوة عرفات.”

– “زهوة عرفات في ذكرى وفاة الياسر وفي لقاء تليفزيوني: أنا بحبو لـ “papa” و”بحب فلستين”، هذه الشبلة من تلك اللبؤة ”
– “زهوة عرفات على خطى والدها، مين هاي؟ عليم الله افخاي بعرف يحكي عربي أحسن منها، قال مسيرة بابا قال.”

– “زهوة ياسر عرفات تجيد ثلاث لغات، ليس من بينها العربية، ولا تجيد حتى نطق اسم بلادها بشكلٍ صائب.”

– “لنكن موضوعيين في انتقادنا…كون لغتها الاساسية ليست العربية وكون بيتها واثاثها فاخرا وينم عن ابنة اسرة أرستقراطية ليس هذا ما يعيبها.”

-: “قارنيها بأبناء قادة المقاومة وستجدين الفاجعة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. امها حراميه نهبت المال العام وطارت , لا حول ولا قوة الا بالله ؟

  2. ياسر عرفات الله يرحمو لكن تنازل كثيراً للمحتل وبعد عددت تنازُلات اسيقض من نومه , الله يرحمو الان هو بين ايد الله , يمكن بتخالفيني بكلامي سنفوره ولكن عرفات تنازل عن الكثير للمحتل للاسف .

    1. يمكن صحيح كلامك و لكن التنازلات الحاصله الآن غير مسبوقه و السرقات غير مسبوقه و التنسيقات الأمنيه غير مسبوقه . نحن شعب مسكين ظُلمنا من القريب قبل الغريب و المصيبه ما زال عندنا أمل ( منحسين 🙂 و ما زلنا بنقول بسيدر و بنضحك .

      1. صراحتاً وبدون زعل
        انا افضل ان اعيش تحت حكم نتن ياهو ولا اعيش تحت حكم عباس الخنزيييييييير .
        نتن ياهو معروف ومكشوفه اتجاهاتو اما عباس هو الي محيرني ابن اللذين .
        صهيوني بامتياز .

        1. هههه عباس بهائي إيراني . بس إنت بتفكر سهل عمك نتن يا هو يعطيك الجنسيه و الهويه الزرقاء صاحبة الإمتيازات 🙂
          ===========
          سؤال هل أنت مع إعتراف إسرائيل بدوله فلسطينيه منزوعة السلاح ؟؟

  3. انا ما بعترف باشه اسمو اسرائيل نهائياً , فكيف بدك اقبل بدوله فلسطينيه منزوعة السلاح !
    انا بعترف بمُقاومة الاحتلال وبس .

    1. ما بعرف إذا إجابتي ستوصلنا للعراك كما تعاركنا في صفحة حماس و لكني أقول أننا كنا أفضل حالاً تحت الحُكم الإسرائيلي . هل يُعقل أن بعض شبابنا لم يُصلي في الأقصى أبداً !!!!!!!! أصبحنا تحت بطش قوتين بدل واحده يعني من تحت الدف لتحت المزراب .

  4. ان شاء الله ما في عراك سنفوره لكن اكون محكوم تحت امر عباس وانا كلي قناعه انو خاين اكيد لالالالالالالالالا

  5. امها تركت ياسر عرفات تحت الحصار برام الله يضيء بيته بالشموع بعد ما قطعت عليه اسرائيل حتى الكهرباء،، و طارت على تونس تعمل بيزنيس مع ليلى الكوافيرة و بعد ما طردتها ليلى الكوافيرة من تونس طارت إلى مالطا لمواصلة البيزنيس.. حيث تعيش أحلى عيشة و كلو من فلوس التبرعات التي كان يجمعها ابو عمار من البلدان العربية! ليس كل الفلسطينيين يعانون شظف العيش أو يهتمون لقضية فلسطين.. فيهم اللي عايش كما نقول بلهجتنا: ”فوق السلك و مبرع” و آخر همه فلسطين و لا يدري وين الله حاطها هههه و كان الله لكم بالعون يا أهل غزة!
    هذه الاموال التي يتم جمعها باسم قضية فلسطين وين بتروح؟ إذا كنا نحن في النشرات الاخبارية ديما يطلعوا علينا اهل غزة يقولون: ما عنا كهربا..ما عنا مية..ما عنا طريق..ما عنا مدارس! يكفيكم استغلال قضية فلسطين لبناء ثروات شخصية يا عربان!

    1. مش معنى هيك انو الواحد ما يتبرع يا اخت مريم, التبرعات كتير منها بيوصل, الناس الان في غزة يعيشون حياة صعبة جدا, لا رواتب,لا مية ولا كهربة. وفي ناس بعرفهم شخصيا راحت بيوتهم وراحت اشغالهم. ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء..تحياتي

      1. صباح الخير منال . الفلسطينيون لا يريدون أي تبرعات من أحد بل يُريدون من الجميع تركهم بحالهم فلكل شجر رب يسقيه و لكل فقير رب يُغنيه و لكل صهيوني فلسطيني يُربيه لو لم يبيع الحُكام و الملوك العرب قضية فلسطين لما وصل الحال بأهلها إستجداء من لا يسوى و لو لم يُساعدوا العدو بقهر أهلها لما وصل حال أهلها لهُنا . أهل غزه كرامتهم و كبريائهم و شهامتهم و ذودهم عن شرف الأمه تكفيهم حتى لو لم يجدوا سقفاً يؤويهم أو كسرة خُبز يأكلونها . ناس بتحب الفزلكه .

        1. اهلين بسنفورة الامورة. والله انتي كلامك كلو حكم. اعطيكي مثال بسيط تاكيد لما ذكرتيه عن اهل غزة ومشكورة عليه. انا خوالي لتنين راحت بيوتهم في اخر ضربة والله ستر اللي ما كانو فيها, تصدقي لمن قلتلهم بدي ابعتلكو مصاري رفضو بشدة مع ان وضعهم المادي تعبان وضليت اتحايل عليهم لحتى رضيو. رفعت راسي فيهم مع انو الي كتير مش شايفتهم. اللي عندو كرامة يا سنفورة عندو كلشي.

          1. سنفورة انا كتير اسفة اني قطعت الحديث بينك وبين الاخ عمر مبارح..حاسة بالذنب سو سامحيني قبل ما يصيرلي اشي, هههه..

          2. بالنسبه لأخوالك يا منال ، الله محييهُم و هؤلاء هم مثال بسيط على عزة و كبرياء أهل غزه و فلسطين . تعليقي كان موجه لمن يُسمعنا نغمة التبرعات دائماً و يُلخص قضيتنا فقط بكيس طحين و كفن .
            *************************************************
            عزيزتي منال ، أكيد أنت لم تقطعي شيء و أتمنى لك التوفيق فيما تُخططين له و أما عُمر فأعتقد أني لن أُكلمه مره أُخرى لأني فعلاً زعلانه منه كثير و نهفته ما أعجبتني أبداً أبداً .

  6. تحياتي ل منال.. و تحياتي ل سنفورة حتى و لو انها مش طايقاني ههه و لكن وجب التحية و السلام…لا تفهموني بالغلط…كلامي لا علاقة له بالشعب الفلسطيني الذي يقاوم كمثل شعب غزة الله يعينه.. كلامي يخص المرأة اعلاه بالصورة و بعض من أمثالها يا سيدة منال..بليز لا تتحسسي من كلامي .. وادام الله عليكي الصحة و راحة البال.. و كل سنة و انتي طيبة سيدتي!
    كنت سأذهب و رجعت لكي اكتب هذا التعليق لكي و للآنسة سنفورة!.تحياتي.
    و نهاية أسبوع سعيدة.

    1. والله ما تحسست يا مريم. اما سنفورة فهي تعيش وسط الحدث , بجوار المحتل, ومرابطة هناك. لا ناخذها ابدا بل نشكرا. شكرا الك ويومك سعيد.

    2. من قال أني مش طايقاكي يا مريم ؟!؟! و لكن عندي تحفُظ على تعليقاتك على المواضيع الفلسطينيه و التي لا أرى في معظمها التعاطُف و لكن أرى الهُجوم على العرب عن طريق طرق الباب الفلسطيني 🙂 تحياتي لك و دمت بخير و نهاية أسبوع سعيده لك أيضاً .

  7. الله محييكي يا بنت بلدي.
    عمر ما بعرف شو مالو ,بس شكله بتيجي هيك اوقات بكون متضايق فيها فبقوم بياخد قرارات عارية عن الصحة ههه. بس هو قال انو فقط مجرد امل. انتي اليوم افهمي منه بما انكو بتفهمو عبعض وانا بوعدك اضلني بعيد. اصلا رايحة مشوارطويل اليوم ومارح اقدر ادخل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *