كشف الموسيقار حلمي بكر؛ الذي يلقبه البعض بـ”شهريار الفن”، عن أسرار وتفاصيل 8 زيجات في حياته، بداية من سهير رمزي إلى نارمن الطاهر، موضحا كل التفاصيل والأسرار التي أدت للانفصال.

وقال بكر : “كل شيء له سبب، وكل فعل له رد فعل، وعندما أتزوج كنت أنشد الاستقرار، ولكن عندما لا يأتي الاستقرار ماذا أنشد؟ بالتأكيد الانفصال، لكي أبحث عن الاستقرار مع زوجة أخرى.

واستطرد متحدثا عن زيجاته: “أول زيجة هي سهير رمزي، أصرت على عدم اعتزال الفن فقلت لها أنت حرة، وتم الانفصال ونحن أصدقاء إلى الآن”.

وتابع “أما الزوجة الثانية فهي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار، وهي أم ابني الوحيد هشام؛ الذي يعيش في أمريكا، وفوجئت بها نتيجة تفكير خاطئ قامت برفع دعوى قضائية ليس لها علاقة بحياتنا”. واستطرد “بدون معرفتي بالقضية، حصلت على حكم يفيد سجني شهرا مع إيقاف التنفيذ، في الوقت الذي كنا فيه معا في باريس من أجل الفسحة والاستمتاع”.

وأضاف “عند عودتنا وجدت هذا الحكم، وقد تدخل موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ووقف بجانبي، خاصة عندما علم بأن هناك قضية أخرى بتحريك الإيقاف إلى تنفيذ، وعلى رغم ذلك أكرمتها، وقلت لها: “كافة حقوقك في عشرة أضعاف ومع السلامة”.

وقال: “لقد أحبت أن تعود مرة أخرى إلى عش الزوجية لكن رفضت، لدرجة أن علاقتي بابني شابها نوع من التوتر، خاصة عندما انحاز الابن إلى الأم، وأصبحنا غرباء عن بعضنا ومثل الصديق الذي يلتقي صديقه”.

إحدى زوجات حلمي بكر

وقال بكر: لم أمارس حق الأبوة على ابني إلى أن تخرج من دراسته، وكل ما كنت أمارسه من خلال الأبوة هو أن ألتزم بمصروفاته الدراسية في أمريكا حتى تخرجه.

وقد اكتشفت فيما بعد أن والدته قد شحنته كثيرا ضدي؛ بحجة أنها من قامت على تربيته، وأنا لم أتحدث مطلقا في هذا الشأن من قبل، على رغم أنني كنت أؤدي دوري في حياته عن بعد وحتى لا أجرح مشاعر ابني”.

وعلل بكر أسباب ذلك إلى أنه يعيش بتفكيره في أمريكا، وأنا أعيش بتفكيري في مصر؛ لأنه مازال إلى الآن يعيش في أمريكا ويحمل الجنسية الأمريكية، “ومتزوج وله أبناء”.
سرقة هدية وردة

وتحدث بكر عن الزوجة الثالثة “منى”، قائلا: “كانت طالبة في الجامعة وبهرها عالم الفن، وفوجئت عندما كانت المطربة الكبيرة وردة تبارك لي هذه الزيجة، وأهديت إلى عروسي هدية من الذهب، وعندما أظهرتها أمام طلبة الجامعة قاموا بكسر السيارة وسرقة هدية وردة”. أضاف “أصبحت فضيحتي بجلاجل في الصحف وانفصلنا مرة والثانية، ثم كان الانفصال الثالث بلا عودة، وذلك بسبب اختلاف التفكير”.

زوجته الحالية نارمن الطاهر

وكشف بكر أن زيجته الرابعة كانت أسرع تجربة في حياته؛ إذ لم تستمر سوى 4 أيام فقط، وقال: “كان الزواج من فتاه تسمى “سهير”، وتمت في لندن، وفي اليوم الرابع تلفظت الزوجة بلفظ خارج عن العادة، وأنا أدير حديثا مع ابنة صاحب البيت الذي كنا “معزومين” فيه احتفالا بزواجنا، فأخطأت في حقها، فانفصلنا”.

أما الزوجة الخامسة فكانت في ظروف خاصة جدا، وأفرزتها حرب الخليج، وهي ابنة شقيقة جودي أم الممثلة الشابة دنيا، وهي فتاة جميلة، وعندما جاءت حرب الخليج هربت بوثيقة إلى سوريا، ولكي تخرج من سوريا كان، لابد أن تكون متزوجة، وفكرت أن أكون أنا هذا الزوج؛

مع عليا التونسية التي تزوجها سرا

لكن بعد شهر ونصف اكتشفت إنها زيجة فاشلة فانفصلنا”.
عليا التونسية وراندا السورية

وعن زيجاته السادسة والسابعة قال: الأولى كانت من “راندا” السورية ابنة خالة المطربة أصالة، وكانت سيدة عظيمة جدا، ولكنها انحازت إلى أصالة وآثرت الانفصال بأدب، وإلى الآن صديقة، وكانت تتمنى العودة ولكن بعد فوات الأوان”.

أما السابعة في تلك القائمة “شهريار الفن” فكانت من نارمن الطاهر، وهي خريجة كلية الإعلام، وتنتمي لعائلة من كبار عائلات الأقصر. ونارمن هي الزوجة الحالية للموسيقار، وأعربت عن خوفها الشديد من تهديده بالقتل مؤخرا مع عدد من النجوم والمشاهير في مصر.

وختم بكر حديثه عن زيجاته، مشيرا إلى زوجة ثامنة، ولكنها كانت من سنوات طويلة، ووصفها بأنها “أقرب إلى الزواج السري”، وهي من كانت من المطربة الراحلة عليا التونسية.

مع زوجته راندا ابنة خالة أصالة
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. شو حكاية هدا المختل الضاهر انو الخرف اصابه بدري الراجل فات السبعين و يحكي على ويجاته و مغامراته النسائية اكتشفت ان الفنانين العرب بعد ما شافو مسلسل زهرة صار كل واحد وواحدة يتباهو بزيجاتهم المتعددة

  2. دول نسوان والا سعلووووات ؟ اول وحده تئطع الصابون من البيت مش عارفة كانت بتحس ايه وهي بتتاخد لها الصوره وهي لابسة كوفيه هههه والتننيه شبه الفنانه احلام و التالته اخت اصله مش عارفة ازاي طلع لها شنب … الفكره في النهايه ان الراجل ده معندوووووش زوء خالص .

  3. مادام زواج بالحلال بالعافيه عليك .
    والله حاسدك على سهير رمزى وبس فعلا نثيه بس لو أنها مو فنانه !
    فعلا فحل شاف دنيته بقت أخرتك إنت وربك !

  4. ya3ami bted7ak 3ala 7alak lama teqoul webttmana terja3 bas ana barfod maho alsabab ya7abibi enak bt3ti 3ashret ad3af 7aqha…y3ni sandoq 3emlet mt7arek,,,wahal haza mad3at llfa5er,,,,,yalli esta7ou matou,,,,wallahi lw qolt kanet kol wa7edt tolhemoni a7ad alal7an aljamileh lakona 3azarnak.sa7se7 baqa 3ala eyh yameskiinnnnnnnn

  5. لا اعتقد بأنه فهم في حياته معنى الزواج، كان يراه كعقد عمل ينهيه عند اول سؤ تفاهم، دفع الثمن بغربته عن إبنه الوحيد، والمشكله ما حاسس بغلطه وعم يتبجح ،الله يهديه.

  6. بنت ليبيا كيف بتقولي تفوو عليكم يا عرب والنبي عليه افضل الصلاة والسلام عربي عارفة نفسك شو عمتحكي راجعي نفسك الله ايسامحك

  7. ■بنت ليبيا في أذار 20, 2011 |
    ياشماتة الرسول فيكم
    مالك دخلة علحامي كدا صلي على النبي المصطفى بس انا استغربت من تعليقك كيف تنعتين الرسول بشماتة عمرو الرسول الكريم ما كان من الشماتين يجب ان تزني كلامك واسفة على التدخل

  8. لعن الله المتلذذ بالنساء و أنت منهم لا شك لاكن كل وحدة من النساء دول قولي فيها طنجرة و لاقت غطاها كلكم زي بعض

  9. هذا هو تفكير الرجل العربي الغبي كثرة الزواج او حيازة السلاح

  10. هذا هو تفكير الرجل العربي تعدد الزوجات او حيازة السلاح قمة الغباء

  11. السلام عليكم يا اخواتي انا من ليبيا واعتدر لكم من كلام بنت ليبيا شكلها واخده من حبوب الهلوسة اللي قال عليها القدافي تبرئت ليبيا منك على فكرة انت من وين مش عربية

  12. مااشاءالله يومية ازوج و يومية طلق. احلى شي مال فضيحتي بجلاجل.. يعني انفصلتو لان الهدية انسرقت.. عجب على بني ادم

  13. abdullah
    أخ الكريم لا تعتذر من أجل غلطط غيرك مع إني أنا مقدرة الإكتئاب إلي وقعت فيه الأخت ليبيا فما كان كلامها إلا صرخة وجع مزقت أحشائها خوفا علا انهيار وطنها إنشاء الله سوف تعود الأمور إلا مجراها الطبيعي و أحسن و يعم السلام و الطمئنينة في الوطن الشقيق ليبيا أنا متفائلة خير إنشاءالله

  14. اعتقد ان الوقت ليس مناسب لسماع اخبار زيجات ..حلمي بكر واشكاله.. لان الامة مشغولة جدا بسماع اخبار “الخُلع” .. الذي تقوم به شعوب للتخلص من ازواجها الذين اغتصبوها ونزوجوها خاوة” رغما عنها…والمشكلة الان في اسوأ زوجين واحقر زوجين هما مجنون ليبيا وطالح اليمن …..الذي يصران على عدم الرضوخ حتى بسحلان في احد الدواوير ..بعد ان ضيعا فرصة الرحلة الى جدة!!

  15. بسحلان……….يُسحلان………والسحل هو اسلوب الشعب العراقي في عقاب الحكام!!!!!!!!!!!!!!!

  16. # ALBILDOSER في أذار 19, 2011 |
    مادام زواج بالحلال بالعافيه عليك .
    والله حاسدك على سهير رمزى وبس فعلا نثيه بس لو أنها مو فنانه !
    فعلا فحل شاف دنيته بقت أخرتك إنت وربك !
    ………………….
    يا بلدوزر لا حسد الا في اثنتين…… الخ!!!
    والاخرة خير وابقى……… وواحدة من الحور العين لو اظهرت نفسها لغطى جمالها على كل جمال نساء الارض ولو …عُملت لهن كل عمليات تجميل صباح وهيفا ونانسي وغيرهن ….تحياتي لك!!!

  17. تعدد الزوجات و إمكانية الطلاق و الزواج لأن بعض الرجال لا تكفيهم امرأة واحده مو غلط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *