بعد تصريحاته التي أدلى بها خلال استضافته في برنامج “المتاهة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث اعتبر أن الفنانتين فيروز وأم كلثوم قدمتا إيحاءات جنسية في أغنياتهما، شن الملحن المصري حلمي بكر هجوما قاسيا الفنان فارس كرم.

وقال حلمي في تصريح صحفي إنه يجب على فارس كرم “أن يذهب إلى مستشفى الأمراض العقلية بعد أن يقوم بإجراء عملية جراحية للسانه حتى لا يتطاول على رموز الطرب الأصيل”.

واستكمل حلمي: “لا أعلم ماذا أصاب هذا الولد، فهو مطرب يملك موهبة و صوته جميل… ولكن يصل به الأمر للتطاول على أم كلثوم وفيروز، إذاً فمن يقدم الفن الراقي إن كانت أم كلثوم تقدم أغاني جنسية.”

من جهته رد فارس على حلمي بالقول: “أن يعترض الملحن الذي نحترم حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني، فهذا من حقه وهو أستاذ كبير، لكن أن يذهب بالكلام الى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب وإحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّع لإفتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة “دون كيشوت” المضحكة. فإذا كنا نحترم تاريخ الرجل، ولم نستهن به يوماً، فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكفّ عن البهدلة التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر. وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسياً بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول، فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين الى نهاية الطريق؟”.

وأضاف كرم “نصيحة للأستاذ حلمي بكر، مش كل الناس رح يقدروا يصالحوك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا. ركّز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحوك ببرامج مدفوعة الأجر”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *