>

مرسلة من صديقة نورت كارولينا

هااااااااي يا حلوين
كيفكن .. كما لاحظتم معنا رأينا تعليقات متفرقة هنا وهناك بين الازقة وعلى الطرقات وتحت اشارات المرور ذات الاضواء البيضاء .. لا تسألوني كيف اشارة مرور واضويتا بيضا ؟!! مابعرف oـO
ماعلينا
لا حظتم تعليقات مشتتة , حائرة و مشلخة (حلوة مشلخة ^ـ^ ) لزعيمة العصابة المرعبة .. عصابة الغولة وعيالها .. عصابة الجثة المقطوشة والاذن المغشوشة .. عصابة الكف الاصفر .. ( قلت بما انو صايرة وصايرة أعمل دعاية لعصابتنا ^ـ^ ابواب التسجيل والانتساب مفتوحة لمن يحمل المؤهلات )
اي وين كنا .. آه أوك ..
أكيد عرفتوا عن مين عم أحكي ( أكيد مو زكا منكن بس لانو اسمها بالعنوان هيهيهي )
اي يا جماعة .. بعد غياب شهور وسنين ,, ضاعت فيها أسلحتنا , وتفرقت فيها مواشينا ,, وتعالت علينا صراصيرنا ,, وأصبحنا كالايتام نرتع في أودية قحلاء (جمع قاحلة *ـ*) .. عادت الينا أمنا بالتبني ,, مؤسسة حركة الشلل النصفي و حزب يا آخد اللي معاك يا حاديلك على قفاك ..
عادت الينا الفنانة وصاحبة معرض فن تشويه الجثث التشكيلي ..
الرقيب الركن الرائد المقدم الأول … ســــــــــوزي الملقبة بام السوس ( والعبيطة كمان ^ـ^)فلنرحب بها أيتها الجموع الخفيرة و لنغني ولنصفق وننادي بأعلى صوت .. العبيطة اهوه ..ت ت ت ت قصدي الزعيمة أهوه الزعيمة أهوه
وعلى رأي المثل الحلو حلو ولو لسا صاحي من النوم .. والمعفن معفن ولو غسل وشه كل يوم ..والحب في قلبي زي الكوسا و البيتنجان .. يا تديني فلوسك يا تروح في خبر كان .. آه أومال ..
……………………
ههههههه خلص نجي للجد هلأ ..مبسوطة برجعتك ام السوس نورتي يا قمر .. وهاي اأغنية هدية مني لعيونك



شارك برأيك

‫151 تعليق

  1. السلام عليكم
    الحمد لله على سلامتك سوزي رجعت العيلة التمت على بعضها البعض بيستغرب هالمودة جوابي هو العِشرة اللي بتجمع بيننا
    وينك يا وروود ؟

  2. واحده بتقول لخطيبها ع الفيس مش حينفع نتكلم تانى عشان رمضان
    قام بكى وقالها ربنا يقوى ايمانك يا حبيبتى فعلا غير مستحب
    فتح البروفايل بتاعها بعد يومين لاقاها كاتبه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .in relation with Ramadan Isma3il

  3. وعليك السلام نهى وشيرين
    ههههههههه ضحكتيني شيري
    نونو .. جبتلك قصيدة غزل لعيونك ^ـ*

    نونو .. نحنا مافينا بلاكي .. نحنا بدونك ..

    نحنا بدونك زي الشارع بدون اناااره

    زي التقاطع بدون اشاااره

    زي العربجي بدون حاااره

    زي السلطه بدون خياااره

    زي السواق بدون سياااره

    زي الددسن بدون غماااره

    زي السياره بدون استماااره

    زي البدوي بدون نااار

    زي الشارع بدون قااار

    زي القط و بدون فااار

    زي العصفور بدون منقااار

    زي الحديقه بدون شجره

    زي الثـور بدون بقـره ^ـ^

    زي الصحراء بدون بعير ^ـ^

    زي بوش بدون بلير

    زي السياره بدون قير

    زي الحفله بدون كيك

    زي الدباب بدون بريك

    زي العرس بدون طيران

    زي الطق بدون زيران

    زي البيت بدون جيران

    زي الكوره بدون الثنيان

    زي توم بدون جيري

    زي جبن نوعه كيري

    زي الاهبل بدون هبلة ^ـ^

    زي عنتر بدون عبله

    ما ننسى ..
    الرأي والرأي الآخر
    oـO

  4. هذه الصفحة كواحة في صحراء واسعة لطيف جدا……ثم أنا شايفة اثنين رجعوا سوزي الزعيمة و خفة دم كارولينا………..

    سوزي التزمي بالمسؤوليات المنوطة بك و لا تكثري الغياب و إلا اضطررنا لانتخاب زعيمة جديدة….
    سوزي ويلكوم باك منورة حتلاقي ملفات يجب التنقيب فيها باشري العمل موفقة….
    كارولينا……….. كله كوم و الشعر النوني كووووم هههه

  5. هههههه
    هلا هلا سوزي…. شكرا” كارولينا… يا ست الكل يا صاحبه الواجب
    ومرحبا لكل أعض

  6. مرحبا لكل أعضاء نورت الحلوين.. يللي عم يهنونا بعوده شرشبيل الى قريه السنافر… تسنفروا جميعا”

  7. هههههههه ام ريان .. حلو الشعر النوني مو ههههههه
    تسلمولي وأهلا وسهلا منورين
    EM ADAM اشتقنالك

  8. اذا بتتذكري مسرحية عادل أمام الواد سيد الشغال لما بيسأل بطلة المسرحية لأنها مبسوطه هوه فيه حد جنبك ؟هههههه

  9. قال زعيمة قال ( اخر الزمان الحكم للنسوان وبتدبير ال خ ص يان) هيا هيا ادخلوا مساكنكم

  10. وهب .. يا أخي في الاسلام ..
    الموضوع للضحك مش اكتر .. عندك كلمة طيبة .. اهلا وسهلا ما عندك .. شوف كم موضوع جدي موجود نقي واستحلي والله معك
    وعجبي
    وماننسى .. اننا نتقبل الرأي والرأي الآخر
    oـO

  11. كارو استنفري و استنكري فيه هجوم هههه…….
    الشعر النوني تحفة من أروع إبداعاتك ……

  12. ههههههه ام ريان ..
    وينك .. بالنسبة لكلامك هاد : سوزي التزمي بالمسؤوليات المنوطة بك و لا تكثري الغياب و إلا اضطررنا لانتخاب زعيمة جديدة….
    أنا جاهزة لتحمل المسؤولية .. اوا بدك منعمل انقلاب بس قليلي الزمان والمكان .. منلبس سوزي قناع بوش أو حدى من الرؤساء العرب ^ـ* ومنحرقها ههههههههههه
    بس لا تخبري حدى .. خلي الموضوع سر
    الرأي والرأي الآخر يا جماعة
    oـO

  13. يا اخي ..
    بعد كل ضيق فرج انشاء الله ..
    قال الله تعالى: (ومن يتق الله يجعل له مخرجاً، ويرزقه من حيث لا يحتسب)..
    فقط حافظ على صيامك ولا تنساه ..
    ونسأل الله المغفره لنا ولكم وللجميع ..
    وتحياتي للك وللاخرين ..
    ..

  14. كارولينا رح أرفع عليكي دعوى سرقة أسلوب .. هاي عقوبتها وخيمة ..
    بس حلوة هي حشيشة قلبي هالطول هالطول هههه

  15. مرحبه على الجميع
    ومية اهلا وسهلا بسوزي .. الك وحشه

    وهب الحسيني
    مرحبه عليك .. ان شاءالله تكون بخير .. ما متعوده اقرأ مثل تعليقك .. خاصة منك يا ابن بلدي.

  16. هههههههههه طيب ارفع الدعوى وراح وكلك محامي ^ـ* .. ما راح اطلع خسرانة ..اي هاي نونو حشيشة قلبي ^ـ^

  17. ندووووووووش
    لك يا ورده

    مرحبا وألف مرحبا بندوش

    شلونك؟
    شاكو ماكو؟

    I misssssss you

  18. اهليييين ناديه .. كيفك ؟ بعد زمان ..
    kreem.. شكراا عالتحية والمرور الكريم ^ـ^

  19. على سيرة الحشيش .. أنا أهدي نورت بيت الشعر التالي :
    دوسي حشيش القلب وتلولحي بجلاي …. ومدام أخدتي العفن مالج حجي وياي ..

    شرح المفردات :
    بجلاي : بكلاويي
    العفن : المعفن يعني .
    تلولحي : يعني تمرجحي ..

    مرحبا ناديه .. الحمدلله على السلامة .

  20. سعاد
    يا فراشة نورت
    وانا مشتاقه كثير بس كنت مسافره .. بس حبيت اطل على الجميع لاني مسافره على المانيا وسط سبتمبر وغايبه شهر ..

    كارولينا
    كيفك ياروحي ؟
    مشتاقتلكم كثير كثير

  21. سلام كارولينا
    طول عمرك صاحبة واجب

    عملت كعك العيد ولا لسا؟

  22. وعليك السلام نادية .. ما علقت فقط ذكرت رواية تصف حال اخر الزمان ولم ازد , فمما العجب ؟

  23. يا عم يا عم
    ما حدا قدك

    تتهني

    مبسووووووطه عم شوف اسمك

    *****************
    شعراء الحشائش

    مرحبا

    والسلام عليكم
    لازم إطلع حالا حالا

  24. وهب الحسيني
    ولا يهمك .. أسأت الفهم
    يمكن لاني غبت كثير على نورت .. لازم ارجع اعيد افكاري ههههههههه

  25. اهلا …ناديه ..
    وعليكم السلام ..يا اميرة نورت ….اشتقنالج ..اكثير ..اكثير..
    طولتي الغيبه ..
    اكيد راح يفرحوا جماعتك البنات ..ناديه وسوزي مره وحده اشرقوا..
    ام ريان .. وام ادم..
    وجميع الاخرين السلامه والعافيه والخير انشاء الله
    كارولينا .. اشلونج انشاء الله بخير..الكتابه جميله جدا بخبره.. بس قاسية المزح مع الزعيمه ههههههههه
    سوزي .. كيفيك يا خالتي ..مبروك عليكي حب صديقاتك ..
    ..

  26. ههههههههههههه مأموووون .. لك شو هالابداع هاد
    بيت شعر تحشيش تحشيييييششششششش هههههههههه

    اهلين سعاد ..الكعك جاهز ولو .. ضل الكنافة راح يبعتلي اياها ميمو ^ـ^

  27. عمرك أطول من عمري يا كارووو .. كنت بدي أبعت لسعاد كنافة .. أختي وتستاهل .. بس راحت للأسف .. يلا الله غالب .. مع السلامة أختي سُعاد ^_^

  28. لا كريم مزحي عادي ولوو .. ههههههههههه
    بعدين ام السوس بتتقبل الرأي والرأي لآخر .. لكان شو

  29. كارولينا ..
    عفوا يا كارولينا انا ما قلت شي …انا قريت الكتابه وعجبتني وعندما وكنت حاب اكول كلمه ولو سلام لكم ..لكن رئيتكم منسجمين بالكتابه واجلت كتابتي حتى لا اعكر عليكم صفوكم وجمعكم وحديثكم المتناغم الجميل ..
    هاي كل القصه..
    وتحياتي الى..ام ريان .. وام ادم .. وام ورده ..ونهى ..وجار القمر واسماعيل.. وبغداد ورند ..ووهب الحسيني…والجميع..
    ..

  30. هههه كارو و تهون عليك سوسو…..
    أخ كريم شكرا للتحية كلك ذوق و دايما صاحب واجب
    الله يعطيك خير الدارين و يسعدك…..
    نادية إحم إحم ما حدا قدك يا بتاع سفريات إنت يا رايق الله يوفقك …..

  31. ام ريان
    يا حبيبة قلبي
    انا اعشق شيئين الحب والسفر
    وبالاضافه الشعر والفن والرومانسيه
    مشتاقتلك ياروحي والله ومشتاقه للكل
    السفر رائع يا ام ريان ..

  32. Kreem.
    ما هذا التناغم البديع صدقت يا Kreem. واهلين بناديه وبالجميع الله يديم المحبه بيناتكم, الله يديم جمعتكم يا رب وين الاغنيه المناسبه للوضع يا Kreem. نحن بانتظار ابداعاتك بانتقاء احلى المفردات والاغاني.

  33. شايفة نكت وشعر واغاني واهازيج وكارتون وابراج ووو
    اللهم لاحسد

  34. ■ ■اخيليس ■وميض ■asma3il ■كارولينا ■ ■nohaنهى ■ شيرين بنت مصـــر الحــرة ■BAghdad
    ■ ■الرأي والرأي الآخر
    oـO
    ■■ أم ريان ■ ■em adam ■وهب الحسيني■■ أم ريان ■Kreem..
    ■ ■ مـــــــأمون ■ ناديه ■ سعاد-الناصره ..

    .. ■ ■ وام ورده .■ ■.وجار القمر ■ ■ ورند ….
    …..
    ■ ■ ■ ■ ■ ريم – Ranime .
    ■hayatiiii منورين الصفحه وشكراا لمروركم على صفحه العصابه المتحده

  35. انا سمعت انو المعلمه غيرت اتجاها اليوم
    نحو السياسه … معلمه لهلوبه تنفع لكلو

  36. اهلا حبيبي اسماعيل اشلونك اخويه…
    بالنسبه للمعلمه لا يغرك تخويف صديقاتها …
    ترى هيه رومانسيه من الدرجه الاولى..
    انته بس اسبل الها اعيونك …يجي اجلها..
    وبابتسامه ثم ضحكة ثم موعد .. فغراما
    ..
    وانا اخوك اقف معك اذا رحت للمستشفى او احملك اذا كسرتلك رجليك..
    ..

  37. اهلالا كريم
    ازيك ياراجل يرومانسي
    ياغايززززهم
    المعلمه وما ادراك ما المعلمه ! هاهاهاها

  38. الله ايسلمك يا صديقي العزيز..
    بصراحه ما افتهمت معنا … ياغايززززهم ….هههههههههههه
    بالنسبه للمعلمه … اكون وياك واقعي وخلال خبرتي بيها لفترة ٣ اسنين اكثر او اقل …. هي ما عدها رحمه ابدا.. خريجة سجون ( ١٠ ) عمليات سطوا بنوك … ١٩ عمليات انحال شخصيه…٢٥ عملية اختلاس…٤٤ عملية تزوير.. ٤٦ عملية رشوه ٣٣ عملية قتل …وسببت ٤٤ شخص اتكسروا رجليهم ٢٣ عميان .. ٤٥ ماتوا ….قلبها قاسي اذا ارادته قاسي ..
    ضربتها ما اتصير اثنين ادا رادت تضرب …
    ولهذا سارعوا البنات وعملوا الها حفله بنورت بمناسبة طلوعها من السجن بعد ١٠ اقامه قضتهم بالمعتقل ..خوفا منها
    عدها اتصالات قويه بنمور التاميل ..و مجماعة ابو كفن ووووو
    ولكن يا صديقي سلاحك الوحيد ان تبتسم الها وتتعامل معها برمانسيه ولا اتخاف منها…الحياة مرة واحده..وتوكل على الله ..
    ..

  39. يا غايزهم .. يعني ياكايدهم يامغيرهم
    ليه ماسئلت عبد الرزاق عبد الواحد عن المعني.. اسكت
    هاهاهاها كل ده وتقولو المعلمه الرقيقه قلبها طيب .. جاها الهباب في وشها
    وليه مفتريه ..
    كريم انا ارشح المعلمه سوزي لرئاسة عصابت هيلس انجلس وهي تقريبا
    من اكبر عصابات امريكا وحتى امتداداتها لااوروبا واسكندنافيا
    ماعليك فقط ان تكتب بجوجل هيلس انجلوس … لازم نرق المعلمه

  40. منين ياحصرا…
    يا غايزهم .. يعني ياكايدهم يامغيرهم …
    انا العبد لله انتضر رحمة الله ورضاهم..
    ولو انا ما افتهمت …. يا مغيرهم …هههههههههههههه
    بعدين كيف اتكول الهباب ومعرف ايش يا رجل بسرعه اتصل بكنترول نورت خلي يمسحها… واسر على حياتك ..
    شنو انته تريد تاكل العنب لو تقتل الناطور …
    وبعدين ..اي عصابت هيلس انجلس ..شنو انته نايم..
    رئيس العصابه كان تلميذ عدها وتخرج على يدها…هه
    ..
    ( طيبكيف عرفت موضوع علاقتي ب عبد الرزاق عبد الواحد…يا سمعه ؟؟؟؟
    ..

  41. كريم ..
    يمكن انا صديق قديم ليك
    او اخوك في الرضاعه … فكر شويه يااخي
    وخلي تفكيرك بقلبك هاهاهاها
    القادسيه الجادريه همممممممممممممم
    انته لازم تعرفني لااني كم يوم وطالع من نوررررررت
    ومش راجع تاني ابدا ابدا

  42. اسماعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..
    صديقي العزيز ونور عيوني…اشلونك اخويه مشتاق الك واشلون العائله..
    والله اكثير اتذكرك…يا غالي ,,,وانت تعرف انا ما ناسيك ابدا..
    الله فعلا انت ابن حلال … وانا اعتز بيك اهوايه…
    وعن كلامك ..كم يوم وطالع من نوررررررت ومش راجع تاني ابدا ابدا..
    الله ايفرحك اكثر لانه بمجرد اتحررت من سجن نورت فهدا اول الرحمه.
    فاهنئك من كل قلبي على هذه الخطوطه …وتاكد فانا ايضا استعد لتصفية حساباتي وبقدرة الباري عز وجل وانبيائه ارحل الرحلة الاخيره، انا فقط اهيء نفسي لعدم العوده وليس الرحيل بعوده كما رجعت ..
    يا اسماعيل .
    انا وفي للصديق …وارتبطت روحيا باسماء من وهم الخيال ..
    فاعيش كما عاش النحات روفائيل حين عاش مع تمثاله الذي نحته بيده قصة حب ..وامره بان ينطق ولكنه لم ينطق فكسره بيده ..
    ..فعلي يا صديقي ان اكسر الحب الذي كونته لاسماء مجهوله..
    ..

  43. هلا وغلا بالزعيمه سوزي زعيمه في حضره الملك عروب ، فرحنا بعودتك مع انك دائما موجوده !!!!اما بصفحات نورت او بقلوب الرعيه ، بكل لغات العالم ولهجاتها العربيه من بريطانيا للبنان للجزيره العربيه مرورا بالعراق ومصر والشام لشمال افريقيا والامريكيتيبن نعود لنورت تايهين .
    مع قبول رأيي وراي سوزي الاخر o.O0001
    ابداع بكلماتك كارو وستكوني مستشاري الإعلامي في بلاط الملك عروب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *