>

مرسلة من صديقة نورت سوزي

كيف حالكم من بعد النجاح الهائل المنقطع المثيل الذي تحققه مواضيعنا النقاشيه سنتابع موضوعنا لليوم مع اغنيه يا ست يا ام ذكي ذكي بيعيط يتعلق بالامومه والمسؤوليه وتعليم الامهات اللغات التسكفيه لمساعدت ابنائهم في اللغات التسكفيه

ازعجونا في اللغه وهي سهله بس المشكله في المعلم, فقع روسنا بالقواعد والفاعل والحرامي

لكن انا جيتكم وبعلمكم بدون وجع راس يالله نبدأ:

افرض واحد ضربك على عينك بقوه وش بتقول : اي اي اي ,,,,, لاتسوي نفسك ذكي وتقول اح ,,لأن الضربه قويه لازم اي اي اي ,,,,
i = معنها = انا

هل تحب جبنة بوك= لاحظ بوك بس نوع فاخر +بوك= book = كتاب
هل تحب الكت كات= لاحظ كات بس نوع بناتي فاخر+كات=cat =قط >>> جعله يمشخكم
هل تحب شاي= لاحظ شاي = shy = خجول <<<<<< يعني تقدار تقول : i'm shy <<<<<<<<< انا خجول

وانتي واقفه تطالعين المرايه ,,,, فار مر ,,, تحت رجولك ماذا يحدث,,,, بتصير مشاكل كبيره ,,, ليش كذا ؟
الجواب: فار مر
فار مر ,,,, معنها مزارع ,,,,, ككك; farmer <<<< مزارع

من مايعرف الرئيس الأرهابي ( بوش ) بوش -بوش = push = يدفع _يعني = يدف = وتلاحضونها على الأبواب

يعني تقدار تقول= ادفع الباب او دف الباب = push the door = بوش ذا دور

كلمه ثانيه:واحد يقولك: كيل تفاح تصير قوي_ كيل برتقال _كيل موز

لاحظ ( كيل ) كيل -كيل = تعني = يقتل او اقتل = kill مثال = اقتلني = كيل مي = kill meاو= اقتله = كيل هيم= kill him

كلمه ثانيه:

واحد يطق الباب وش تقوله: اكيد تقول ( مين) مين مين مين
mean = مين = تعني = معنى = او قصد = كأنك تسئل وش معنى كلامك او وش قصدك
مثال: تسئل واحد وش قصدك ؟ what do you mean = وات دو يو مين
كلمه ثانيه:

وعلى فكره كلمة = com الي تشفونها في الرابط = تعني = شركه = وهي اختصار كلمة = company

تسمعون الولد يقول الى امه : ماما يالله قوه البيت = قوه قوه المهم واضح معنها لكم :
go = كوه = قوه
يالله نروح= let us go = ليتس قوه

كف = فيه احد ما جاه كف على وجه ؟ انا بصراحه تصفقت لين دخت

كف= معنها = كحه . كف = cough تقدار تقول= i have cough = اي هاف كف = انا عندي كحه او سعال

مذر كير = من مافيه من البنات مايعرف مذر كير = طبعا نوضحها للشباب = هذي ماركه تهتم بملابس الأطفال او اسم

محلات تهتم بملابس الأطفال تشفونها دائما بلأسواق ( دعايه مجانيه ) يالله بسيطه ,المهم

مذر كير= عباره عن كلمتين دائما النساء ينطقونها ومايدرون انهم يتحدثون الأنجليزيه بطلاقه , نقسم الكلمتين

مذر = ام +ماما +امي= الي تبون تسمونها= مثال / هذه امي = this is my mother = ذس از ماي مذر

كير= عنايه= او اهتمام او يهتم او يحرص= care = كير = مثال/ انا اهتم فيك = i care about you = اي كير اباوت يو

انا اهتم = i care = اي كير

باوار هورس = مشروب الطاقه المعروف موجود في السوبرماركت = لو تلاحظون عليه رسمة حصان

هورس = حصان = horse باوار= قوه =power

ركزوا معي في تركيب الجمله = انا عندي حصان = i have horse =

لاحظوا = i have = متكرره , i have = انا عندي
يعني حطها في بداية الجمله وحط اي شي عندك = مثال / سياره + كتاب + اي شي = i have a car = انا عندي سياره

الرئيس الأمريكي السابق ( بيل كلينتون )

بيل + bill = فاتورة = يعني وانت في المطعم تبي الفاتوره تقول= عطني الفاتوره = give me the bill = قيف مي ذا بيل
او تقول = بيل بليز = فاتوره لو سمحت = اهم شي تدبر عمرك

بلوتوث = واواواواو
bluetooth = معروفه مايبي لها طقة عصاة , بس اللي كثيرين مايعرفونه انه وش معنها ؟
بلوتوث تعني = الناب الأزرق = او لو حبيتوا نقول الضرس الأزرق ماشي,
بلو= blue = ازرق
توث= tooth =الناب او الضرس

هذا الحرف وشلون تنطقونه ( T ) = تي صح = تي ,تي , تي= معنها = شاهي = t ea = تي

سيف = سيف معروف اذا بغيت ترقص في العرضه مع الشيوخ لازم تجيب معك سيف وتنتبه لاتخبط الي جمبك

سيف= save = يحفظ او يحمي او ينقذ = يعني تقدار تقول: احمني او انقذني = save me او احفظ المعلومات = save it او احفظ الصوره =save the picture = سيف ذا بيكتشر

ني = اللحم ني او الدجاج مو مستوي ني
ني= knee = معنها = ركبه

بس ماعليكم من حرف الكاف في بداية الكلمه ماينطق =k nee = تنطق = ني

كان = ( كان) ياما( كان) في قديم الزمان تركي وا م كشه , بس ( كان ) فيه ام القنازع وخربت عليهم

كان = CAN = يستطيع او يقدر = انا استطيع = I CAN

ممكن يكون معنها اسم بمعنى = علبه او صفيحه = يعني علبة البيبسي تسمى كان لأن فيه فرق بين العلبه والقزازه

——————-



شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. صبايا تعوا نفتتح النقاش التسكيفي
    ماتفرحوش فيا كده حرام عليكم

    انا مستهلش كل ده حرام عليكم

  2. تلتميت يمين تلاته هاحيله برضو بالهداوه تاته تاته
    ولو ما جاش عارفين يا ناس حعمله ايه
    هيصه هيصه هيصه هيصه

  3. اتنيلو يا بنات تعالو هنا هناك زحمه اوي
    زحمه يا دنيا زحمه وتاهوا الحبايب

    زحمه ولا عادشي رحمه مولد وصاحبه غايب

    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه

    هنا او هنا زحمه

    زحمه يا دنيا زحمه

  4. أكيد الثقافة محتاجة لآرائنا الينبوعية
    وأنا رح أقدم أضافة من جانبي

    وشربت حجرين عالشيشة
    أروح أدور
    أروح أدور
    أروح ادور على نفسي

  5. الله .. ايه ده ؟ مين ده ؟ فيه ايـــــه ؟
    يطلع مين زكي ده يا ام زغلول ؟
    oـO

  6. يا ام احمد شيلى ابنك احمد وداريه من العين
    دى العين لو صابت حجرايه تفلئها اتنين
    ******************
    زعلان ليه تعالى اما اقولك؟؟
    انت كيلو موز وانا كيلو موز ناكل لما نشبع والقشر لامك
    زعلان ليه تعالى ام اقولك؟؟؟
    انت كيلو لحمة وانا كيلو لحمة ناكل لما نشبع والعضم لامك

  7. ههههههههههههه الله الله اضافات جميله اوي
    زحمه وانا رايح له وانا وسط الزحام

    عايز يسمع واقله ما بيوصلشي الكلام

    بيني وبينه معاد وحيروح المعاد

    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه

    هنا او هنا زحمه

    زحمه يادنيا زحمه

  8. الله يا شرين يختي ابداااااااااع ما بعده ابدااااااااااع ايه السكافه دي كلها

  9. الكحول باللغه الانجليزية (alchol ) الكلمةدية اصلها عربي 100 ف 100
    بدليل قول الله في القران يوصف فيه خمر الجنه (لا فيها غول ولا هم عنها ينزفون) الغول هو الكحول …………. الغول =alchol

  10. ههههه يا سلام يوم الصداقه الجديده بنورت
    اهلين اهلين يا دي الفرح يا دي الهنا ارقصوا وغنوا عنا ضيوف تشربي شاي ولا قهوه ولا اجبلك شيشه

  11. انا رايحه يا ختى عند ام حموكشه جارتى
    النهارده فرح البت سيده على الواد فرج السباك
    جايبلها شقه مطرحين وصاله وعفشة ميه
    فتكوا بعافيه
    وعلى رأى المثل ..العروسه للعريس والجرى للمفاعيص

  12. ربونا معاكي يختي متنسيش تبئي تجبيلنا معاكي حاجه حلوه انا عاوزه فراخ اه اومال

  13. طريقة جيدة لتعليم الاطفال او لتعليم الكبار في نحو الامية, أقصد محو الأمية

  14. نورت العزيزه قلبي ملينا ونفسي افضفض
    ممكن واحد او وحده من اعضاءك تسمعني!!!

  15. طيب واحد او وحده قلبها مليان ملي تجي تفضفض معايا
    وكما يقال اقلب الجاموسه على تمها تطلع البنت لامها

  16. نورت العزيزه هكذا ترحبي بضيوفك!!!!
    غبت كم سهر ولما رجعت ولا ترحيب ولا اهلا ولا سهلا!!!!
    سهرزاد هل انت موجوده!!!

  17. مع اني ما فهمت شي من الموضوع وهو المطلوب أكيد
    بس حبيت علق على عبدالوهاب ,اكتر انسان فينا ما غيرته نورت ,ما بعرف هنيه او عزيه ,ويا ترى هالشي ايجابي او سلبي !!
    تحياتي عبد الوهاب .
    وشكرا سوزي بس على شو كمان ما بعرف ,بس اللي بعرفه نورت رح تحولنا للعصفوريه وبالعربي مستشفى المجانين

  18. ههههههههههههههههه اهلين الين الموضوع بيقول ياست يا ام ذكي ذكي بيعيط
    انا بدي ابعت لنورت كشف حقيقه المتنكر وساعووووود

  19. سوزي ما تعذبي حالك عالفاضي طالما اللي بقلوبنا وضمائرنا ماراح يتغير ,فالأسم ما الو قيمه,,
    وشكرا عالشرح ,ليش ام ذكي طرشا ^_^

  20. ماهذا التخلف !!!
    في طبقتنا البرجوازية لا نسمح لذكي ان يعيط
    واين ام ذكي عنه؟
    تبا لهما

  21. سوزي يا صاحبة هذا الموضوع المستفز ان قامت الحرب العالمية الخامسة فأنتي السبب
    وقد اعذر من انذر

  22. الهام يا حبيبتي تعالي قبل ان تأتي فوزية اريد ان اخبرك امراا هاما

  23. وانتي واقفه تطالعين المرايه ,,,, فار مر ,,, تحت رجولك ماذا يحدث,,,, بتصير مشاكل كبيره ,,, ليش كذا ؟
    الجواب: فار مر
    فار مر ,,,, معنها مزارع ,,,,, ككك; farmer <<<< مزارع

    هاهاهاهاها
    معلومات قيمة ولكن منافية للواقع الموقوع المتقوقع المتمثل في طبقتنا البرجوازية

  24. هل تحب الكت كات= لاحظ كات بس نوع بناتي فاخر+كات=cat =قط >>> جعله يمشخكم
    هاهاهاهاها بدء يعجبني الموضوع 🙂

  25. تيتو لا تفضحنا لقد علمت انك تهوى خادمتنا فبلاش تضحك الناس علينا واتلم هي انخمدت نامت

  26. فوزيتي انتي هنا .!!!!!!!!! يا ويلي يا سواد ليلي
    لا يا حبيبتي كنت امزح معها مش اكتر
    انها كحيانة صدمانة وانتي الكل بالكل 🙂

  27. عزيزي تيتو لاتهتم كثير فانت لم تعد تفرق معي بنكلة, لكن انت تعرف طبائع طبقتنا وحفاظنا على الاتيكيت فهل تريد الصدمانين يشمتون بنا؟
    عزيزي اظن ان المحامي اخبرك ان غدا الواحدة ظهرا جلسة المحكمة في قضية الخلع, ستاخذ مهرك وساخلعك ومع ذلك لن اناديك تيتو المخلوع حفاظا على منظرنا امام الفقراء الحوش

  28. غدا الساعة الواحدة ؟!!!!!!!! 🙂 يا سعدي ويا هنايا
    يا جماعة النهردة الشربات على حسابي هاهاهاهاهاهاها
    حاتخلع وسأذهب الى حبي الجميل مع لهلومة قلبي
    آآآآخخ من الحب

  29. هذا هو مستواك كان كثيرا عليك ان تعيش نظيفا, غدا سيصبح مصيرك مثل مصير ناني وغدا رح نقعد عالحيطة ونسمع الزيطة يا زوج الخادمة هه

  30. ان هذه الخادمة لديها قلب رقيق .. ولقد اقنعتها انه لدي نسخة من مفاتيح جنتها هاهاهاهاها
    اما عن ناني فقد عاد للبامبرز ولم نرى ثيابه مبللة من يومها هاهاهاها
    اما الان استودعك يا موزية هاهاهاها بما انك تحبين الموز كثيرا كشامبانزي صغير تماما هاهاهاها مع الاعتذار من الشامبانزي لحسن يزعل
    اراكي غدا في المحكمة وتقبلي عزيمتي لكي على فرحي مع لهلومة قلبي في المساء 🙂

  31. هه وماذا كنت اتوقع منك الا انت تكون كابوك الباشا الذي ختم حياته وبدد ثروته على طاولات القمار, غدا اراك وساسلبك كرامتك واعطيك لقب الزوج المخلوع يامخلوع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *