Home السمات مواضيع عن درة"

درة

0 565
تمكن الممثل المصري أحمد الفيشاوي في الفترة الأخيرة بإثارة الجدل بأكثر من تصريح ومناسبة، خاصة في مهرجان الجونة السينمائي، حيث تلفظ بعبارات "غير لائقة"...
amina khalil

0 397
حرصت الفنانة أمينة خليل، على التعبير عن سعادتها بخضوعها لبعض التمرينات الرياضية، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام". ونشرت "أمينة"، صورة جديدة، استعرضت خلالها...
"فستانك عارٍ وجسمك مكشوف".. درة تردُّ على معجبة انتقدت ملابسها بقسوة في الجونة

1 758
تعرَّضت الممثلة التونسية درة زروق لانتقادات، بسبب فستان ارتدته في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي. تصميم الفستان أقرب لـJump Suit، مكشوف الظهر ومصمم من أقمشة...

0 680
نفت الفنانة درة زروق تعرضها لمضايقة من الممثل أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، وفقا لبيان رسمي حصري أورده برنامج "ET بالعربي"، المذاع على...
بالفيديو: أحمد الفيشاوي يتحرَّش بالفنانة التونسية دُرّة.. شاهد ردة فعلها!

1 2986
أثار الممثل المصري أحمد الفيشاوي الجدل بمواقفه خلال فعاليات مهرجان “الجونة” السينمائي المصري، خصوصاً بعد تلفّظه بكلمة بذيئة بالعامية المصرية أثناء تحدثه أمام الحضور...
صور نجمات عربيات بإطلالات ملفتة على البحر.. فمن تستحق لقب الأجمل؟

0 1566
يعتبر صيف عام 2017 هو الأكثر رطوبة على الإطلاق، حيث ارتفعت درجات الحرارة في عدة دول عربية بمعدلات غير مسبوقة، ولهذا هربت العديد من...
fan

1 232
تصدرت النجمة التونسية هند صبري قائمة “فوربس” لأقوى 10 نجمات تمثيل في الوطن العربي، بعدد متابعين بلغ 8.7 مليون ولاختيارها لمنصب “سفيرة النوايا الحسنة”. واقتصرت...
Dorra Zarrouk k31

6 633
في الوقت الذي تتمتع فيه الفنانة التونسية درة بشهرة عربية وجماهيرية عريضة، اعترفت أنها فكرت في اعتزال الفن، على الرغم من وصولها لمرحلة النضج...

2 1952
من المنتظر أن يصبح الممثل والمغني المصري تامر حسني، الموجود في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس الأميركية حالياً، أول فنان عربي يخلد اسمه وبصماته محفورة...
nour lebanon0

2 392
خضعت الفنانة اللبنانية نور، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي خالد فضة، ونشر صور الجلسة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك». نور، ظهرت في الجلسة...
جنازة والد المخرج عمرو سلامة

1 3239
انتهت منذ قليل جنازة والد المخرج عمرو سلامة بغياب واضح من قبل الفنانين والمشاهير الذين لم يحضر منهم الا المذيعة منى عبد الوهاب والفنان...
adel emamm

2 215
شارك الفنان المصري عادل إمام في فعاليات "اليـوم العالمي للاجئين" التي أقيمت في سينما الزمالك، وحضرها العديد من الفنانين منهم صبري فواز وعمرو سلامة،...
elissa 001

1 272
أعربت الفنانة اللبنانية إليسا استنكارها للاعتداء الذي تعرض له مصلون في احد مساجد لندن. وعلقت عبر حسابها على «تويتر»: «هجوم آخر، يوم دموي آخر...
بالصور.. نور اللبنانية بوزن زائد في أحدث ظهور لها بحفل عيد ميلاد المنتج وليد منصور

0 342
حرصت الفنانة اللبنانية نور على حضور حفل عيد ميلاد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، والذي أقامه في منزله بمدينة الرحاب. الفنانة اللبنانية أطلت في الحفل...
تامر حسني يرتدي الطربوش وقميصا مشجّرا!

0 102
عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، شارك الفنان تامر حسني، صورة له بلوك مختلف من كواليس فيلمه الجديد "تصبح على خير، ظهر...
tamer nour mai dorra

0 439
نفت الشركة المنتجة لفيلم تامر حسني الجديد "تصبح على خير"، ما تردد عن وجود أزمة بين بطلات الفيلم الثلاثة نور ودرة ومي عمر على...
محمد هنيدي في مشهد من الفيلم

0 237
من جديد يعود الفنان #محمد_هنيدي إلى #السينما بفيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي انتهى من تصويره استعدادا للمنافسة به في عيد الفطر...
محمد هنيدي

0 280
احتفل الفنان محمد هنيدى بعيد ميلاده بطريقة طريفة، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة وعلّق عليها: "عيد ميلاد...

0 57
حظ عاثر يواجهه مسلسل "وعلى رأي المثل" الذي كان مقررا له أن يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبد العزيز، على أن يتولى إخراجه...

3 465
على الرغم من أنها كانت قد أعلنت منذ شهور قليلة أنها تعيش قصة حب، عادت الفنانة التونسية درة وأكدت أنها لم تجد الشخص المناسب...