أطفال مصريون يواجهون الفتنة الطائفية بمسيرة “المصحف والصليب”

إذا كان المثل الشعبي يقول: “يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار”، فإنه في أحداث الفتنة الطائفية بمنطقة إمبابة بمصر يصير “يعملوها الكبار ويقعوا فيها الصغار”. خرج أطفال منطقة إمبابة بالقاهرة في مسيرة احتجاج على أحداث الفتنة الطائفية، التي شهدتها المنطقة مساء السبت، وأسفرت عن مقتل 12 وإصابة 232 ما بين مسلم ومسيحي. المسيرة التي قادها أب […]