الصفحة الرئيسية أبراج توقعات عام 2011 لبرج الحوت: سنة المال

توقعات عام 2011 لبرج الحوت: سنة المال

بواسطة -
13 102

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت

يحمل إليك جوبيتير هذه السنة مشاريع كثيرة وأرباحاً مفاجئة وعائدات سعيت إليها في العام الماضي. تجتاز بين 22 كانون الثاني و 4 حزيران مرحلة من التنظيم وتسوية المشاكل والأمور العالقة، بعدها تدخل دورة فلكية أكثر تناغماً معك تتيح لك القيام بخطوات جبارة. ابتداءً من فصل الربيع، يُحكى عن تغيير في العمل والانتقال إلى مؤسسة جديدة. يعدك عام 2011 بالخيرات رغم بعض التقلبات، إلا أن الإيجابيات تتغلب على المصاعب، ويمكن القول إنك هذه السنة تتوصل إلى استقرار مالي ومهني. في الأشهر الخمسة الأولى، يحمل إليك جوبيتير الموجود في الحمل، فرصاً جديدة وآفاقاً واسعة لم تعرفها من قبل. ابتداءً من 11 آذار ، تدخل مرحلة جديدة تلمسها على مدى الأشهر المقبلة، وتشير إلى أح اث ومفاجآت لم تكن في الحسبان لأن كوكب أوران وس يغادر برجك بعد سبع سنوات ويشير إلى تغيير جذري في حياتك.
عاطفياً: تعيش حالات من التغيير والتقلبات، في حين أن فصلي الصيف والخريف يحملان إليك صداقات جديدة وحركة كبيرة في حياتك الغرامية. بين أواخر شباط ونيسان ، يتحدث الفلك عن مشاعر مميزة ورومنسية وعملية إغواء كبيرة. أما تموزفيشير الى لقاء مع شخص يترك أثراً كبيراً في حياتك. العشق الأقوى هذه السنة تجده في تشرين الأول.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت

كانت السنة الماضية سنة حظوظ وفرص ناجحة. كان الحظ الى جانبك طيلة العام ولا بدّ من أنك حصلت على ما يرضيك من مناسبات باستثناء ربما مواليد 18 و 19 و 20 آذار (مارس) الذين لا يزالون تحت تأثير أورانوس حتى 12 آذار. عندئذ، ترتاحون من كل الضغوط وتتنفسون الصعداء. كما يتحدث زحل في برج الميزان عن شؤون مالية وملفات ومستندات إدارية أو قانونية، أو استشفائية، وعن مشاكل وضغوط قد يتعرض لها شريك حياتك أو شريكك في العمل وتسبّب أزمة مالية أو استشفائية.

أقرأ أيضا

توقعات و تنبؤات ميشال حايك لعام 2011……فيديو

توقعات نوستراداموس العرب لعام 2011 : موت زلازل دمار وكوارث عالمية

توقعات ماغي فرح لعام 2011: بداية سيئة لكن الصيف يحضّر لاطلالة هادئة لـ 2012

مايك فغالي: “حذّرت يحيا سعادة ورأيت موته قريبا.. و 2011 سيكون محملا بالنعوش”

توقعات سمير زعيتر لعام 2011: سعد الحريري يندم في لحظة لا ينفع فيها الندم و دولة عربية ستستولي على دولة أخرى

توقعات كارمن شماس لعام 2011

توقعات ليلى المقداد لعام 2011

توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2011… فيديو

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.